رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة annozily
:ongue:
اخي حسام .. مادمت خبيرا بهذا الزوج لماذا لا تعمل موضوع خاص بالتوصيات له ونتابعك فيه
وربنا يوفقك ... في نفس الوقت .. تعطينا مزيدا من المعلومات كي نتعلم كيف يمكننا التنبوء بالحركات المستقبليه له .
اخوي الحبيب انا مااقدر افتح موضوع وبعدين اتركه لاني مشغول جدا بالدراسه ولكن هالاسبوع مأجز
فرصه قلت تستفيدو شوي :0023:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي نزال اغلق الصفقه على هذا الربح والحمد لله ولو انه صاعد باذن الله بس كذا رضى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2
بسم الله الرحمان الرحيم
باذن الله هذه التوصيه نسبه نجاحها 85% واتمنى تضعوها شراء للمجنون من حدود 147.39 راقبو السعر وادخلو شراء باقرب سعر لها والهدف 148.88 كهدف مضمون باذن الله حيث اتوقع صعوده الي 149.50 بالتوفيق ان شاء الله
اخ حسام .. اقصدك انت ... وعلى هذه التوصيه ... وللباوند دولار هنا توصية الاستاذ ماجد للباوند دولار ... ام ان هذا الموضوع للباوند مع كل العملات ... اذا كان كذلك اعذروني فانا مستجد على متابعة المنتدى بشكل دائم رغم عضويتي فيه من فترة طويلة
وعلى كل .. نتمنى الاستفادة منكم لنا وللجميع ... و افادكما الله بما تعلمونه وزادكم علما
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
وين الاخ ماجد يا جماعه.... مفيش حد عندوا أخباروا .... والله حيرني...
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2
اخوي نزال اغلق الصفقه على هذا الربح والحمد لله ولو انه صاعد باذن الله بس كذا رضى
تم اغلاق الصفقه والحمد لله علي ربح 106 حسب توجهاتك والف مبروك لمن دخل معناء :015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2
بسم الله الرحمان الرحيم
باذن الله هذه التوصيه نسبه نجاحها 85% واتمنى تضعوها شراء للمجنون من حدود 147.39 راقبو السعر وادخلو شراء باقرب سعر لها والهدف 148.88 كهدف مضمون باذن الله حيث اتوقع صعوده الي 149.50 بالتوفيق ان شاء الله
وهاهو المجنون يضرب الهدف بلا استحياء مبروك 139 نقطه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2
وهاهو المجنون يضرب الهدف بلا استحياء مبروك 139 نقطه
مبروك اخوى حسام.... ومبروك الارباح.....
واسمح لى ان اسجل اعجابى بتحليلاتك.....
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الباوند محقق 108 نقطه الي الان في صفقة المتابعة وباقي له 7 نقاط علي الهدف
الحمد والشكر لله
الف مبروك للمتابعين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم2010
مبروك اخوى حسام.... ومبروك الارباح.....
واسمح لى ان اسجل اعجابى بتحليلاتك.....
والله هذا من ذوقك الله يبارك فيك ويعلم الله اني اردت ان يستفيد الجميع لهذا اضع توصيتي ولن يعلوني الكبر لنجاح توصيه او اثنين ولم ارد الشهره وماالى ذلك وكان هدفي تعويض البعض عن خسارته بمشيئه الرحمن
اخاف بعد كذا تدخون وراي لثقتكم في ويوم تخسرون تنقلبون علي مثل ماسوتو باخونا ماجد الذي يعلم الله ان الاسبوع الذي كانت فيه الخساره كان اسبوع غير موفق على الاغلبيه واستاذنا وحبيبنا ماجد سوى اللي عليه والباقي على الله شوف يوم نجحت صفقت امس الفرحه ياليت تعذروه في الخساره فالمجمل ارباح والحمد لله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexOne
الباوند محقق 108 نقطه الي الان في صفقة المتابعة وباقي له 7 نقاط علي الهدف
الحمد والشكر لله
الف مبروك للمتابعين
تم الوصول الي الهدف 1.6480
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexOne
تم الوصول الي الهدف 1.6480
مبروك اخوي فركس تراني بما اني كنت داخل على المجنون توقعت الوصول لهدفك تحليل موفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ننتظر توصية الاستاذ ماجد ... لثقتنا انه يساعدنا ... فاذا لم يكتب الله لتوصية بالنجاح .. فهذا لا ينقلب عليه وله ان اصاب اجران وان اخطاء اجر ايضا ... فهو ينوي مساعدة امثالي من الذين لم يتعلموا او يصلوا الى مستوى مناسب من العلم في المتاجرة بالفوركس .. جزاكم الله خيرا جميعا .. ومن يزعل من خسارة بسبب توصية فليعتمد على نفسه ... ولا يبحث عن توصية الخبراء المتطوعين .... اليس كذلك