رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخى ماجد عندى سر اريد ان اخبرك به
انا عندى امر شراء منذ 6 اغسطس من سعر 6982 و اريد ان اعرف لو كنت مكانى تعمل ايه
بس ما تقلش لحد ده سر بينا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــحــــمـــد https://forum.arabictrader.com/image...s/viewpost.gif
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤال للاستاذ ماجد ,,,,
هل تعتمد في تحليلاتك على التحليل الاساسي ام الفني الكلاسيكي ام على التحليل الرقمي ؟؟
ارجوا افادتنا لانني مثل الكثرون هناك يرغبون بتعلم طريقتك بالتداول
ارجوا ان تخبرنا عندما تفتح الشارت بماذا تهتم اولاً .. وما هي خطوات التحليل التي تقوم بها
اتمنى اخي الغالي الاجابة على السؤال ولك فائق الاحترام لك ولكل الاخوة الافاضل هنا
اين الرد على السؤال؟!:016:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
نتمنا من الاخ ماجد ان يعلمنا طريقته في التداول لاننا في اشد الحاجة اليها
الرجااااااااء الحار يا استاذ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود دعسان
الله يجزيك الخير
البيع من 1ز6393 و البيع من 1ز6406 و شاكر اهتمامك اخي
الاثنين بيع اخوي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
أولا أحييى وأشكر الأخ ماجد وجزاكم الله خيرا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو دنيا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتى لكل المشاركين فى الموضوع وعلى رأسهم الأستاذ الفاضل ماجد
وأحييه على مجهوده الكبير وأهنئ كل من أكرمه الله بالربح اليوم
هذه أول مشاركة لى معكم ولكنى متافع منذ فترة
أود إضافة معلومة عسى تنفع الاخوان
السعر الان عند خط 38.2 فيبوناتشى الشهرى وهو خط قوى
وقد يرتد من عنده السعر فأرجو من الاخوة الحظر حتى يخترقه السعر بأمان
وفى انتظار تعليقكم
والله الموفق
ده كلام صحيح وياترى الوضع هيكون إيه فى حالة إقفال شمعة أكتوبر فوق الفيبوناتشى وفى حالة إقفالها تحت الفيبوناتشى؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2
الاثنين بيع اخوي
البيع من 6393 و الشراء من 6406
و الله يجزيك الخير غلى اهتمامك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود دعسان
البيع من 6393 و الشراء من 6406
و الله يجزيك الخير غلى اهتمامك
انتظر الساعه 12 بالليل وان شاء الله راح احددلك وش تسوي بالضبط علشان السوق الحين واقف مافي حركه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
:icon26::icon26: اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود دعسان
البيع من 6393 و الشراء من 6406
و الله يجزيك الخير غلى اهتمامك
الله يهديك كيف زبطت معك:0023::0023:
مناطق الدخول قريبه يعني مافي مشكله....:icon26::icon26::icon26::icon26:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الله يجزيك الخير اخ حسام صفوت ان شاء الله في ميزان حسناتك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود دعسان
الله يجزيك الخير اخ حسام صفوت ان شاء الله في ميزان حسناتك
انت تامر اخوي بس خلك متابعني ذكرني بوقتها
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يعطيك العافية اخ ماجد ويرزقك من فضله
ومبروووك للجميع تحقيق الهدف
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مرحبا اخوااااااااااني انا الحين داشه النت واريد ادخل في صفقه باذن الله تكون ناجحة من اي نقطه الدخل في الباوند اخ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوخه
مرحبا اخوااااااااااني انا الحين داشه النت واريد ادخل في صفقه باذن الله تكون ناجحة من اي نقطه الدخل في الباوند اخ ماجد
السلام عليكم اصدقائي واخواني
هذه اول مشاركة لي في المنتدى ... ودخلت اليه عن طريق الصدفة
وهنا رغم ان السؤال موجه الى اخي ماجد ولكن اسمحو لي ان ابدي رايي بالنسبة للباوند
من وجهة نظري بان الزوج الان يشهد حاله من الاستقرار وبالتحديد عند 1.6367 ولكنه على الارجح بانه في طريقة لتصحيح للاسفل .. فانصح بالدخول بعقود بيع ولكن دون المخاطرة بحجم العقد كما وانصح باهداف قريبة من السعر الحالي .. اي مثلا عند هدف 1.6330 ربما بنقاط ربح قليلة ... لان الزوج الان يشهد صراعا بين الوصول الى قمم او النزول ... فهو في هذه الفترة يشهد عدم استقرار ....
هذه ليست توصية وانما هي وجهة نظر
والله اعلم ....
وانتظر ردود وتعليقات ذوي الخبرة في هذا المجال
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخ حمودة لوكان الرابح اخ في الطرف الاخر لما كانت هناك مشكلة كبيرة لكن المشكلة ان الرابح غالبا شركة الوساطة فقط اليس كذلك