رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتار جدا
اخ ماجد بعد ضرررررررب الهدف كيف الوضع
ضرب الهدف الاول 6150 والثاني 6190 واشرت الى الخرج من السوق بهذا الربح الطيب لله الحمد ،،،،،،،،،،،،،،،
مع اصراري وتاكدي ان شاء الله بضرب 6209 سواء اليوم او غدا ولكن قررنا الخروج للضمان ،،،،
مبروك لك ولكل من اشترى ’’’
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الف شكر للاخ ماجد على رده والله الموفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أروى4
ما رأيكم باليورو؟
اليورو الى 4620 وربما 4670 والله اعلم وهو في ترند صاعد متوسط مالم يغلق تحت 4440 يوم كامل ،،، والله اعلم ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
ضرب الهدف الاول 6150 والثاني 6190 واشرت الى الخرج من السوق بهذا الربح الطيب لله الحمد ،،،،،،،،،،،،،،،
مع اصراري وتاكدي ان شاء الله بضرب 6209 سواء اليوم او غدا ولكن قررنا الخروج للضمان ،،،،
مبروك لك ولكل من اشترى ’’’
مبروك اخ ماجد أنت وجميع من انتفع من اخواننا المسلمين بالدخول معك شراءا
وها تنصح ان ندخل بيع تعزيزا الان ام ننتظر اغلاق الساعة تحت 6150 لتأكيد تغيير الاتجاه أو تدقيقا للعودةللترند العام الهابط
اشكر لك اهتمامك وردك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
akhee majed,allah yatteeq el3afeah,lessa elpound ma jaab el 6209,,wayn tensuh shraa elpound taneee??6120??
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد بعد اذنك رايك ايه في النزول بتاع الباوند واليورو في الساعه الحالية
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafiq
akhee majed,allah yatteeq el3afeah,lessa elpound ma jaab el 6209,,wayn tensuh shraa elpound taneee??6120??
عم وفيق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مالو الحلو مالو
الكيبورد مايكتبش عربي له
ومن قراءتك افهم انك ترجح التذبذب الان والدخول شراءا للتصحيح فقط اليس كذلك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرندس
عم وفيق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مالو الحلو مالو
الكيبورد مايكتبش عربي له
ومن قراءتك افهم انك ترجح التذبذب الان والدخول شراءا للتصحيح فقط اليس كذلك
hala akhee el3erenduss,sorry pc beltasleeh,wallah afucker belsheraa tanee bus moo metaaked min wayn,momken munteget 6100-6120 wallah a3lum,ammaa solafet tas7ee7 wellaa trend....ma fee furg elmohem n7ugeg arbaa7:0023::0023:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
والله ياغالي لايدوم على حاله الا الله سبحانه وتعالى ،،،،،،،،،،،
واما نحن المحللين كاننا منجمون :asvc: كل يوم لنا كلام وكل يوم يتغير رأي الواحد ولكن محكومين بوضع السوق والنفس البشريه للانسان التي تميل الى شي دون شي وتغير النظره ولكن قد يستغرب البعض من تحليلي بحكم انني كنت مصمم على البيع ولكن يظهر لي صعود الى مشارف 6209 ومن ثم نقرر ان شاء الله تعالى ،،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
للمشاهده ،،،،،،،،،،
ولاننسى ان الباوند كاتجاه عام هابط وهذا الشي لايختلف عليه اثنين باعتقادي الا بشروط لن اتحدث عنها الان ولكن قد نشهد كما اشرت صعود الى مناطق 6209 وبعدها نقرر وما يلغي الصعود الى 6209 هو اغلاق يومي اسفل من 6002 ،،،،،،،،،،،،
اسبوع موفق ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
هذه ثالث مره تقريبا اكرر الاقتباس فقط للتاكد ،،،،،،،،،،
سوف يغرد الباوند عاليا الى 6150 ومن ثم 6190 ومن ثم 6209 من اليوم الاثنين الى الثلاثاء والله اعلم وقد كتبت اول مشاركه تتحدث عن الصعود الى 6209 قبل افتتاح السوق وايضا بعد الافتتاح اكدت المشاركه بمشاركه اخرى ،،،،،،،،،،،،،،،
نتابع والعلم عند الله والاهم عدم اغلاق يوم تحت 6002 كما اشرت ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
هذا ماذكرناها خواني عن الباوند ،،،،،،،،،،،
وهاهو يغرد الان وسجل هاي الان 6135 وسوف يسجل 6150 و بعدها 6190 وبعدها 6209 والله اعلم ـــــــــــــــ
طبعا اشرنا الى الشراء والصعود من قبل افتتاح السوق واكدنا عليه بعد افتتاح السوق ايضا ،،،،
بالتوفيق ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
هذا ماذكرناه واشرنا الى الصعود من قبل افتتاح السوق وايضا اكدنا بمشاركه اخرى بعد افتتاح السوق ،،،،،،،،،،،
قبل قليل سجل هاي 6146 ولاحظ الهدف الاول المذكور كم هو ؟ 6150 قبله باربع تقاط وسوف يعود يضربه ان شاء الله تعالى وقد يضرب 6190 ولكن بالنسبه ل 6209 قد تكون اليوم او غدا ان شاء الله تعالى ،،،،،،،،،،،،،،،،
بالتوفيق ،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الان الباوند بصدد تسجيل هاي جديد وقطعا سوف يضرب 6150 التي اشرنا اليها من بدري ان شاء الله ،،،،،،،،،،،،،، وبعدها 6190 وقد نشاهد من الثعلب 6209 اليوم او غدا والله اعلم ،،،
الان ناتي لشرح مفصل نوعا ما عن الباوند :
الباوند مما لاشك فيه لايزال يستهدف 5803 و 5760 والله اعلم وهذا الشي واضح من قبل شهر 12 الماضي ،،،،،،،،،،،،،،،،
مايحصل الان هو تصحيح او قد نقول رغبه من المضاربين برفع الباوند مجددا قبل الوصول الى 5800 و 5700 ولكن مناطق 6250 و 6310 هي مناطق بيع قويه جدا للباوند وان وصل لها سوف ابيع ان شاء الله ولكن الاهم هو عدم اغلاق يومي اعلى من 6388 فقط هذا هو الاستوب الحديدي للهبوط المنتظر الى 5803 و 5760 ومما جعلني اشير الى الصعود اليوم هو اغلاقه اعلى من 6002 ليوم كامل وهذا يعطي اشاره قويه للتصحبح وان هناك مراكز بيع يجب ان يصعد لها الباوند ابتداء من 6209 الى حدود 6310 والله اعلم ومن ثم يعود مجددا الى الهبوط الى 58 و57 ،،،،،،،،،،،
هذا شرح بسيط والله الموفق ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
تم ضرب الهدف الاول عند 6150 والان يقصد 6190 وقد يجد مطبات سعريه عند 6180 و6179 ولكن سوف يجتازها وقد تهبط به ولكن من المفترض العوده لها واختراقها ليضرب 6190 ،،،،،،،،، والله اعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اللهم لك الحمد ،،،،،،،،،
تم ضرب الهدف الثاني عند 6190 وانظر الان الى شاشة جهازك وانظر الى الهاي كم هو ؟؟؟؟
اليس 6192 ؟؟ وهدفنا 6190 وارتد من عنده ؟ مامعنى هذا ؟ لماذا لانسال انفسنا دائما لماذا ولماذا ولماذا لكني نتعلم ونستفيد ///////////////////////
الان من دخل معي بالشراء يتم اغلاق الشراء بهذا الصعوووود الرائع مع انني متاكد من ضرب 6209 ان شاء الله ولكن للضمان ،،،،،،،،،،،،،،،،،
هذه ابرز مشاركاتي لليوم ومن البارح وجميعها تحدثنا فيها عن الباوند وصعوده ،،،،،
الحمد لله اشرنا الى الشراء من قبل الافتتاح ولله الحمد ضرب هدفين من ضمن 3 اهداف وضعناها واشرنا الى الخروج من السوق بعد ضرب 6190 ولاحظ انها هي الهاي الى الان تقربا ،،،،،
الان خذوا هذه المعلومه : الان سعر الباوند 6125 وهي من المفترض ان تكون مناطق ارتداد مره اخرى للصعود ولكن ان اغلق تحت هذا الرقم الذي هم 6125 لليوم فمعناها ان سوف يعود الى 5900 مجددا وتقريبا انه انتهى من الصعود ،،،،،،،،،،، اما اذا اغلق فوقها فهو الى 6250 و 6290 ومن هناك نقرر ،،،،،،،،،،
ايضا اغلاق 4 ساعات فوق 6229 خطير وضع تحت خطير 1000000 خط ،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafiq
hala akhee el3erenduss,sorry pc beltasleeh,wallah afucker belsheraa tanee bus moo metaaked min wayn,momken munteget 6100-6120 wallah a3lum,ammaa solafet tas7ee7 wellaa trend....ma fee furg elmohem n7ugeg arbaa7:0023::0023:
الله يرزقك والمسلمين جميعا ولا يضيع لكم تعب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
shtaratoh min 6125,,,fehaa showayet mokhatarah laken btestahal
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafiq
shtaratoh min 6125,,,fehaa showayet mokhatarah laken btestahal
بالتوفيق ان شاء الله وأشوف انها مغامرة تستحق والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل ندخل بيع ام ننتظر اخ ماجد