رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اخي العرندس بارك الله فيك واسعد الله ايامك ،،،،،
بالنسبه للبيع اخي العرندس لو تعود للمشاركات تجد التاكيد عليه كان من مناطق متفاوته واخرها من 6218 وقد اغلقنا مانسبته 70% من عقود البيع بربح 378 نقطه وبقي لدينا صفقتين بيع واشرت انه ان اغلق ساعه اعلى من 6060 ان لم تخني الذاكره فسوف نخرج من الصفقتين ونتوجه للشراء ونخصم خسارة الصفقتين من ربح البقيه وبقي معنا ربح جيد في النهايه ،،،،
هذا ماحببت ان اذكره ،،،،
صدقت والله اخي ماجد انك حذرت وأخبرت
وقد وصلنا في بعض المراحل بعد تحذيراتك الى مناطق من الممكن ان يخرج الواحد بالتعادل على الاقل ولكن عدم وضوح الصور للكثير أنذاك هو ما جعلنا والكثير منا وإن لم يفصح هنا بالمنتدى أبقى على عمليات البيع
فهو واقع نريد أن نعيشه وهو انه لدي الكثير منا عمليات بيع معلقة ومنا الكثيرون يجهلون التعامل في مثل هذه الحالات فالنصح من مثلك وبقية الخبراء تكون جيده لهم واقصد المعلقين أو على أقل تقدير التطمين لهم بمحاكات ما سيحدث من صعود وهبوط
أطلت عليك فمعذرة منك ومن أخواني الموجودين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرندس
صدقت والله اخي ماجد انك حذرت وأخبرت
وقد وصلنا في بعض المراحل بعد تحذيراتك الى مناطق من الممكن ان يخرج الواحد بالتعادل على الاقل ولكن عدم وضوح الصور للكثير أنذاك هو ما جعلنا والكثير منا وإن لم يفصح هنا بالمنتدى أبقى على عمليات البيع
فهو واقع نريد أن نعيشه وهو انه لدي الكثير منا عمليات بيع معلقة ومنا الكثيرون يجهلون التعامل في مثل هذه الحالات فالنصح من مثلك وبقية الخبراء تكون جيده لهم واقصد المعلقين أو على أقل تقدير التطمين لهم بمحاكات ما سيحدث من صعود وهبوط
أطلت عليك فمعذرة منك ومن أخواني الموجودين
الان الباوند بصدد تسجيل هاي جديد وقطعا سوف يضرب 6150 التي اشرنا اليها من بدري ان شاء الله ،،،،،،،،،،،،،، وبعدها 6190 وقد نشاهد من الثعلب 6209 اليوم او غدا والله اعلم ،،،
الان ناتي لشرح مفصل نوعا ما عن الباوند :
الباوند مما لاشك فيه لايزال يستهدف 5803 و 5760 والله اعلم وهذا الشي واضح من قبل شهر 12 الماضي ،،،،،،،،،،،،،،،،
مايحصل الان هو تصحيح او قد نقول رغبه من المضاربين برفع الباوند مجددا قبل الوصول الى 5800 و 5700 ولكن مناطق 6250 و 6310 هي مناطق بيع قويه جدا للباوند وان وصل لها سوف ابيع ان شاء الله ولكن الاهم هو عدم اغلاق يومي اعلى من 6388 فقط هذا هو الاستوب الحديدي للهبوط المنتظر الى 5803 و 5760 ومما جعلني اشير الى الصعود اليوم هو اغلاقه اعلى من 6002 ليوم كامل وهذا يعطي اشاره قويه للتصحبح وان هناك مراكز بيع يجب ان يصعد لها الباوند ابتداء من 6209 الى حدود 6310 والله اعلم ومن ثم يعود مجددا الى الهبوط الى 58 و57 ،،،،،،،،،،،
هذا شرح بسيط والله الموفق ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بالنسبه لي حددت في احدى المشاركات ان اول هدف للباوند اليوم هو 159
وكما ذكر اخي ماجد الباوند متجه للصعود والله يستر من المبالغه في الصعود
بالنسبة للاخوة البائعين وانا منهم حيث لازالت لدي عقود بيع في الباوند
أرى أن نراقب نقطة 6048 حاليا فقد يعود الباوند اليها
ومنها ساعود لاقتنص عقود شراء مره اخرى وبهدف اخي ماجد 198
والله كريم
لكن في حال كسر هذه النقطة قد يعود الباوند لاهدافه الجنوبيه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الان الباوند بصدد تسجيل هاي جديد وقطعا سوف يضرب 6150 التي اشرنا اليها من بدري ان شاء الله ،،،،،،،،،،،،،، وبعدها 6190 وقد نشاهد من الثعلب 6209 اليوم او غدا والله اعلم ،،،
الان ناتي لشرح مفصل نوعا ما عن الباوند :
الباوند مما لاشك فيه لايزال يستهدف 5803 و 5760 والله اعلم وهذا الشي واضح من قبل شهر 12 الماضي ،،،،،،،،،،،،،،،،
مايحصل الان هو تصحيح او قد نقول رغبه من المضاربين برفع الباوند مجددا قبل الوصول الى 5800 و 5700 ولكن مناطق 6250 و 6310 هي مناطق بيع قويه جدا للباوند وان وصل لها سوف ابيع ان شاء الله ولكن الاهم هو عدم اغلاق يومي اعلى من 6388 فقط هذا هو الاستوب الحديدي للهبوط المنتظر الى 5803 و 5760 ومما جعلني اشير الى الصعود اليوم هو اغلاقه اعلى من 6002 ليوم كامل وهذا يعطي اشاره قويه للتصحبح وان هناك مراكز بيع يجب ان يصعد لها الباوند ابتداء من 6209 الى حدود 6310 والله اعلم ومن ثم يعود مجددا الى الهبوط الى 58 و57 ،،،،،،،،،،،
هذا شرح بسيط والله الموفق ،،،
:015:جزاك الله خير :015:
وفيت وكفيت اخي ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يعني حبكت معاه ابو الحصين يجييبها معي بالمسطرة
حسابي يمرجن بالظبط 6208
يارب مايوصلها قبل ينوخ ركابه شوي تحت 6000
:hands::hands::hands::hands::hands:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz92
بالنسبه لي حددت في احدى المشاركات ان اول هدف للباوند اليوم هو 159
وكما ذكر اخي ماجد الباوند متجه للصعود والله يستر من المبالغه في الصعود
بالنسبة للاخوة البائعين وانا منهم حيث لازالت لدي عقود بيع في الباوند
أرى أن نراقب نقطة 6048 حاليا فقد يعود الباوند اليها
ومنها ساعود لاقتنص عقود شراء مره اخرى وبهدف اخي ماجد 198
والله كريم
لكن في حال كسر هذه النقطة قد يعود الباوند لاهدافه الجنوبيه
أهلين بالغالي ابو سعود
كيف أصبحت وأمسيت
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
هذه ثالث مره تقريبا اكرر الاقتباس فقط للتاكد ،،،،،،،،،،
سوف يغرد الباوند عاليا الى 6150 ومن ثم 6190 ومن ثم 6209 من اليوم الاثنين الى الثلاثاء والله اعلم وقد كتبت اول مشاركه تتحدث عن الصعود الى 6209 قبل افتتاح السوق وايضا بعد الافتتاح اكدت المشاركه بمشاركه اخرى ،،،،،،،،،،،،،،،
نتابع والعلم عند الله والاهم عدم اغلاق يوم تحت 6002 كما اشرت ،،،
تم ضرب الهدف الاول عند 6150 والان يقصد 6190 وقد يجد مطبات سعريه عند 6180 و6179 ولكن سوف يجتازها وقد تهبط به ولكن من المفترض العوده لها واختراقها ليضرب 6190 ،،،،،،،،، والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
حياك الله اخي العرندس
اللي تجيبه باليمين ياخدوه باليسار
الله كريم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الان الباوند بصدد تسجيل هاي جديد وقطعا سوف يضرب 6150 التي اشرنا اليها من بدري ان شاء الله ،،،،،،،،،،،،،، وبعدها 6190 وقد نشاهد من الثعلب 6209 اليوم او غدا والله اعلم ،،،
الان ناتي لشرح مفصل نوعا ما عن الباوند :
الباوند مما لاشك فيه لايزال يستهدف 5803 و 5760 والله اعلم وهذا الشي واضح من قبل شهر 12 الماضي ،،،،،،،،،،،،،،،،
مايحصل الان هو تصحيح او قد نقول رغبه من المضاربين برفع الباوند مجددا قبل الوصول الى 5800 و 5700 ولكن مناطق 6250 و 6310 هي مناطق بيع قويه جدا للباوند وان وصل لها سوف ابيع ان شاء الله ولكن الاهم هو عدم اغلاق يومي اعلى من 6388 فقط هذا هو الاستوب الحديدي للهبوط المنتظر الى 5803 و 5760 ومما جعلني اشير الى الصعود اليوم هو اغلاقه اعلى من 6002 ليوم كامل وهذا يعطي اشاره قويه للتصحبح وان هناك مراكز بيع يجب ان يصعد لها الباوند ابتداء من 6209 الى حدود 6310 والله اعلم ومن ثم يعود مجددا الى الهبوط الى 58 و57 ،،،،،،،،،،،
هذا شرح بسيط والله الموفق ،،،
بيض الله وجهك
وربنا يوفقك دنيا واخره
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
تم ضرب الهدف الاول عند 6150 والان يقصد 6190 وقد يجد مطبات سعريه عند 6180 و6179 ولكن سوف يجتازها وقد تهبط به ولكن من المفترض العوده لها واختراقها ليضرب 6190 ،،،،،،،،، والله اعلم
معك كل الحق وفي نفس الوقت ضربها 6185 هي بمثابة تأكيد التأكيد للصعود
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
kafaha allah,ana khurujet min elsheraa
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أعتقد قبل أختراق 6209 أو 6216 في تقديري أنه قد يهبط لـ 612 - 613 ومن ثم UPWARD