رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
اخ ماجد, عندي هدج
اين تنصحني باغلاق الشراء؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخواني الأعزاء
يحضرني دعاء أحب أن أدعي به دائما
اللهم يا مالك خزائن السموات والأرض أفتح لي خزائن السموات والأرض
فلا تبخل على نفسك بأن تطلب من الباري أن يرزقك من خزائن السموات والأرض فقط ولكن كن كبيرا بطلبك كما هو عهدنا بالسميع المجيب وهو الكبير فوق كل شئ
فأدعوه بهذا الدعاء وألحو عليه بالدعاء وأنتظروا الإجابه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
الله المستعان أخي
كنت أنتمنى أن يصل لـ 1.616 على الأقل لفتح صفقة تبريد وإلإغلاق جميعاً عن نت لاربح ولا خسارة عند 1.606 ..الآن يصعب عمل صفقة تبريد لأنها بعيدة ... لكن الله يفعل مايريد
حسنا ابو أشرف
وقد حصل ما حصل وقد حصل ماحصل ووصل الثعلب الى مشارف 6150
فما السيناريو القادم وما النصيحة في هذه الحالة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ما الذي حصل
هل الشمعة الحالية شمعة عاكسة ليختبر الثعلب 6160
نرجو الإفادة من أصحاب العلم بالشموع اليابانية
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
نريد شمعة او شمعتين ليموزينية تصل بنا سريعا الى مناطق أمنه
قولو أمين
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
آمل الإطلاع على الشارت المرفق
الملف المرفق 213462
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
للأسف يا شباب
بلاش نأمل كثير على منطقة 170 تقريبا في الباوند صحيح إنها نقطة قوية جدا وقد يجني منها ربح الى 1.5930 مره أخرى
لكن ما فكرنا كيف لو أخترق النقطة المذكورة بكل سهولة يا ترى فين حيروح
أعتقد إلى 410 ممكن ما يوصلها بسهوله بس حتكون هدفه وحنتعب معاه وممكن ما يجني ربح إلى نقاط دخولنا
على العموم خبر الوظائف الإمريكية حيكون على الساعه 4.30 بتوقيت مكه وهو خبر مهم جدا جدا
المتوقع على الخبر أن تكون نتيجته سلبيه وحيكون في تزايد في أعداد الشكاوي من البطاله
على عكس ما يعتقد الكثير مو كل خبر سلبي للدولار راح يأثر فيه سلبيا أيضا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
سؤال لاخي ابو علاء والاستاذ ماجد
ما هي افضل نقاط بيع ممكن ادخل فيها
او نقاط الارتداد المحتمله؟؟؟؟؟؟ ولكم جزيل الشكر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz92
للأسف يا شباب
بلاش نأمل كثير على منطقة 170 تقريبا في الباوند صحيح إنها نقطة قوية جدا وقد يجني منها ربح الى 1.5930 مره أخرى
لكن ما فكرنا كيف لو أخترق النقطة المذكورة بكل سهولة يا ترى فين حيروح
أعتقد إلى 410 ممكن ما يوصلها بسهوله بس حتكون هدفه وحنتعب معاه وممكن ما يجني ربح إلى نقاط دخولنا
على العموم خبر الوظائف الإمريكية حيكون على الساعه 4.30 بتوقيت مكه وهو خبر مهم جدا جدا
المتوقع على الخبر أن تكون نتيجته سلبيه وحيكون في تزايد في أعداد الشكاوي من البطاله
على عكس ما يعتقد الكثير مو كل خبر سلبي للدولار راح يأثر فيه سلبيا أيضا
السلام عليكم جميعا
انا مراقب السوق من الأمس وتوصياتكم التي كنت كلها نزول الباوند من 1.5920 تقريبا
ولكن أنا مستغرب كيف السوق سرقكم إلى هذه الدرجه ووصل بكم إلى هنا دون أغلاق الصفقات و من واجبي أن أنصحكم بوضع استوب حتى وأن كنت سترب بعد هذا الرقم وكنت متأكد تماما أنه سوف يعود فلا بد من وضح استوب لوز حتى تضمن عدم مجاراتكم لمغريات السوق
فهاهو وصل إلى حوال 1.6150 حوالي 230 نقطه بدون استوبات ف إلى متى حتى وإن كان الإتجاه العام هابط
أرجو من الجميع أخذ النصيحة ووضع هدف واستوب وشكرا للجميع
أما بالنسبه لتوقعي أنتهى الباوند من مرحله الهبوط التي حدثت بدون سبب مقنع وهو يعود أدراجه إلى القمه وكذلك اليورو وربما تجدون اباوند عن 1.6203 واليور عند 1.4480 وهذا تحليل على حسب خبرتي والله اعلم
نسيت أن أقول لكم بالنسبه لليوم إذا لم يكسر الباوند هذا الرقم 1.6065 بشكل واضح سيبقى إلى الأعلى خلال اليوم على أقل تقدير وتسجيل أرتفاعات جديده
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخوان الخبراء
هل تلوح لكم بوادر ارتداد
فقد طفح الكيل والله يستر من الباقي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرندس
الاخوان الخبراء
هل تلوح لكم بوادر ارتداد
فقد طفح الكيل والله يستر من الباقي
:asvc::016:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا اخونا انا اسف انى اقول ان الكيبل له ترجت 380 و الى بين حاجه زى كده هو انه عدى 170 بسهوله لكن هو له ارتداد ممكن يكون انهارده او الاتنين اللى جى ان شاء الله لانه متشبع شويه لكن فى رأيى لن يرجع كثيراً فيا ريت الناس تقفل فى اقرب ارتداد او تعمل هدجن ونرجو التوفيق للجميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
سبحان الله .. الموضوع خرج عن التحليل .. صعد في يوم واحد ما هبطه في 12 يوم !!!!! منذ 18 ديسمبر
الماكد مافيه مجال .. من أين تلك القوة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هو تلاعب باعصابنا والله المستعان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر