رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مساء الخير للجميع
أنا جديد في هذا المنتدى الرائع وكمان مبتدئ في عالم الفوركس
عجبني هذا الموضوع وناوي أتابع معاكم إن شاء الله لكن وقتي محدود جداً
الأخ/ ماجد قلت إن في حركة تصحيح للأسفل فهل تقدر هل بيبدأ الأسبوع بالتصحيح أولاً قبل الطلوع وهل خلال يوم أو يومين وأخيراً هل نقدر نستفيد من التصحيح ونستفيد من الطلوع أم فيها مخاطرة؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مداخلة سريعه ، تنتظر تأكيد الاخ ماجد وفقه الله
اتوقع نزول اليورو لن يتعدى البيفوت اليومي 1.2344 تقريبا والله اعلم .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة el3teegi
قل أعوذ برب الفلق
لا تعطي روحك عين ياخوي
الله يوفقك اخي الحبيب ويجزاك كل خير ونسال التوفيق لان التوفيق من الله اساس كل شي ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماس
مساء الخير ماجد
مساء الخير للجميع بالتوفيق ان شاء الله
مساء النور اختي الماس ،،،
بالتوفيق ان شاء الله ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجر 55
تسلم يابو محمد على التوضيح
اسبوع حافل بالأرباح أن شاء الله للجميع
الله يسلمك ياغالي ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horse
السلام عليكم
اسبوع موفق ان شاء الله
اخ ماجد, الى اين ممكن يهبط اليورو قبل الوصول الى 2650 ؟؟؟
قد يكون الى حدود 2300 و 2280 والله اعلم ،،،، لا اتابعه كثيرا ولكن مجرد ان يتضح معي سوف اكتب عنه ان شاء الله ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlBaiti
مساء الخير للجميع
أنا جديد في هذا المنتدى الرائع وكمان مبتدئ في عالم الفوركس
عجبني هذا الموضوع وناوي أتابع معاكم إن شاء الله لكن وقتي محدود جداً
الأخ/ ماجد قلت إن في حركة تصحيح للأسفل فهل تقدر هل بيبدأ الأسبوع بالتصحيح أولاً قبل الطلوع وهل خلال يوم أو يومين وأخيراً هل نقدر نستفيد من التصحيح ونستفيد من الطلوع أم فيها مخاطرة؟
ان صحح قبل الصعود فهذا الطبيعي ولكن ان صعد دون تصحيح الى 5200 اليومين القادمه فالارجح بقية الاسبوع هبوط بعد ان يصل 5150 / 5200 ولكن المنطقي ان يصحح الى 4900 تقريبا ويصعد ،،، لاحقا سوف اضع التحليل عليه بالتفصيل ان شاء الله ،،
حياك الله ــ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غالي الأثمان
مداخلة سريعه ، تنتظر تأكيد الاخ ماجد وفقه الله
اتوقع نزول اليورو لن يتعدى البيفوت اليومي 1.2344 تقريبا والله اعلم .
قد يكون والله اعلم ،،
واهلا بيك ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ماشاء الله أخي ماجد تحليلك للباوند أكثر من رائع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيات خاصة للغالي ... ماجد
اسبوع عمل موفق للجميع
والله ولي الامور
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الباوند معه مقياس جس النبض للمضاربين ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، :asvc: الان فترات جس نبض وتحري ’،،،،،،،،،،،،،،،،،
لكن مبدئيا والله اعلم هناك تصحيح الى حدود 4890 والله اعلم ومنها الارتداد الى مشارف ال 5170 ،،،،،،، طبعا هذا تحليل اسبوعي وليس ضروري ان يحدث في يوم ،،،،
ولكن بشرط ان لايضرب 5170 قبل التصحيح وان ضربها قبل التصحيح الى المناطق المذكوره او بالقرب منها فمعنى ذلك تغير الوضع وهناك مستجدات ،،،
لكن الى الان الوضع مستقر وطبيعي ،،،
والله اعلم ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ماجد لوسمحت افدنا على المجنون
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ياريت أخ ماجد نظرتك للمجنون واليورو
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الباوند معه مقياس جس النبض للمضاربين ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، :asvc: الان فترات جس نبض وتحري ’،،،،،،،،،،،،،،،،،
لكن مبدئيا والله اعلم هناك تصحيح الى حدود 4890 والله اعلم ومنها الارتداد الى مشارف ال 5170 ،،،،،،، طبعا هذا تحليل اسبوعي وليس ضروري ان يحدث في يوم ،،،،
ولكن بشرط ان لايضرب 5170 قبل التصحيح وان ضربها قبل التصحيح الى المناطق المذكوره او بالقرب منها فمعنى ذلك تغير الوضع وهناك مستجدات ،،،
لكن الى الان الوضع مستقر وطبيعي ،،،
والله اعلم ،،،
مشاهده ،،،،،
ولست مقتنع ابدا بهبوطه وان وصل 4890 او حتى 4850 فسوف يضرب هايات جدبده هذا الاسبوع ان شاء الله ولكن هناك امر مهم ان ضرب 5170 او اعلى منها قبل النزول الى 4900 او 4890 فمعنى ذلك هناك تغير في الوضع ولكن لن اشتري الا من الاسفل ،،،،،،،،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abomagid_6767
ماشاء الله متابعين
موفق ياغالي ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة winhas2
ماجد لوسمحت افدنا على المجنون
اعتقد له ضربات شماليه بحدود 136 والله اعلم ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الف شكر الك يا حوت هذا بيت الشعر حقك
حوت غاص في عمق الفوركس و ارتد مرتفعا وهل غاص في علم البحار تعادل طفى
توضيح لا يغوص و يرتفع الا الماهر و الذي يطفو هو من خف و لا يستطيع الغوص
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غديشان2
الف شكر الك يا حوت هذا بيت الشعر حقك
حوت غاص في عمق الفوركس و ارتد مرتفعا وهل غاص في علم البحار تعادل طفى
توضيح لا يغوص و يرتفع الا الماهر و الذي يطفو هو من خف و لا يستطيع الغوص
جعل عمرك طويل يابو عبدالرحمن ،،،،،،،،،،
وافي وكفو وماتقصر ،،،،،،،،،،،،،،،
تسلم يمينك وعلى العين والراس ///
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الأخ/ ماجد
ممكن تلقي نظرة على الزوج NZDUSD على فريم ال 4 ساعات
أظن فيه فرصة بيع ممتازة
لكن أطلب رأيك لأن خبرتي على قدي
هل تنصحني أبيع أو أنتظر؟
لأنه عند مقاومة ماقدر يخترقها خلال الأسبوع الماضي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير جماعة اسبوع موفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخ ماجد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الذهب اين اتجاه طلوع او نزول وهل هناك تصحيح قبل الطلوع افدنا الله يجزاك خير ولكم مني دوام التوفيق والربح الدائما بعون الله