رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تم تفعل أمر البيع على الميتا تريدر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تفعل امر البيع بحول الله الى الهدف ....
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يعني لو راح يطلع لو راح ينزل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
جمعة مباركة على الجميع
كم الاستوب لهذا الاوردر
مع الشكر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الوهاب
جمعة مباركة على الجميع
كم الاستوب لهذا الاوردر
مع الشكر
اخي نرجو الحذر من وضع ستوب
الااستوبات مستهدفه من قبل ال cia
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بغدادي
اخي نرجو الحذر من وضع ستوب
الااستوبات مستهدفه من قبل ال cia
:016::016::016::016::016::016::016::016::016::016: :016::016:
رمضان كريم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا اخوان السلام عليكم
في نصائح حول الدولار يورو
وشكرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبروووووووووووووووووووووك اخوي ماجد تم تحقيق الهدف .....
بارك الله فيك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ماشاءالله لاقوة الا بالله
الف مبروك ضرب الهدف يابو فواز
احسنت ياغالي ووفقك الله لكل خير ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
472 نقطة جوهرية .. يمكن المضاربة عليها .. وهي منطقة دخول مضاربية .. لكن بما أن الأستاذ ماجد أشار إلى امكانية هبوط الباوند حتى مستويات 1.5200 .. فيفضل عدم الشراء من هنا .. وإن كانت منطقة دخول للمضاربين والله أعلم .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبروك عليكم تحقيق الهدف
وبالاخص للاستاد ماجد
وجمعة مباركة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
جمعة مباركة
ماشاءالله لاقوة الا بالله
الف مبروك ضرب الهدف
:015:
:eh_s(7):
2 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الوهاب
جمعة مباركة على الجميع
كم الاستوب لهذا الاوردر
مع الشكر
ألف مبروك عليكم جميع للاسف أنا ما دخلت لان التوصية بدون استوب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
472 نقطة جوهرية .. يمكن المضاربة عليها .. وهي منطقة دخول مضاربية .. لكن بما أن الأستاذ ماجد أشار إلى امكانية هبوط الباوند حتى مستويات 1.5200 .. فيفضل عدم الشراء من هنا .. وإن كانت منطقة دخول للمضاربين والله أعلم .
أحلى عشر نقاط وباستوب غير ظاهر في السوق 20 نقطة
صار مجموع ماحصدته من محلات أبو عشرة هذا الاسبوع 83نقطة ولله الحمد من قبل ومن بعد
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبروك يا شباب اول توصيه انفذها والحمد لله عملتها قبل الصلاه ولاقيت النتيجه بعد الصلاه
شكرا استاذ ماجد