رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
نزل اخبار ايجابيه والاخ ماجد يقول هبوط
وش الراي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salim2
السوق لعبة قمار، وما نكسبه في صفقات لشهور نجده يضيع وبسرعة، ثلاثة أشهر نادرا ما ريت اللون الأخضر، يكاد جميع الصفقات تعاكس دائما، والآن الباوند إذا قيل لن سوف يطلع نجده فورا يبدأ بالنزول وبطريقة خبيثة، وإذا قيل لنا أنه سوف ينزل، يبدأ بالطلوع، وأصبحت على قناعة أن السوق في يد كبار الشركات والبنوك التي يملكها أخبث يهود العالم، وما الفوركس إلا إحد طرقهم للإستيلاء على أموال العالم، مثله مثل البنوك وأنظمتها المصرفية والقائمة على الربى اخترعوها ليستولوا على أموال الشعوب، وأصبحت على قناعة أن الشركات الكبرى تسرب المعلومات عن أهم نقاط الستوبات لكي يقوم الكبار بألعابهم القذرة.
خلال لحظات مرة سلبي ومرة إيجابي وضاعت علينا مئات النقاط.
من أجل هذا طلبنا من الإستاذ ماجد أن يعود الموضوع الى أصله "توصية يومية على الباوند دولار"
نأخذ رزق اليوم فقط
وهو "كفوء كريم " لم يُقصر وسيبدأ من هذه الليلة بعد الإغلاق.
السوينقات الطويلة والقصيرة ليست لنا بل هي للحسابات الكبيرة
وإن شاء الله نشتغل يومي"على قد حساباتنا"
توصية يومية تنتهي بنهاية اليوم
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي الكريم محمد
اغلقت الابع ساعات على 1.5657
ما هو تعليقك
وشكرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
افضل شي واحد يشتري عكس توقعات السوق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخ العزيز ماجد
نحن معك وواثقون منك
قال تعالى (قل لو اعلم الغيب لاستكثرت من الخير )
والذي يعجبني فيك التوكل على الله
واسال الله أن يوفقك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salim2
السوق لعبة قمار، وما نكسبه في صفقات لشهور نجده يضيع وبسرعة، ثلاثة أشهر نادرا ما ريت اللون الأخضر، يكاد جميع الصفقات تعاكس دائما، والآن الباوند إذا قيل لن سوف يطلع نجده فورا يبدأ بالنزول وبطريقة خبيثة، وإذا قيل لنا أنه سوف ينزل، يبدأ بالطلوع، وأصبحت على قناعة أن السوق في يد كبار الشركات والبنوك التي يملكها أخبث يهود العالم، وما الفوركس إلا إحد طرقهم للإستيلاء على أموال العالم، مثله مثل البنوك وأنظمتها المصرفية والقائمة على الربى اخترعوها ليستولوا على أموال الشعوب، وأصبحت على قناعة أن الشركات الكبرى تسرب المعلومات عن أهم نقاط الستوبات لكي يقوم الكبار بألعابهم القذرة.
خلال لحظات مرة سلبي ومرة إيجابي وضاعت علينا مئات النقاط.
أنا قلت الف مره إن الفوركس نصب في نصب وصرنا حنا اللي نكد على من يحرك العملات
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
نفس السيناريو تكرر مرتين .
http://img42.imageshack.us/img42/5792/gbpusdh.jpg
اري الآحباط واليأس فى كلام معظم الآخوة معنا فى الموضوع ، اخوانى ان شاء الله هذه تكون اخر كبوه وتعدي و تعوضو خسائركم بأذن الله تعالي ، لكن مو معقول ان الفوركس اصبح فى نظركم قمار و محرقة اموال وخسارة دائمه ومحرقة اموال لمجرد اننا خسرنا صفقتين او ثلاث متتاليين .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفاشل في الفوركس
أنا قلت الف مره إن الفوركس نصب في نصب وصرنا حنا اللي نكد على من يحرك العملات
الفوركس مش نصب ولا حاجة , زيه زى اى تجارة بس الفرق بينه وبين اى تجارة تانية ان زى مارباحه عالية اوى خطره برده عالى اوى زى مااخدنا فى كلية تجارة
HIGH RISK HIGH RETURN
مهما كانت خبرتنا برده حنفضل نخسر ونكسب بس الشاطر اللى يخلى مكاسبه اعلى من خسايره والفوركس محتاج مجهود وتركيز كبير الغلطة فيه بجووووووووووووووون
على فكرة اسمك جامد :0021:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الى الاخ new start
كما ذكرت فى توقيعك الاهم ادارة راس المال من تجربة طويلة والتوكل على الله طبعا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
:015::015::015::015::015::015::015::015::015::015: :015::015: اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salim2
السوق لعبة قمار، وما نكسبه في صفقات لشهور نجده يضيع وبسرعة، ثلاثة أشهر نادرا ما ريت اللون الأخضر، يكاد جميع الصفقات تعاكس دائما، والآن الباوند إذا قيل لن سوف يطلع نجده فورا يبدأ بالنزول وبطريقة خبيثة، وإذا قيل لنا أنه سوف ينزل، يبدأ بالطلوع، وأصبحت على قناعة أن السوق في يد كبار الشركات والبنوك التي يملكها أخبث يهود العالم، وما الفوركس إلا إحد طرقهم للإستيلاء على أموال العالم، مثله مثل البنوك وأنظمتها المصرفية والقائمة على الربى اخترعوها ليستولوا على أموال الشعوب، وأصبحت على قناعة أن الشركات الكبرى تسرب المعلومات عن أهم نقاط الستوبات لكي يقوم الكبار بألعابهم القذرة.
خلال لحظات مرة سلبي ومرة إيجابي وضاعت علينا مئات النقاط.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ قيصر تره الفوركس مثل التشريب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تقبل الله من الجمبع ،،،
طبعا اخواني كتبت مشاركه للامانه صباحا ان اتجاه الباوند على المدى المتوسط تغير من الصعود الى الهبوط والله اعلم وكررت ذلك عندما صعد الى 5640 انه الى 5190 او 5200 وهو ابراء للذمه لمن اشترى حسب كلامي ،،،،
الان القمه التي سجلها عند 5997 لن تخترق قبل ضرب 5200 او اقل والعلم عند الله ،،،،
احببت ان انوه مره اخرى ،،،،،
طبعا الذي يهمنا الان اننا سوف يكون لدينا توصيات يوميه كل يوم بيومه سواء بربح او خساره ابتداء من اليله ان شاء الله ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
تقبل الله من الجمبع ،،،
طبعا اخواني كتبت مشاركه للامانه صباحا ان اتجاه الباوند على المدى المتوسط تغير من الصعود الى الهبوط والله اعلم وكررت ذلك عندما صعد الى 5640 انه الى 5190 او 5200 وهو ابراء للذمه لمن اشترى حسب كلامي ،،،،
الان القمه التي سجلها عند 5997 لن تخترق قبل ضرب 5200 او اقل والعلم عند الله ،،،،
احببت ان انوه مره اخرى ،،،،،
طبعا الذي يهمنا الان اننا سوف يكون لدينا توصيات يوميه كل يوم بيومه سواء بربح او خساره ابتداء من اليله ان شاء الله ،،،،
ربنا يوفقك ويوفقنا استاذ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد
هل تلاحظ انه كل العملات تتحرك حركه واحده
اذن ها من المعقول ان يكون هناك بيع او شراء على جميعها في نفس اللحظه اليس شيء غريب الا تنطبق في مثل هذه الحركات نظريه التحكم بالسوق من قبل زمره واحد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة New.Start
ربنا يوفقك ويوفقنا استاذ ماجد
وياك ياغالي ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بغدادي
استاذ ماجد
هل تلاحظ انه كل العملات تتحرك حركه واحده
اذن ها من المعقول ان يكون هناك بيع او شراء على جميعها في نفس اللحظه اليس شيء غريب الا تنطبق في مثل هذه الحركات نظريه التحكم بالسوق من قبل زمره واحد
حياك الله اخي الحبيب ،،
انا معروفه وجهة نظري في السوق والتحكم به وهو شي مسلم به بالنسبه لي ولكن احيانا اجد الحديث فيه يثير بعض الخلافات فغالبا التزم الصمت واحاول ان اجاري السوق بما اعرف وهو شي متواضع ،،،
الفكره هي متى نعرف او كيف نحدد مناطق تغير الاتجاه نعم هناك تحكم وخطط مرسومه ولكنها تتغير عند الحاجه والمصلحه ،،،،،