رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تقبل الله منا ومنكم
الم تظهر مراكز اليورو بعد ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene
اذا اخترق الباوند النقطة 1.6161 , احتمال يصل 6300 والله اعلم.
اليورو في انتظار تصحيحه اذا صحح للشراء. والله اعلم.
اختي ايش رايك بالملكي مش راضي يتحرك لتحت شو توقعاتك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شووووووووووو الرأي باليورو دولار ياجماعه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أستاذ ماجد
هل تنصح بالدخول من المستويات الحاليه شراء بهدف 6450 حتى نهاية الشهر
وشكرا جزيلا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الباوند لحد يشتري الا اذا اخترق 1.6150 والي يبي يلقط من تحت يشتري من 1.6000 بالملي وحولها فقط والاستب اللو الاسبوع الماضي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخى ماجد هل تعتقد ان يصل الباوند الى 5977 نقطة مكونة قاعين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muslim4ever
اخى ماجد هل تعتقد ان يصل الباوند الى 5977 نقطة مكونة قاعين
متوقع بشكل كبير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1824
متوقع بشكل كبير
هل نجعل الاستوب لوز ابعد من هذة النقطة ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuJmel
اختي ايش رايك بالملكي مش راضي يتحرك لتحت شو توقعاتك
والله يا اخي المفروض ينزل لانه عند مقاومة عنيفة, لكن صعوده هو من ضعف الباوند وقوة اليورو (مبارح نصيبنا مشوا عكس بعض بقوة :) ) بس نزوله مرهون باختراق الباوند 6160 او وصولها حتى يمكن ان يهبط 30 نقطة.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
جيني ياجيني شووووووو نظرتك لليورو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene
والله يا اخي المفروض ينزل لانه عند مقاومة عنيفة, لكن صعوده هو من ضعف الباوند وقوة اليورو (مبارح نصيبنا مشوا عكس بعض بقوة :) ) بس نزوله مرهون باختراق الباوند 6160 او وصولها حتى يمكن ان يهبط 30 نقطة.
والله يا اختي حز الحمد لله اول مرة بشتغل في الملكي ههههههههههههههههه وآخر مره مع اني عم بستغل ارتداداته بتخيض الخساره ارتدادات 15 نقطه واسكر عليها شو اساوي
دعواتكم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzoug
تقبل الله منا ومنكم
الم تظهر مراكز اليورو بعد ؟
الان ظهر 4108 مركز بيع يتمركز عنده بيع كثيف جدا ،،، طبعا مركز الشراء لم يظهر الى الان ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassam2
شووووووووووو الرأي باليورو دولار ياجماعه
ان كسر 4108 سوف يهبط ياغالي ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Dentist
أستاذ ماجد
هل تنصح بالدخول من المستويات الحاليه شراء بهدف 6450 حتى نهاية الشهر
وشكرا جزيلا
نشوف اغلاق الاسبوع ياغالي ونقرر ،،، موفق يادكتور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1824
الباوند لحد يشتري الا اذا اخترق 1.6150 والي يبي يلقط من تحت يشتري من 1.6000 بالملي وحولها فقط والاستب اللو الاسبوع الماضي
نعم بالضبط 6150 هي طبعا الاستوب للبيع الذي كان لدينا وخرجنا عند هدف 1 ،، كلام سليم والله اعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muslim4ever
اخى ماجد هل تعتقد ان يصل الباوند الى 5977 نقطة مكونة قاعين
اليوم لا اعتقد ولكن لا اجزم لان كل امر وارد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي ماجد انا الى الان لم ادخل نهائيا تنصحني ادخل بيع ولا شراء
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تم خروجك من الصفقتين على 6068و6067 علما انه كان موضوع على الصفقتين تيكت بروفيت صفقة على 6059 والاخرى على 6034 ولم يصل السعر الى الصفقة الاولى ايضا عندك في الحساب التجريبي وقمت انت بالخروج من الصفقات يدويا عندما بدأ السعر بالصعود وهذه طريقة الخبير وليست طريقة المضاربين البسطاء وقد وضعو التعليمات حسب ما رأو هلى حسابك التجريبي وحسب التوصية وكثير منا لم يخرج من الصفقات لوجود التيكيتبرفيت الموضوع على الصفقات حسب ما انت وضعت على صفقاتك الست انت المعلم ونحن التلاميذ فالرجاء العمل على تفادي هذه الاخطاء حتى لا نقع فيها مرة اخرى اردت ان انوه الى هذه المشكلة وقد حصلت اكثر من مرة حيث ان كثير من المضاربين لا يستطيعو الجلوس امام جهاز الكمبيوتر لسبب انشغالهم في اشياء اخرى ويضعو الاوامر حسب ما قرأوها يسعد صباحك وشكرا لسعـــة صــــــــــدرك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muslim4ever
هل نجعل الاستوب لوز ابعد من هذة النقطة ؟
اذا حاب تبيع حط الاتسب اليومي 1.6150