رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abha503
اخوي ماجد انا الى الان لم ادخل نهائيا تنصحني ادخل بيع ولا شراء
لا انصح ياغالي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسوري
تم خروجك من الصفقتين على 6068و6067 علما انه كان موضوع على الصفقتين تيكت بروفيت صفقة على 6059 والاخرى على 6034 ولم يصل السعر الى الصفقة الاولى ايضا عندك في الحساب التجريبي وقمت انت بالخروج من الصفقات يدويا عندما بدأ السعر بالصعود وهذه طريقة الخبير وليست طريقة المضاربين البسطاء وقد وضعو التعليمات حسب ما رأو هلى حسابك التجريبي وحسب التوصية وكثير منا لم يخرج من الصفقات لوجود التيكيتبرفيت الموضوع على الصفقات حسب ما انت وضعت على صفقاتك الست انت المعلم ونحن التلاميذ فالرجاء العمل على تفادي هذه الاخطاء حتى لا نقع فيها مرة اخرى اردت ان انوه الى هذه المشكلة وقد حصلت اكثر من مرة حيث ان كثير من المضاربين لا يستطيعو الجلوس امام جهاز الكمبيوتر لسبب انشغالهم في اشياء اخرى ويضعو الاوامر حسب ما قرأوها يسعد صباحك وشكرا لسعـــة صــــــــــدرك
الم يصل السعر الى الهدف1 ؟؟؟
اذا انتهى ،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يعطيك العافيه طيب هلى ننتظر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هدف1 ( 6059 ) طبعا قلنا اكثر من مره التعامل يكون على سعر العرض فقط وسعر العرض سجل 6058يعني تحت الهدف بنقطه ،،، بالتالي يجب عليك انت وغيرك ان تحسب حساب الاسبريد وهذا امر بديهي ليس من واجبي ان اظل انوه عنه كل مره ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخواني الخبراء ما موقف المجنون عالق في شراء وعكس عليا وما هي اقصى نقطة يمكن ان يصل اليها اليوم
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسوري
تم خروجك من الصفقتين على 6068و6067 علما انه كان موضوع على الصفقتين تيكت بروفيت صفقة على 6059 والاخرى على 6034 ولم يصل السعر الى الصفقة الاولى ايضا عندك في الحساب التجريبي وقمت انت بالخروج من الصفقات يدويا عندما بدأ السعر بالصعود وهذه طريقة الخبير وليست طريقة المضاربين البسطاء وقد وضعو التعليمات حسب ما رأو هلى حسابك التجريبي وحسب التوصية وكثير منا لم يخرج من الصفقات لوجود التيكيتبرفيت الموضوع على الصفقات حسب ما انت وضعت على صفقاتك الست انت المعلم ونحن التلاميذ فالرجاء العمل على تفادي هذه الاخطاء حتى لا نقع فيها مرة اخرى اردت ان انوه الى هذه المشكلة وقد حصلت اكثر من مرة حيث ان كثير من المضاربين لا يستطيعو الجلوس امام جهاز الكمبيوتر لسبب انشغالهم في اشياء اخرى ويضعو الاوامر حسب ما قرأوها يسعد صباحك وشكرا لسعـــة صــــــــــدرك
نزّل برنامج المتابعة بحساب الديمو لكي لا تقع في الأخطاء التي تقع بها،
اما بالنسبة للهدف الأول فضربها 100% بالميللي :
أما بالنسبة للعقد الثاني فكان رابح ولكن قال لنا المعلم ماجد أن علينا أن نمشي معه Trail stop يعني نحط 15 نقطة وقف، بالتالي لا خسارة أبدا والحمد لله وشكرا جدا لك أستاذ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomoh
مافي حاجه لليورو ؟!!!
بيع من 1.4108 و لكن لسه الهدف لم يحدد من استاذ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يابو محمد بالنسبة لمركز بيع اليورو نضع الأمر ونتوكل ؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free_soul
يابو محمد بالنسبة لمركز بيع اليورو نضع الأمر ونتوكل ؟؟
مشاهده !!***
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ajmclen
نزّل برنامج المتابعة بحساب الديمو لكي لا تقع في الأخطاء التي تقع بها،
اما بالنسبة للهدف الأول فضربها 100% بالميللي :
أما بالنسبة للعقد الثاني فكان رابح ولكن قال لنا المعلم ماجد أن علينا أن نمشي معه Trail stop يعني نحط 15 نقطة وقف، بالتالي لا خسارة أبدا والحمد لله وشكرا جدا لك أستاذ ماجد
احسنت واحسنت اكثر بان وضعت صوره لحسابك لتثبت كلامك ،،
بارك الله عملك ومبروك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslamshalabyy
بيع من 1.4108 و لكن لسه الهدف لم يحدد من استاذ ماجد
الى الان لم يستخرج البرنامج الاهداف ولا الاستوب ولكن ولكن استخرج مركز البيع والسبب في استخراجه قبل الاستوب والاهداف بسبب كثافة البيع على هذا المركز ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free_soul
يابو محمد بالنسبة لمركز بيع اليورو نضع الأمر ونتوكل ؟؟
نراقب يابو حسين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسوري
الست انت المعلم ونحن التلاميذ
وبعدين انا لست معلم ولستم تلاميذ ياغالي ،،
انتم تعلمون كل شي ان شاء الله وتفهمون كل شي ومن انا حتى تقول عني معلم ؟؟ انا موصي ياغالي فقط ///
لا احب هذا الاسلوب الذي يطرح في كثير من المواضيع ويكون صاحب الموضوع يتباهى بانه معلم وان المتابعين تلاميذ عنده ،،
اشكرك على كلامك الطيب ولكن ولو ياغالي لست معلم ولستم تلاميذ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الله يوفقك يابومحمد قول آآآآمين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
باعتقادي سوف يضرب الباوند والله اعلم اللو وان كسره سوف يضرب الهدف2 والله اعلم ،،، ليست توصيه لان التوصيه انتهينا منها لله الحمد عند هدف1 ولكن هو ما اراه الان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
طيب هدف التوصيه بيع ولا شرا وكم الهدف مجرد استطلاع وليس ادخول
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي بو محمد
ماشالله برنامج دقيق وفي ميزان حسناتك
اخي انا شاري كيبل من فوق هل سيرجع 1.6500 ?