رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shakl
بارك الله بك أخي
طيب بعد الهدف النهائي فوق هل سيعود ادراجه الى مستويات 1.5000
???
والله يا اخي صعب جدا ان اقول لك انه سوف يعود للنقطه التي ذكرتها او لا لانك تتكلم عن اكثر من 1500 نقطه
ولكن هناك من هم افضل مني بالتحليل الاسبوعي و الشهري والسنوي وعلى راسهم الاستاذ ماجد قد يفيدوك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الان نستعرض نتائج البرنامج من يوم بدأنا به من يوم الاثنين ///
يوم الاثنين : حقق الباوند هدف 1 لمركز الشراء /// حقق اليورو هدف1 لمركز الشراء
يوم الثلاثاء : حقق الباوند هدف1 لمركز الشراء // اليورو ضرب الوقف لمركز الشراء
يوم الاربعاء : حقق الباوند هدف1 لمركز البيع وهدف 2 يعني حقق الهدف كاملا ،،
يوم الخميس : حقق الباوند هدف1 لمركز البيع ،،،
حقق الباوند هدف مركز الشراء الاسبوعي كااااملا ،،،
طبعا اتحدث عن نتائج البرنامج بغض النظر عن صفقة اليوم الخميس التي لم ندخل بها ،،،
الحمد لله النتائج الى الان رائعه وممتازه جدا جدا لله الفضل وما هذه الا بدايه فقط لاغير
سامحونا فقط للمشاهده ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene
ما شاء الله تبارك الله, فعلا احس بقوة النقاط المذكورة دائما , لاحظ ارتداد الباوند اليوم من قبل الهدف الثاني بخمس نقاط فقط.
ان شاء الله ندخل بها جميعا الليلة ونراها تحت الاختبار في يوم الجمعة( مع اني اتوقع تحقيق الاهداف بسرعة هذا اليوم):) باذن الله.
بالتوفيق ان شاء الله جميعنا نستفيد وماشاء الله عليك ارقامك ممتازه بالتوفيق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Zohair
ماشاء الله عليك ابو محمد دائما نتائجك مبهرة للجميع
يسعد ايامك يابوزهير ويكرمك دنيا واخره ،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة facebook
اذا سمح لي الاخ ماجد توضيح بسيط وقد اكون على خطاء
الباوند دولار
كان هذا الزوج قد شكل احد نماذج الهيرمونيك المعروفه ( الفراشه ) وحقق هدفه كما ينبغي وذلك موضح بالشارت التالي :
http://img105.herosh.com/2011/03/24/249715231.png
وغالبا وحسب نماذج الهيرمونيك انه بعد نموذج الفراشه يتبعه نموذج اخر يسمى AB=CD والذي ضهرت معالمه بالشارت التالي :
http://img104.herosh.com/2011/03/24/172951823.png
والذي كما يضهر لديكم ان A كانت عند 1.5979
وB كانت عند 1.6401
وC كانت عند نسبة فيبوناتشي 61 برقم 1.6140 بالضبط
بما يعني ان هدف الضلع Dسيكون بمشيئة الله عند النقطه 1.6561 وهو
الهف النهائي حيث ان هناك هدف قبله يعادل 1.6471
الشكل النهائي المتوقع :
http://img101.herosh.com/2011/03/24/534011366.png
هذا ما ظهر لدي
لعلي استفيد من خبراتكم في تصحيح اخطائي ان كنت على خطاء
ماشاء الله ياغالي ابداااااااع وحرفنه ماشاء الله ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Dentist
سؤالي للأستاذ ماجد عملت شراء للباوند من 6206 بهدف 6450 يعني الهدف الشهري الذي حددته فهل هذا الدخول صح وبستوب 6150
والله ياغالي اليوم وضحت ان نقطتين غير كافيه لتفعيل مراكز الشراء او تاكد نفعليها لانه تداول شهري وقد سجل هاي 6400 ومراكز الشراء مجتمعه عند 6398 يعني فرق نقطتين ولذلك اشك في تفعليها والدليل هبوطه امس واليوم لكن الارتداد الذي حصل الان اراه جيده والله اعلم وثبات 6130 والله اعلم مهم جدا للصعود وان شاء الله تستفيد من مراكز الشراء والبيع ليوم غدا واترك وضعك كما هو ولكن توكل على الله وعموما اختراقه ل 6230 جيد للشراء
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene
اصطدمت بمقاومة عنيفة الان, رح تنزل بس اخلص بسرعة 20-30 نقطة, اما اذا الكيبل طار لفوق رح تنزل بقوة.
يعني هيطلع تاني اختي ! ولا بينزل جامد ؟؟!
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مشكور ياغالي والله لايحرمنا منك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الباوند مش عايز يصعد خالص كل اما يصعد ينزل تانى حاجة محبطة والله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الملكي والله رد طلع ولا راضي ينزل شو نسوي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا جماعة ايه اللى بيحصل للباوند انا شارى بعقود كتيرة وعاكس عليا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karimmohamed987
الباوند مش عايز يصعد خالص كل اما يصعد ينزل تانى حاجة محبطة والله
الكيبل لن يهدأ الا اذا وصل 1.6500 كما تفضل الاستاذ ماجد
والهبوط لن يستمر رغم اني اريد الهبوط
ربنا كريم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karimmohamed987
يا جماعة ايه اللى بيحصل للباوند انا شارى بعقود كتيرة وعاكس عليا
اصبر يا اخي هذا مجرد تصحيح وسيرجع للاهداف العليا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shakl
الكيبل لن يهدأ الا اذا وصل 1.6500 كما تفضل الاستاذ ماجد
والهبوط لن يستمر رغم اني اريد الهبوط
ربنا كريم
معنى كده يا اخى انه هايصعد ولا تقصد ايه بالظبط لانى شارى وقلقان يعكس عليا اكتر من كده
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karimmohamed987
معنى كده يا اخى انه هايصعد ولا تقصد ايه بالظبط لانى شارى وقلقان يعكس عليا اكتر من كده
اكيييييييييييييد
انتظره هناك
سيصعد اخي طمن بالك ولا اتوقع ابدا نزوله عن 1.6080
سيرتد منها لأنها متوسطات قوية ارتد منها سابقا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الملكي عمرو ماكان الرنج تبعو كما هو اليوم ذبحني ياجماعة ايش اعمل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شايف ياكابتن الباوند اش قاعد يسوى بس يصيد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تتوقعون الباوند نزول ام صعود ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jassim
تتوقعون الباوند نزول ام صعود ؟
ما اظن ينزل اكثر
تعدى الرينج اليومي واظن مع الاسيوي سوف يرتد