أتمنى ان تكتب في صفحتي في القسم التجريبي التوصيات
أنا احب اقرأ الاراء لكل الاخوة
واحب نقاشها
فهي مفيدة جدا لي أنا
https://forum.arabictrader.com/t1208...ml#post2070062
واحب سماع جميع اراء الاخوة
في هذا العنوان
وهو مخصص للباوند فقط
الله يعطيك القوة والعافية يا الغالي يا ماجد ، لك كل المحبة والاحترام يا الغالي
مراكز الشراء والبيع ليوم الخميس 5/5/2011
بسم الله ،،
مركز الشراء 6539 هدف1 ( 6560 ) هدف2 ( 6580 ) استوب المركز 6491
مركز البيع 6448 هدف1 ( 6428 ) هدف2 ( 6407 ) 6496
كالمعتاد يتم الخروج عند هدف1 الزامي وترك عقد للهدف2 مع وضع الاستوب على منطقة الدخول ،،
بالتوفيق ،،
على بركة الله تفعلت صفقة الشراء
يعطيك العافيه استاذ ماجد على تواصلك معنا
بالتوفيق للجيمع
لم تتفعل الصفقه ... كان بينها وبين التفعيل نقطة واحده فقط
حركة عنيفة جدأ هل يوجد خبر
نزووول كبير .. وانا خذيته عقب ما نزل 30 نقطة دفعه واحده .. والله يستر شكله بدا يرتد ..
لكن الله كريم ان شاء الله
تسجل ارقام قياسية في ضرب الأستوب
رابع ضرب استوب خلال اسبوع