ارجو الرد استاذ ماجد
السلام عليكم
شباب انا بايع من نقطة 6450 للباوند وقمت بالتبريد كل 50 نقطه والآن حسابي متدهور ، ما هي اقرب نقطه لهبوط الباوند لأقفل عندها بأقل خسارة
حسب فهمي الحساب الحقيقي هو جائزة لك تتصرف فيها كما تشاء اما التوصيات فتستمر كما كانت في حساب الديمو المعتمد من الادارة
بالتوفيق للجميع
استاذ ماجد هل ممكن يرجع لمستويات 1.5000
؟؟؟
"اليورو"
الهدف: 1.4910 إن شاء الله
اخى ماجد... ممكن نظرتك السريعة لليورو؟؟؟
كل الشكر والتقدير لك أخي الكريمبصراحة أنا لا أستطيع أن أوصي بشيء أنا أبدي بوجهة نظري في السوق، وما توفيقي إلا بالله، أنصحك أن تكون أنت سيد قرارك في صفقاتك، فأنت من يمكنه أن يعرف مدى قدرتك على تحمل المخاطرة... أشكرك على ثقتك في رأيي ولكني أنصحك بأن ترى السوق من وجهت نظرك أيضاً وأن ترى الأسلوب المناسب لك لإدارة أموالك وأن تتبعه.
أتمنى لك التوفيق وللجميع... والله ولي التوفيق
يعطيك العافيه استاذ ماجد
\
وحنا بإنتظااارك
تحياااااااااااااااتي لك
السلام عليكم ،،
مراكز الشراء والبيع ليوم الجمعه 29/4/2011 للباوند ،،
بسم الله ،،،
مركز الشراء 6690 هدف1 ( 6710 ) هدف2 ( 6728 ) استوب المركز 6641
مركز البيع 6599 هدف1 ( 6579 ) هدف2 ( 6561 ) استوب المركز 6649
كالمعتاد يتم الخروج عند هدف1 الزامي ويتم ترك عقد للهدف2 ووضع الاستوب على منطقة الدخول ،،
عدم المخاطره نهائيا ،،
بالتوفيق ان شاء الله ولنا لقاء صباحا او بعد صلاة الجمعه بامر الله ،،