رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stranger99
أكييييييييييييييييييييييييييييد
طيب الله يحفظك هل قمت بتعبئة استمارة الحساب الخالي من الفوائد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free_soul
طيب الله يحفظك هل قمت بتعبئة استمارة الحساب الخالي من الفوائد
لم أقم بتعبئة هذه الإستمارة
انا داخل مع شركة فوركس ايج
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stranger99
لم أقم بتعبئة هذه الإستمارة
انا داخل مع شركة فوركس ايج
اذا ياصديقي يجب ان تتراسل مع الشركة وتخبرهم بأن تريد الحساب اسلامي
وسوف يرسلون لك استمارة حساب خالى من الفوائد تقوم بتعبئته وترسله لهم
وفي خلال اليوم تقريبا يتفعل الحساب الإسلامي ولكي تتأكد من ذلك ثاني يوم اذا كانت لك صفقات لم تقفل
لا تجد اي مبالغ في الخانات التي اشرت اليها
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free_soul
اذا ياصديقي يجب ان تتراسل مع الشركة وتخبرهم بأن تريد الحساب اسلامي
وسوف يرسلون لك استمارة حساب خالى من الفوائد تقوم بتعبئته وترسله لهم
وفي خلال اليوم تقريبا يتفعل الحساب الإسلامي ولكي تتأكد من ذلك ثاني يوم اذا كانت لك صفقات لم تقفل
لا تجد اي مبالغ في الخانات التي اشرت اليها
سأقوم بمراسلتهم هذا اليوم ان شاء الله
جزاك الله خير أخي free_soul
ورزقك من حيث لا تحتسب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شوف اخي اى عمولات تلاقيها في خانة swap او مقايضة هذه عمولات ربوية
الله يوفقك ويرزقك من الحلال يارب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله
يوم مربح للجميع ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzoug
السلام عليكم ورحمة الله
يوم مربح للجميع ان شاء الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله ..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
اكتشفت ان الحساب الاسلامي لاينطبق على تداول المعادن مثل الذهب والفضه
:( هذا على كلام شركه اف اكس سولوشن
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
طبعا اخواني منذ بدات الكتابه هنا في عام 2008 والى اليوم لم اشرح اي طريقه او استرتيجيه كما تسمى ولكن رايت ان اشرح هذه الطريقه وهي هديه من اخ الى اخوانه وهي متواضعه بصراحه وبسيطه جدا وسهله ولا ترقى لكم ولكن هذا ما استطعت ان اشرحه لاني ضعيف في شرح طرق التداول فارجوا منكم ان تقبلونها من اخوكم وان شاء الله نحصد منها خير كثير جدا ان شاء الله وانا اعمل بها منذ 4 سنوات تقريبا شيه يوميا ولله الحمد احصد بها نقاط جيده جدا ،،،
شرح الطريقه : تعتمد على شمعة الاربع ساعات يعني عند افتتاح شمعة الاربع ساعات نضع امر شراء فوق افتتاح شمعة الاربع ساعات ب 20 نقطه وتحت افتتاح الاربع ساعات ب 20 نقطه والهدف للشراء 20 نقطه وللبيع 20 نقطه والاستوب 20 نقطه ،،،، ( طبعا ال 20 نقطه مجربه ومعمول لها باك تيست كبير جدا وانا اعمل بها كما ذكرت ولا يصح الزياده عن ال 20 نقطه او التنقيص ابدا ) ،،،
طبعا قد يسال شخص هل جميع شمعات الاربع ساعات في اليوم نطبق عليها هذا الكلام ؟؟ الجواب هو لا ولكن هناك شمعات محدده وهي الشمعه الثالثه من اليوم والرابعه والخامسه فقط ،،،، لان كما تعلمون في اليوم 6 شمعات اربع ساعات ولذلك نترك اول شمعتين لا نعمل عليهم لضعف الحركه غالبا واحيانا تحقق الهدف ولكن الافضل والاصح عدم العمل عليهم وكذلك اخر شمعه في اليوم لانعمل عليها لنفس السبب ولكن ايضا بعض الاحيان تعطي الهدف ولكن الافضل والاصح ان نتركها ،،،،
وبذلك يكون العمل فقط على الشمعه رقم (3) و ( 4) و ( 5 ) في اليوم لشمعة الاربع ساعات ،،،
كما ذكرت فوق الافتتاح 20 نقطه بالضبط وبالتمام وتحت الافتتاح 20 نقطه بالضبط وبالتمام والاستوب يكون 20 نقطه يعني عند الافتتاح ،،،
طيب الان ان ضرب الهدف خلاص نخرج ونلغي الامر الاخر وان ضرب الاستوب ننتظر تفعيل الامر الاخر ،،،،
اهم مافي الطريقه ان يتم اعتماد سعر العرض ( Bid ) يعني متى ماتجاوز سعر العرض خط الشراء بنقطه يتم الشراء وكذلك في البيع وكذلك في الاستوب ،،، اكرر فقط نعتمد سعر العرض لايهمنا فرق الاسبريد ناخذ 20 نقطه من سعر العرض بغض النظر عن فارق الاسبريد،،،
مع التطبيق اليوم سوف يتم فهمها اكثر واكثر ،،، ايضا بعد وصول الربح 15 نقطه يضع الاستوب على منطقة الدخول دائما ،،،
ان شاء الله نستفيد منها وانا شخصيا استفدت منها كثيرا لله الحمد واحببت ان تستفيدوا منها ايضا ولابد ان نتابعها سويا هنا وسوف تتعلمونها بسهوله ،،،،
ننتظر افتتاح شمعة الاربع ساعات القادمه ونضع الاوامر ،،،، طبعا توقبت مكه سوف نعمل عليه ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
حددتها ياغالي قبل قليل شاهد ،، الشمعه الثالثه تبدا 8 صباحا والشمعه الرابعه تبدا 1 ظهرا والشمعه الخامسه تبدا 5 عصرا ،، طبعا هذا في التوقيت الشتوي ولكن في التوقيت الصيفي يكون ناقص ساعه ،،، نعم يتم وضع امر شراءمعلق فوق الاقتتاح ب 20 نقطه وتحته ب 20 نقطه والاستوب 20 نقطه ويعتمد سعر العرض يعني ان تجاوز سعر الشمعه الامر بنقطه تعتبر مفعله ولذلك يجب الاخذ في الاعتبار فرق الاسبريد انا لااريد ان ينفذ بسعر الطلب ابدا ولكن يجب ان ينفذ بسعر العرض ولذلك يجب الانتباه او يكون يدويا بمجرد تجاوز السعر امامك الشراء تشتري او البيع نفس الطريقه والهدف يجب ان يكون 20 نقطه من امر الشراء حتىلو لم يكن 20 نقطه في برنامج التداول يعني 20 نقطه بالضبط من سعر الشراء يحسب من سعر العرض ،،، وكذلك البيع ،،، والطريقه لجميع العملات ولكن الباوند واليورو 20 نقطه ولكل عمله عدد نقاط معين ولكن الان نطبق على الباوند مبدئيا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الان الساعه 11،56 ،،، وللتسهيل يتم اعتماد برنامج ويندسور واعتماد الشمعه الثالثه والرابعه والخامسه في البرنامج ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
عفوا عفوا الشمعه الثالثه تبدا الساعه 9 صباحا انا اخطأت لان 8 صباحا في التوقيت الصيفي ،،، صحيح تبدأ الشمعه الثالثه الساعه 9 صباحا والرابعه 1 ظهرا والخامسه 5 عصرا ،،، احسنت ياغالي
اذا تفعل الشراء وضرب الهدف نلغي البيع واذا ضرب استوب نترك البيع والعكس ،،، يعني ان تفعل الشراء مثلا وضرب الهدف نلغي البيع وان ضرب الاستوب نترك البيع والعكس صحيح ياغالي ،،، فيها خير كبير جدا ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
للتوضيح لبعض الاخوه :
سعر العرض هو ( Bid) الذي على اليسار ،،، ناخذ من الاسعار والهدف والاستوب ،،، ولايهمنا ابدا سعر العرض او فرق النقاط ،،، 20 نقطه من سعر العرض من منطقة الشراء او البيع والاستوب كذلك 20 نقطه يعني من سعر افتتاح الشمعه بالضبط ويكون من سعر العرض ايضا ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawras34
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
لاحظ اول شمعتين في اليوم حققت اهدافها حسب الطريقه مع انه لا نطبق عليها ولكن ايضا حققت الاهداف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
تابع فقط سعر العرض واخرج بناء عليه سواء بالربح او الاستوب ،،، لا تتابع سعر الطلب ولا تعتمده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اكرر ضرب الهدف نلغي البيع ،،، ضرب استوب نترك البيع يتفعل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
تنبيه : حسب الطريقه مثلا انتهت شمعة الاربع ساعات ولم يضرب الهدف ولا الاستوب يتم الخروج بالربح الحاصل او الخساره ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
يعني افتتاح الشمعه الثالثه يكون 7 توقيت ويندسور ولكنه يكون بتوقيت مكه الساعه 8 وهكذا لبقية الشمعات ولكن انا اختصرت الوضع وحطيت توقيت مكه وتابع توقيت مكه واول ماتفتح الشمعه تتوجه للبرنامج وتطبق الطريقه ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسبوع تداول موفق على الجميع ، وتحية طيبة للأستاذ ماجد ..
أولا / أحب أن اشكر الأستاذ ماجد على مشاركته لأفكاره واستيراتيجياته معنا في المنتدى فهذا دليل على حبه وكرمه .. فمن يشارك الناس بأثمن ما لديه ( أسلوب التداول ) هو شخص بالتأكيد يستحق كل شكر وتقدير
ثانيا / بما أننا رأينا الاستيراتيجية .. فلي تعليق بسيط لتوسيع التفكير فيها .. وهي مجرد إضاءات لمن يريد البحث
1- حتى الان طبقنا فقط على شمعة الأربع ساعات ، لكن لمن يريد تجريب شمعة ( 8 ســاعات ) وهي على ميتاتريدر 5 .. يجرب ويرى النتائج ( يعمل باك تسيت ) ويشاركنا بنتائج البحث
2- هذه الاستيراتيجية مشابهه كثيراً لاستيراتيجية شمعة الصفر ( أول شمعة تداول في اليوم الجديد ) حيث يوضع شراء معلق فوق هاي الشمعة السابقة ( آخر شمعة ساعة في اليوم السابق ) بمقدار 15 نقطة والهدف 15 نقطة والبيع من لو ( آخر شمعة في اليوم السابق ) بـ 15 نقطة والهدف 15 نقطة ، فيمكن الربط بين الاثنتين وهي بالمناسبة من الاستيراتيجيات المشهوره للتداول على الباوند تحديداً .
3- بما أننا في اغلاق شهري لماذا لا نجربها على الشارت الشهري ؟ .. ومن ورائه الأسبوعي ومن ثم اليومي .. وهكذا ..
4- منطقياً كلما قل الاسبريد كلما كان الربح أفضل .. فمن غير المعقول أن نبحث عن 20 نقطة في زوج السبريد فيه 10 نقاط أو ما شابه لهذا اختيار ابو محمد للباوند واليورو اختيار ممتاز وملائم جداً .
وان شاء الله بهذه الطريقة نرى تفاعل قوي جداً يوم غداً في الموضوع من جميع الأعضاء .. :)
موفقين جميعاً ، وتحياتي الحارة للأستاذ ماجد
للمشاهدة لمن فاته الشرح وملحقات الشرح
مع كل الشكر لأستاذي ماجد الذي أرجو أن يكمل معروفه معنا ويهدينا الى طريقة اضافية يكون موضوعها هذه المرة الارتداد بعد ان تكرم علينا بالطريقة الخاصة بالكسر والاختراق
ولا أنسى ان أطلب من الاستاذ المسيري ان يعلمنا بعض مما يعلم من طرق تحديد النقاط
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الباوند وصل 1.6308 على سعر العرض
ان شاء الله يننننزل
وهبووووط للبااوند
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شكرا لك اخي على جمعك لهذه المشاركات . يعطيك العافيه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بانتظار تفعيل بيع الباوند
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
6305 مهمه على الباوند ان اخترقها فانه فى نظرتى سيتجه الى 6270 ان شاء الله .. ولكن الخوف من الارتداد منها..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EXFX
6305 مهمه على الباوند ان اخترقها فانه فى نظرتى سيتجه الى 6270 ان شاء الله .. ولكن الخوف من الارتداد منها..
اخترقها على منصة الانتربانك
لكن العملات الرئيسية من مساء امس وهي في ركود