رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد ما رايك في شراء المجنون
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم أستاذ ماجد
هل اختراق الذهب خط الموفيج 100 يهدد بصعود الذهب
اعذرني لكثرة الأسئلة فلدي بيع من 1067
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horse
الرجاء الرد يا اخوان
اخي اليورو اصبح للشراء ويستهدف 3890 والله اعلم ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo_Yousre
ما اخبار النفط استاذ ماجد نريد نقاطه لأن عندي بيع عند 70.5 وهيدج شراء عند 72.75 مع العلم ان العقد سيغلق عندي في شركة التداول يوم 18،19 من الشهر فما رأيك أخي ماجد اين أغلق الشراء ومتى اغلق البيع اريد خطة مع العلم ان الرصيد عندي لا يحتمل ارتدادات عنيفة فمستوى الهامش متدني للغاية
وتقبل تحياتي ، ، ،
أين أنت يا أستاذنا الغالي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hsn807
السلام عليكم أستاذ ماجد
هل اختراق الذهب خط الموفيج 100 يهدد بصعود الذهب
اعذرني لكثرة الأسئلة فلدي بيع من 1067
لايزال سلبي مالم يغلق 4 ساعات فوق 1084،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo_Yousre
أين أنت يا أستاذنا الغالي
النفط الان يستهدف 74.92 والله اعلم بعد ان يضربها يقترض ان يبدأ بالهبوط وهذا الهبوط يستهدف 69.10 والله اعلم مشروط بعدم اغلاق يوم فوق 76.30 ،،،،،،
انت الان تصرف حسب مايتماشي معك من هذا التحليل ،،،،،،،،
وانا موجود ن احتجت شي ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
النفط الان يستهدف 74.92 والله اعلم بعد ان يضربها يقترض ان يبدأ بالهبوط وهذا الهبوط يستهدف 69.10 والله اعلم مشروط بعدم اغلاق يوم فوق 67.30 ،،،،،،
انت الان تصرف حسب مايتماشي معك من هذا التحليل ،،،،،،،،
وانا موجود ن احتجت شي ،،،،
لم أفهم مقصدك أخي العزيز "بعدم اغلاق يوم فوق 67.30 " ام تقصد 77.30
ومن وجهة نظرك سيادتك ما الفترة الزمنية التي قد نستغرقها في الصعود والهبوط
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تكفا ياماجد دخلت شراء علي الباوند دولار
عند نقطة 1.5709 وحطيت خذ ربح عند 1.5790
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo_Yousre
لم أفهم مقصدك أخي العزيز "بعدم اغلاق يوم فوق 67.30 " ام تقصد 77.30
ومن وجهة نظرك سيادتك ما الفترة الزمنية التي قد نستغرقها في الصعود والهبوط
تم تعديلها والرقم هو 76.30 يجب ان لايغلق فوقه يوم ،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تلخيص للمستجدات :
كان لدينا بيع من 5640 والاستوب كان اغلاق 4 ساعات فوق 5691 وفعلا اغلق 5695 وبذلك تم اغلاق البيع - 55 نقطه فقط والشراء بسعر الاغلاق 5695 والهدف ان شاء الله تعالى 5829 والاستوب اغلاق 4 ساعات تحت 5610 ،،،،،،،،،،،،،
هذا الاسلوب الصحيح اما ان تستمر بالسوق الى ان يستدرجك الى مراحل صعبه فلا والف لا ،،،،
قد يكون هناك تصحيح الى 5680 او 5650 لاباس وقد يقول قائل لماذا لم ننتظر الى ان يصحح فاقول له انه ليس بالضروره وليس مضمون ان يصحح وايضا يجب ان تتغير مع السوق فورا ،،،
بالتوفيق ان شاء الله ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
تلخيص للمستجدات :
كان لدينا بيع من 5640 والاستوب كان اغلاق 4 ساعات فوق 5691 وفعلا اغلق 5695 وبذلك تم اغلاق البيع - 55 نقطه فقط والشراء بسعر الاغلاق 5695 والهدف ان شاء الله تعالى 5829 والاستوب اغلاق 4 ساعات تحت 5610 ،،،،،،،،،،،،،
هذا الاسلوب الصحيح اما ان تستمر بالسوق الى ان يستدرجك الى مراحل صعبه فلا والف لا ،،،،
قد يكون هناك تصحيح الى 5680 او 5650 لاباس وقد يقول قائل لماذا لم ننتظر الى ان يصحح فاقول له انه ليس بالضروره وليس مضمون ان يصحح وايضا يجب ان تتغير مع السوق فورا ،،،
بالتوفيق ان شاء الله ،،،،
اللة يعطيك العافية ويرزقك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whfv
تحليلي الخاص
الباوند مابين 1.5609 و 1.5555
كسر 1.5609 يذهب بالسعر
1.5625 واذا كسر
1.5650 واذا كسر
1.5666 واذا كسر
1.5686 واذا كسر
1.5705 واذا كسر
1.5750 واذا كسر
ونتابع
كسر 1.5555 يذهب بالسعر
مناطق ما بين 1.5533 ـــ 1.5520 واذا كسرت المنطقة
1.5490 واذا كسرت
مناطق ما بين 1.5450 ــــ1.5473
ونتابع
هذا رأي و الكلمة الاولى و الاخيرة للأستاذ ماجد
والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whfv
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whfv
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [SIZE=7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whfv
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتذر عن التغيب لضروف العمل
ما حصل ان هذا الارتفاع شيء طبيعي جدا وقد نبهة به وقلت يجب ان يصحح ليتابع مسيرة الانخفاض
السؤال الان
هل إنتهى التصحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالنسبة لي كان الهدف الاول للتصحيح 1.5750 وقد يكون التصحيح في بدايته
الله اعلم
نتابع ..............
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاستاذ ماجد لدية صفقة بيع في المجنون عند 139.26 وانا لم اغلقها حتى الان وكنت اشرت علي الي 137.80 مالم يغلق اربع ساعات فوق 141.91 فهل من مستجدات تنصحني بها أو انتظر وإن اغلق قوف 141.90 فأين يذهب بعد ذلك ... جزاك الله خيرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هو ممكن يحصل هبوط قوى الان للاسترلينى و اليورو
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تفسير منطقي أخي ماجد ،، معك حق فليس بالضرورة يصل 5646 لأن هناك متغيرات حدثت بوجود منطقة 5660 دعم وهي أعلى من 5646 وبالتالي (((لو هبط))) لأجل يكون موجة 4 ((كاملة) فإنه قد يكتفي بـ 5660
والله أعلم.