رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كسر 5689 غير مبشر بالمرة
ااااه
5585 من أول وجديد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تم دخول اليورو شراء
الباوندشراء
والى الاهداف ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انتبه من الباوند داون داون
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
منطقة الانعكاس للباوند قريبه من الان وجيد اننا دخلنا من سعر قريب منها وقددخلنا شراء من 5745 ومنطقة الانعكاس 5713 اغلاق ساعه تحتها ،،،،،،،،،،،،،
اليورو شرينا من 3640 واتعكاسه اغلاق 4 ساعات تحت 3602 وهي ايضا قريبه من منطقة الشراء ،،،،،،،،،،،،
نتابع والله كريم ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
على ما اعتقد ان الباوند دولار بقى بيع خلاص لانه صعب يقفل اعلى الرقم اللي ذكره الاستاذ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
5680 والله نزل وكتر الله يستر
بس انشا الله الدهب يكون بلش ينزل لانو ضرب ال 1112.5 بعد القمم الي عملها
انشا الله خير للكل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شرااااااااااااااااااااااااء والله الكابتن ماجد يكتب عربي يا اخوان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد اخ ابو اشرف احتمالات الصعود واردة ام هناك تغيير ؟
بصراحة الباوند دولار اصبح سخيف جدا التعامل معاه يوحي بالصعود ويرتد للاسفل بسرعة غربية والعكس ايضا للاسف
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
:AA::AA::ongue::ongue::015::015::18::18: اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
منطقة الانعكاس للباوند قريبه من الان وجيد اننا دخلنا من سعر قريب منها وقددخلنا شراء من 5745 ومنطقة الانعكاس 5713 اغلاق ساعه تحتها ،،،،،،،،،،،،،
اليورو شرينا من 3640 واتعكاسه اغلاق 4 ساعات تحت 3602 وهي ايضا قريبه من منطقة الشراء ،،،،،،،،،،،،
نتابع والله كريم ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
كسر 5689 غير مبشر بالمرة
ااااه
5585 من أول وجديد
هل تقصد اغلاق ولا مجرد النزول له؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
كسر 5689 غير مبشر بالمرة
ااااه
5585 من أول وجديد
السؤال أعلاه كان لك أخ أبو أشرف ولكني (تخربطت) بإسمك وكتبت أبو فارس
وكلاكما ما شاء الله عنه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة syriaroses
5680 والله نزل وكتر الله يستر
بس انشا الله الدهب يكون بلش ينزل لانو ضرب ال 1112.5 بعد القمم الي عملها
انشا الله خير للكل
نهاية الساعه القادمه وليس الحاليه اي نهاية الساعه 8 توقيت مكه سوف تحدد كثير اتجاه الذهب ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
today so lovely ....realy happy bound dowwnnn ^^^^^^^^^^^^ i feel it
thanks allah
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الباوند صعود ولابد وان يصل ل 5960 كمحطة اولى.والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا دخلت فى التوصيات الاخيرة للاستاذ ماجد الى هى كانت شراء للكيبل و اليورو دولار
من الاسعار المحدده فى التوصيات بس اول ما دخلتهم الصفقات كلها نزلت
شكل انا الى قلبت الميزان هههههههه