رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
للاسف مدخلتش معاكم
لكن من كل قلبى اتمنى لكم التوفيق
والى الهدف ان شاء الله
سؤال يأستاذنا العزيز ماجد
هل اضع امر معلق على نقطة الدخول ام انتظر
وجزاك الله خيرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم موفقين ان شاء الله فى ثفقتكم انا الاحظ ان سبب النزوال هوا الخبر واظن انة هيعاود الصعود من 730 والله واعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ومزيد من الاخبار الايجايبة للدولار ويبدو تحرك سلبي للعملات ولمصلحة الاخضر الامريكي هل يستمر الاثر الاخباري على المدى الطويل
نرااااااااااااااااااااااااااااااااااقب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الوضع ينقلب الى السلبية :016:
وخاصة بعد ان وقف المقاومة الاولى في وجه التصحيح الصاعد للباوند وهي 15810 والتي لا اتوقع ان يزورها من جديد تجهزوا لل15685ان شاء الله وكل شي امر الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخي ماجد شكرا لك على ردك والله إني أدعي الرحمن بأن يوفقك دنيا وآخرة اللهم اغفر له ووالديه واسكنهما فسيح جناتك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
موضوع ثري جدا بوجود الاخ ماجد
والان اخواني حذاري من كسر منطقة 1.5737
لاني اشتم رائحة هبوط قوي قادم في حالة الكسر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا استاذ ماجد بدي وجهة نظرك بالبترول من الامس وانا بسألك ارجو الرد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
سر الى الامام ونحن معك
وأسأل الله ان يوفقك في جهودك وتحليلك
الاعتراف بالحق فضيلة نحن لا نفقه ان نعمل اي تحليل
لكن سر الى الامام ونحن معك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whfv
هذا الشارت وضعته قبل اسبوعين او اكثر وصححه ابو اشرف هو الجواب لسؤالك 1.6075 يجب ان لا تصل إليه
فعلا الوضع تغير الآن أخي ابو فارس ولكن مازال كما سبق وتفاهمنا عليه والأرقام كما هي
مع أستبعاد مافوق 6070
الباوند أمامه رقم جميل وهو 5849 والآخر 5919 وهذا الأخير مستبعد لتداخله مع 2
وبالتالي يبقى لنا 5849 يزيد 5851 مفيش مشكلة :asvc:
وخلينا نشغل الريموت كنترول من تاني
البطارية يادوب جديدة
:asvc:
قلت سابقا ان الباوند بين كماشة 5831 و 5897 على ما أتذكر
والآن جاء الرقم 5849 وبالتالي يستبعد 5831
إذن منطقة الكماشة (مصطلحي الخاص) هي 5849 و 5897
***
ياليت حد يذكرنا لأني في مراحل الشيخوخة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
هلا ياغالي ،،،
لدينا شراء من 5745 والاستوب اغلاق ساعه تحت 5713 عندها سوف نبيع فورا وبهدف 5638 ولكن الى الان ايجابي ويستهدف 5834 ولكن الرجاء اخواني النكيف فورا مع السوق ان اغلق تحت 5713 ساعه مع العلم ان التوصيه حققت 60 نقطه ونراقب ،،، اي اختراق ل 5782 يقوي من ايجابيته ،،،،،،،،،،،،،
لاحظ كيف ارتد قبل 5782 وهو الان قريب منها واختراقيها قد يزيد في ايجابيته والله اعلم ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غديشان
اخي ماجد سالتك عن الاسترالي البارحه و قلت لي للغد ببين شو اخبارة
الان هو ايجابي وقد يستهدف 91 والله اعلم ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memofx
للاسف مدخلتش معاكم
لكن من كل قلبى اتمنى لكم التوفيق
والى الهدف ان شاء الله
سؤال يأستاذنا العزيز ماجد
هل اضع امر معلق على نقطة الدخول ام انتظر
وجزاك الله خيرا
لا افضل الدخول الان الا ان عاد لمنطقة الدخول ،،،،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salas
يا استاذ ماجد بدي وجهة نظرك بالبترول من الامس وانا بسألك ارجو الرد
البترول لايزال ايجابي وقد نشاهد 78
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horse
السلام عليكم جميعا
استاذ ماجد لو سمحت رايك بالاسترالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما هو رايك استاذ ماجد؟؟؟؟
الاسترالي مش راضي ينزل........
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horse
ما هو رايك استاذ ماجد؟؟؟؟
الاسترالي مش راضي ينزل........
والله ياغالي الاسترالي من الاسبوع الماضي ذكرت انه الى 9011 ووصلها امس والاخوان يذكرون وكان كلامي موجه الى الاخ غديشان وايضا الان يستهدف 9100 انتبهوا من بيعه الا بشروط وحين يقرر الهبوط سوف اخبر ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
فعلا أنت ملك التحليل ,,
وبشكل خاص وبالنسبة لي في الذهب
تتعامل معه بمنتهى الاحترافية
طبعا بناءً على توجيهاتك وتحليلاتك ,, أخذت شراء من ال 1118 ,, وبهدف ال 1125 أو بعدها ,, لا اعرف ,,
ولكن اد ان أسألك أخي ماجد ,,
هل هو للهبوط بعد ال 1130 ؟؟؟ ام سيبحث عن هاي جديد يصل له ؟؟
الف شكر على رحابة صدرك ,, وبانتظار اشارتك للبيع ,
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مشاء الله لاحسد 4000 صفحه والله نسيت الهدف كام لو حد يتبرع ويقولى الهدف كام :016: