رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forix2010
وجهة نظر
اخي الحبيب الكريم الاكبر المعلم الاستاذ/مـــــــاجد اوخواني الكرام
كان لي توضيح بسيط لما حدث في الفترة من 16/2/2010 الى اليوم
اولا: اعلم جيدا ان حضرتك لا تعطي الاخبار اي قوة وهذا جيد وجميل ولكن ما حدث في هذه الفترة من ارتفاع للبوند هو من تأثير الاخبار .
ثانيا:رغم ارتفاع الاسعار الكبير وانخفاضها بفاعل الاخبار إلا ان الاسعار تعود وترجع لما كانت عليه
ثالث: اعتقد ان ما حدث يوم 16كان هذا بفعل الاخبار وبعد ذلك عاد البوند إلى ما كان عليه
رابعا:اعتقد انه يجب ان نخرج قبل الاخبار او لا ندخل قبلها او ننتظر حتى تعود الامور الى ماكنت عليه
كنت احب ان توضح صحت مالقلت فهل انا على صواب ام لا ؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
طيب أ/ ماجد مارأيك فى عمل الآتى بالنسبة لى
شراء من 1.3485 بنسبة بسيطة وتعزيز من 1.3428 بضعف النسبة الأولى ؟
جزاك الله خيرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد
نظرتك للاسترالي لو سمحت؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاستاذ ماجد يأخى هورس يقصد 5550
اقتباس:
اغلاق ساعه تحت 5550 وهدفنا كما هو 5834
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memofx
الاستاذ ماجد يأخى هورس يقصد 5550
مشكور اخي
تم تعديل المشاركة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير ،،،
قبل الذهاب الى الصلاه ،،،،
طبعا لدينا شراء للباوند من سعر 5745 وذكرنا اننا لن نخرج من الشراء بما انه هبط الى هذه الاسعار وقلنا الاستوب او الانعكاس اغلاق 4 ساعات تحت 5550 والان تعدلت الى 5610 ان اغلق تحتها 4 ساعات نخرج من الشراء ونبيع فورا وسوف احدد الهدف والانعكاس ان حصل واغلق تحتها اما الان فنحن بالشراء وبهدف 5834 ان شاء الله ،،،،،
اليورو شراء الان بسعر 3565 الاستوب اغلاق ساعه تحت 3545 يعني قريب الاستوب وهو انعكاس ايضا ،،،،،،،،،،،، هدف الشراء 3665 ،،،،،،،،،،،، ان حصل واغلق تحت الانعكاس سوف احدد الهدف ،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
صباح الخير ،،،
قبل الذهاب الى الصلاه ،،،،
طبعا لدينا شراء للباوند من سعر 5745 وذكرنا اننا لن نخرج من الشراء بما انه هبط الى هذه الاسعار وقلنا الاستوب او الانعكاس اغلاق 4 ساعات تحت 5550 والان تعدلت الى 5610 ان اغلق تحتها 4 ساعات نخرج من الشراء ونبيع فورا وسوف احدد الهدف والانعكاس ان حصل واغلق تحتها اما الان فنحن بالشراء وبهدف 5834 ان شاء الله ،،،،،
اليورو شراء الان بسعر 3565 الاستوب اغلاق ساعه تحت 3545 يعني قريب الاستوب وهو انعكاس ايضا ،،،،،،،،،،،، هدف الشراء 3665 ،،،،،،،،،،،، ان حصل واغلق تحت الانعكاس سوف احدد الهدف ،،،،،،،،،،
صباح الخير على الجميع وأن شاء الله يارب يوم خير وبركة ورزق وفير. متابعين معاااك ...المؤشرات تعطيني تشبع بيع على 3 فريمات 4 ساعات وساعه و30 دقيقة.
إلى الهدف إن شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله
اخوي ماجد مبروك الالفية الرابعة لصفحات الموضوع والتي تشهد لك امام اللجميع على استمرار النجاحات
ربنا يقويك لفعل الخير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
صباح الخير ،،،
قبل الذهاب الى الصلاه ،،،،
طبعا لدينا شراء للباوند من سعر 5745 وذكرنا اننا لن نخرج من الشراء بما انه هبط الى هذه الاسعار وقلنا الاستوب او الانعكاس اغلاق 4 ساعات تحت 5550 والان تعدلت الى 5610 ان اغلق تحتها 4 ساعات نخرج من الشراء ونبيع فورا وسوف احدد الهدف والانعكاس ان حصل واغلق تحتها اما الان فنحن بالشراء وبهدف 5834 ان شاء الله ،،،،،
اليورو شراء الان بسعر 3565 الاستوب اغلاق ساعه تحت 3545 يعني قريب الاستوب وهو انعكاس ايضا ،،،،،،،،،،،، هدف الشراء 3665 ،،،،،،،،،،،، ان حصل واغلق تحت الانعكاس سوف احدد الهدف ،،،،،،،،،،
للمشاهده ،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمارات
صباح الخير على الجميع وأن شاء الله يارب يوم خير وبركة ورزق وفير. متابعين معاااك ...المؤشرات تعطيني تشبع بيع على 3 فريمات 4 ساعات وساعه و30 دقيقة.
إلى الهدف إن شاء الله
يعطيك العافيه ياغالي ونسال الله التوفيق ////////
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Trail
السلام عليكم ورحمة الله
اخوي ماجد مبروك الالفية الرابعة لصفحات الموضوع والتي تشهد لك امام اللجميع على استمرار النجاحات
ربنا يقويك لفعل الخير
يبارك فيك ربي ياغالي ونسال الله السداد والتوفيق وشكرا على هذه اللفته ،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
عزيزي ماجد صباح الخير
عزيزي ماذا تنصحني الان
انا الان خارج السوق هل ادخل ام انتظر
وسؤال اخر
هل تهمك الاخبار؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يالله صباح خير يوفقنا ربي جميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
لمحبي الذهب من جديد هو الى 1090 وقبلها 1095 ،،،،،،،،،،،،،،،،،
اليورو وهو ملك السوق وزعيمه وهو الى 3470 ومن لديه بيع يتمسك به ومن لديه شراء فيحاول التخلص منه عند اي ارتداد ونحن اوصينا بالشراء من 3640 والان سعره 3600 يعني لايوجد فرق كبير بين السعر الحالي وبين منطقة الدخول وافضل الخروج منه الان والبيع ////////
ايضا الباوند يستهدف 5638 وربما 5600 ولكن مايهمنا هو 5638 فقط وتعلمون لدينا شراء من 5745 وهناك توقع كبير جدا بالعوده الى مشارف 5700 و 5720 وربما 5730 وبالتالي مجرد صعوده الى 5700 او 5720 يتم الخروج من الشراء وطبعا سوف يكون الخروج من الشراء بالقرب من كمنطقة الدخول ولن يكون هنا فقدان لنقاط كثيره ،،،،،،،،،،،،،،،، ومن هناك سوف نقرر ان شاء الله والاغلب سوف نبيع ،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
لدينا توصية شراء للباوند من سعر 5745 والان سعره 5660 اي الباوند مخالفنا ب 85 نقطه وبما اننا وصلنا الى هذه المستويات سوف نستمر بالشراء والاستوب اغلاق ساعه تحت 5550 وهدفنا كما هو 5834 لن نعزز ولكن سوف نتابع واي اغلاق لساعه تحت 5550 سوف نبيع حينها واخبر بالهدف والانعكاس ولكن ان شاء الله لن نحتاج لذلك ابدا ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
انت ووجهة نظرك على عيني وراسي من فوق ،،،،،،،،،،، تحياتي لك ،،،
والله يا اخي الشراء لديك في اليورو من بعيد ولكن اتمنى ان تخرج من مع اول ارتداد وتعلم نحن لا نوصي على اليورو الا نادرا وقد اوصيت عليه بالشراء ليلة امس من 3640 والاستوب اغلاق 4 ساعات تحت 3602 وفعلا مع اغلاق اخر 4 ساعات في اليوم نوهت بالخروج منه على سعر 3605 مع انه اغلق فوق 3602 ولكن ظهر لدي امور اخرى وهي سلبيه فخرجنا من اليورو فقط ب - 35 نقطه وهذه ميزة ان تدخل بالقرب من الاستوب او منطقة الانعكاس ،،،،،،،،،،،،،، ولكن هناك احتمال ان يعود الى مشارف 3690 قبل الهبوط مجددا ////////////
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
صباح الخير ،،،
قبل الذهاب الى الصلاه ،،،،
طبعا لدينا شراء للباوند من سعر 5745 وذكرنا اننا لن نخرج من الشراء بما انه هبط الى هذه الاسعار وقلنا الاستوب او الانعكاس اغلاق 4 ساعات تحت 5550 والان تعدلت الى 5610 ان اغلق تحتها 4 ساعات نخرج من الشراء ونبيع فورا وسوف احدد الهدف والانعكاس ان حصل واغلق تحتها اما الان فنحن بالشراء وبهدف 5834 ان شاء الله ،،،،،
اليورو شراء الان بسعر 3565 الاستوب اغلاق ساعه تحت 3545 يعني قريب الاستوب وهو انعكاس ايضا ،،،،،،،،،،،، هدف الشراء 3665 ،،،،،،،،،،،، ان حصل واغلق تحت الانعكاس سوف احدد الهدف ،،،،،،،،،،
بالله عليك ممكن توضح لي التناقض الموجود في المشاركات السابقة وهي جات متتالية !!!!!!!!
ليه المراوغة ؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
لمحبي الذهب من جديد هو الى 1090 وقبلها 1095 ،،،،،،،،،،،،،،،،،
اليورو وهو ملك السوق وزعيمه وهو الى 3470 ومن لديه بيع يتمسك به ومن لديه شراء فيحاول التخلص منه عند اي ارتداد ونحن اوصينا بالشراء من 3640 والان سعره 3600 يعني لايوجد فرق كبير بين السعر الحالي وبين منطقة الدخول وافضل الخروج منه الان والبيع ////////
ايضا الباوند يستهدف 5638 وربما 5600 ولكن مايهمنا هو 5638 فقط وتعلمون لدينا شراء من 5745 وهناك توقع كبير جدا بالعوده الى مشارف 5700 و 5720 وربما 5730 وبالتالي مجرد صعوده الى 5700 او 5720 يتم الخروج من الشراء وطبعا سوف يكون الخروج من الشراء بالقرب من كمنطقة الدخول ولن يكون هنا فقدان لنقاط كثيره ،،،،،،،،،،،،،،،، ومن هناك سوف نقرر ان شاء الله والاغلب سوف نبيع ،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
لدينا توصية شراء للباوند من سعر 5745 والان سعره 5660 اي الباوند مخالفنا ب 85 نقطه وبما اننا وصلنا الى هذه المستويات سوف نستمر بالشراء والاستوب اغلاق ساعه تحت 5550 وهدفنا كما هو 5834 لن نعزز ولكن سوف نتابع واي اغلاق لساعه تحت 5550 سوف نبيع حينها واخبر بالهدف والانعكاس ولكن ان شاء الله لن نحتاج لذلك ابدا ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
انت ووجهة نظرك على عيني وراسي من فوق ،،،،،،،،،،، تحياتي لك ،،،
والله يا اخي الشراء لديك في اليورو من بعيد ولكن اتمنى ان تخرج من مع اول ارتداد وتعلم نحن لا نوصي على اليورو الا نادرا وقد اوصيت عليه بالشراء ليلة امس من 3640 والاستوب اغلاق 4 ساعات تحت 3602 وفعلا مع اغلاق اخر 4 ساعات في اليوم نوهت بالخروج منه على سعر 3605 مع انه اغلق فوق 3602 ولكن ظهر لدي امور اخرى وهي سلبيه فخرجنا من اليورو فقط ب - 35 نقطه وهذه ميزة ان تدخل بالقرب من الاستوب او منطقة الانعكاس ،،،،،،،،،،،،،، ولكن هناك احتمال ان يعود الى مشارف 3690 قبل الهبوط مجددا ////////////
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
صباح الخير ،،،
قبل الذهاب الى الصلاه ،،،،
طبعا لدينا شراء للباوند من سعر 5745 وذكرنا اننا لن نخرج من الشراء بما انه هبط الى هذه الاسعار وقلنا الاستوب او الانعكاس اغلاق 4 ساعات تحت 5550 والان تعدلت الى 5610 ان اغلق تحتها 4 ساعات نخرج من الشراء ونبيع فورا وسوف احدد الهدف والانعكاس ان حصل واغلق تحتها اما الان فنحن بالشراء وبهدف 5834 ان شاء الله ،،،،،
اليورو شراء الان بسعر 3565 الاستوب اغلاق ساعه تحت 3545 يعني قريب الاستوب وهو انعكاس ايضا ،،،،،،،،،،،، هدف الشراء 3665 ،،،،،،،،،،،، ان حصل واغلق تحت الانعكاس سوف احدد الهدف ،،،،،،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ## GHOST FOREX ##
بالله عليك ممكن توضح لي التناقض الموجود في المشاركات السابقة وهي جات متتالية !!!!!!!!
ليه المراوغة ؟؟؟
:drive1:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ## GHOST FOREX ##
بالله عليك ممكن توضح لي التناقض الموجود في المشاركات السابقة وهي جات متتالية !!!!!!!!
ليه المراوغة ؟؟؟
أخوي هذا سوق لازم ما نعانده ....مثل ما قال الأخ ماجد لازم نتكيف على حسب وضعه التغير لابد منه والعكس صحيح.