رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
والله ياغالي الاسترالي من الاسبوع الماضي ذكرت انه الى 9011 ووصلها امس والاخوان يذكرون وكان كلامي موجه الى الاخ غديشان وايضا الان يستهدف 9100 انتبهوا من بيعه الا بشروط وحين يقرر الهبوط سوف اخبر ،،
مشكور اخي
يا ريت تخبرنا متى نبيع لاني متورط ببيعه من 8900 و سوف اشتريه اذا كسر 9050
و معاك في شراء الباوند و ان شاء الله الى الهدف
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوراجح
الوضع ينقلب الى السلبية :016:
وخاصة بعد ان وقف المقاومة الاولى في وجه التصحيح الصاعد للباوند وهي 15810 والتي لا اتوقع ان يزورها من جديد تجهزوا لل15685ان شاء الله وكل شي امر الله
تجودوا كويس الباوند مهوي ان شاء الله الى الان 40 نقطة نتابيع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
لاهل اليورو واصحاب اليورو انا من امس قلت انه اطلق صااافرة الانذار للبائعين ،،،،
الان سعره 3690 وارى انها مناطق جيده للشراء الى 3640 وهدفك 3830 و 3850 والله اعلم ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
هي ليست توصيه بالضبط ولكن فد تفيد من يتعامل مع اليورو ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
منطقة الانعكاس ليست بعيده كثيرا من 3640 ولكن ان اقترب منها سوف اذكرها ،،،،،،
استاذ ماجد يعطيك العافيه عاالمجهود العالي والله يجزيك الخير
ما هي نقطة الانعكاس اذا تكرمت علينا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كادت الصفقه تعكس
لكن الحمدلله
اغلاق الساعه 1.5725
هل نعزز شراء من السعر الحالى يأستاذ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لاحظ كيف قبل اغلاق الساعه ارتد ولم يغلق تحت 5713 ،،،،،،،،،،،
الوضع لايزال للشراء ان شاء الله ـــــــــــ
اليورو في مكان ممتاااااز جدا للشراء وهذه توصية شراء لليورو : شراء من السعر الحالي 3640 والاستوب اغلاق 4 ساعات تحت 3602 وهدف 3790 و 3820 ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مقابله
استاذ ماجد يعطيك العافيه عاالمجهود العالي والله يجزيك الخير
ما هي نقطة الانعكاس اذا تكرمت علينا
وضعت توصية اليورو ياغالي ،،،، كانت قبل قليل فقط ملاحظه ولكن وجدته عند 3640 فقلت فرصه والانعكاس قريب وقررت توصية شراء من 3640 وانعكاس اغلاق 4 ساعات تحت 3602 وهدف ان شاء الله كما بالتوصيه ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memofx
كادت الصفقه تعكس
لكن الحمدلله
اغلاق الساعه 1.5725
هل نعزز شراء من السعر الحالى يأستاذ ماجد
بدون تعزيز اخي الحبيب، ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
لاحظ كيف قبل اغلاق الساعه ارتد ولم يغلق تحت 5713 ،،،،،،،،،،،
الوضع لايزال للشراء ان شاء الله ـــــــــــ
اليورو في مكان ممتاااااز جدا للشراء وهذه توصية شراء لليورو : شراء من السعر الحالي 3640 والاستوب اغلاق 4 ساعات تحت 3602 وهدف 3790 و 3820 ،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
لاحظ كيف قبل اغلاق الساعه ارتد ولم يغلق تحت 5713 ،،،،،،،،،،،
الوضع لايزال للشراء ان شاء الله ـــــــــــ
اليورو في مكان ممتاااااز جدا للشراء وهذه توصية شراء لليورو : شراء من السعر الحالي 3640 والاستوب اغلاق 4 ساعات تحت 3602 وهدف 3790 و 3820 ،،،،
والمجنووون طال عمرك
هل اشتري المجنون ؟
ام انه سوف يغرد خارج السرب
والله يجزاك خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الله يعيطك العافية استاذ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعب تفهم
مشاركة قيمة أخ أبو راجح ومنطقة 1.5863 أعتبرها قوية جدا ،، وستكون مكشوفة للبيع فالأسلم للثعلب عدم الوصول لها حتى لا يشجع على البيع قمت بالبيع من منطقة 1.5785 على إعتبار أن هاي اليوم يقف على ركيزة جيدة من المقاومات
كذالك هناك تحليل سابق عن الليوت يقول أن هذه الموجة التصحيحية هي الرابعة فلو فرضنا ذالك من المفروض أن لا يتجاوز السعر 1.5832
أتمنى سماع إجابة ألليوتية من الأخ أبو فارس والاخ أبو أشرف عن الجزئية الأخيرة (اللون الأخضر)
طبعا هذه المشاركة للفهم والإستفادة ،، وبالتوفيق للجميع
الحمد الله تم الخروج من نصف العقود بإنتظار إغلاق الساعة الحالية ،،، لنحدد
هل ستكون 1.5670 هي المحطة القادمة !!
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدنياعذبتني
والمجنووون طال عمرك
هل اشتري المجنون ؟
ام انه سوف يغرد خارج السرب
والله يجزاك خير
انا افضل ان تبتعد عنه ياغالي حاليا فقط لانه من بداية الاسبوع للشراء وكان واضح فلا استحسن ان تدخل فيه شراء ولكن نتابع وان ضهر لديه فرصه سوف اضعها ان شاء الله ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ بو مشاري @
الله يعيطك العافية استاذ ماجد
الله يعافيك ياغالي ويجزاك كل خير ،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
أؤيدك فيها كتحرك سعري
فلاقلق من إغلاق تحت 5713 قد يصل 5697 ولكن إن شاء الله لن يغلق تحت 5713 كما تفضلت.. أنت متأكد من تحليلك ولكن دائما تضع في إعتبارك كل شئ
تحياتي لك
دي لك :eh_s(7): لوحدك
كانت هذا أول محطة في بالريموت كنترول
:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد ان شاء الله الهدف باذن الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعب تفهم
أخي أبو فارس هل الأرقام الجميلة التي ذكرتها (1.5849) منطقة جذب للكيبل ويجب أن يصلها أم أنه في حال الصعود سيصتدم في هذه المقاومة ؟
أنا شخصيا قمت بالبيع ،، على إعتبار أن سلوك الكيبل يتمثل بعدم إحراج نفسه أولا وإحراج البائعين ثانيا عند الوصول لتلك المناطق على إعتبار أن الكيبل شخص لئيم لا يرحب بالضيوف ويحب أن يتنقل بخفة خاصة مع المواطن العربي ههههه
أخي أبو فارس لم تجبني على هذه الجزئية ،، بإنتظار ردك
هل 1.5849 منطقة جذب ،،أم مقاومة ليس بالضرورة زيارتها؟؟