رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اسال الله انه يوفقكم جميع
والشمعة على وشك الاغلاق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اغلق فوق 5691 وبذلك يتم اغلاق البيع الان والشراء بسعر الاغلاق 5695 والاستوب اغلاق 4 ساعات تحت 5610 والهدف ان شاء الله 5829 ،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اية رأيك يا استاذ ماجد بعد الاغلاق على 1.5699
هل الشراء هو افضل شئ الوقتى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ايه الاخبار يا استاذنا الكبير شراء الان هوا فوق 5691 نشترى ولا ننتظر اول 15 دقيقة من هذه الشمعة الجديدة على فكرة انا شايف الداو جونس طالع هل هذا له دليل عند حضرتك واليك جزيل الشكر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اغلق فوق 5691 وبذلك يتم اغلاق البيع الان والشراء بسعر الاغلاق 5695 والاستوب اغلاق 4 ساعات تحت 5610 والهدف ان شاء الله 5829 ،،،،،،،،،،،،،،
تم الخروج من البيع ب - 55 نقطه والشراء بسعر اغلاق الشمعه 5695 والهدف ان شاء الله 5829 والاستوب اغلاق 4 ساعات تحت 5610 ولاحظ كيف كان الصراع على منطقة 5691 ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo_Yousre
ما اخبار النفط استاذ ماجد نريد نقاطه لأن عندي بيع عند 70.5 وهيدج شراء عند 72.75 مع العلم ان العقد سيغلق عندي في شركة التداول يوم 18،19 من الشهر فما رأيك أخي ماجد اين أغلق الشراء ومتى اغلق البيع اريد خطة مع العلم ان الرصيد عندي لا يحتمل ارتدادات عنيفة فمستوى الهامش متدني للغاية
وتقبل تحياتي ، ، ،
في انتظار رؤيتك أخي ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الطلوع المفاجيء كان علي اخبار بمساعده المانيا لليونان للخروج من ازمتها المالية
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
صعود قوي ،،،،،،،
عموما كما اتفقنا اي اغلاق 4 ساعات فوق 5691 نغلق البيع بسعر اغلاق الشمعه ونشتري وهدف الشراء 5811 وربما نضعه 5825 وقتها نحدد ،،،،،،،
الان سعره 5725 ،،،،،،، بقي على اغلاق الشمعه 20 دقيقه ،،،،،،،، لاتنسون البيع كان من 5640 ،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
لاحظوا كيف هبط ويصارع لكي يغلق تحت 5691 لان بقي على الاغلاق 15 دقيقه لاحظ الصراع الان ،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اغلق فوق 5691 وبذلك يتم اغلاق البيع الان والشراء بسعر الاغلاق 5695 والاستوب اغلاق 4 ساعات تحت 5610 والهدف ان شاء الله 5829 ،،،،،،،،،،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
تم الخروج من البيع ب - 55 نقطه والشراء بسعر اغلاق الشمعه 5695 والهدف ان شاء الله 5829 والاستوب اغلاق 4 ساعات تحت 5610 ولاحظ كيف كان الصراع على منطقة 5691 ،،،،
للمشاهده وذكرنا اننا يجب ان نتكيف مع السوق والخروج من البيع ب - 55 نفطه جيد في مقابل نعويضها ان شاء الله من الشراء باضعافها ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
قد يكون هناك تصحيح وانا اقول قد نتابع وهو شي طبيعي ولكن كان يجب علينا الخروج فورا من البيع لان يجب ان تحترم السوق ومتغيراته ،،،،،،
الامور الان اختلفت نوعاما الكندي اصبح للبيع والفرنك والنفط اصيح للشراء ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
بالنسبة لموجات أليوت التي تكلمت عنها
فإن كسر 5560 الآن
فأعتبروها كأن لم يكن والموجات التي حسبتها كانت خطأ
حده الطبيعي 5570 - ولا يكسر 5560 أو يصعد من أي نقطة الآن
تحليل أكثر من رائع ،،، وشرح مفصل لما حدث ويحدث
أغبطك أخي أبو أشرف على هذه المعرفة ونفس المتابعة الشيق
وقد أمضيت ظهر اليوم ساعات وأنا اقرأ موضوعك (تحليل سريع للكيبل ) من خلال الرأس والكتفين والكأس والعروة والهرمونك ab=cd بارك الله بك
ما رئيك بإن إغلاق اليوم تحت 1.5730 هو ما يحدد عودة الكيبل غدا إلى أسفل ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اسال الله ان يعوض الجميع
تقبلو تحياااتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
يا اخوان ماذا عن اليورو؟؟ عندي بيع ايضا, هل الغي البيع؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أحيي الأخ ماجد على شجاعته من خلال إتباع نهج ثابت والأهم الظهور في هذا الوقت العصيب على البائعين من أسفل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horse
السلام عليكم
يا اخوان ماذا عن اليورو؟؟ عندي بيع ايضا, هل الغي البيع؟؟؟
الرجاء الرد يا اخوان