رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شو اخر الاخبار يا اخوان ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مساء الخير للاخوة جميعا
لاتغيير على توصيات الأخ ماجد
( مالم يقم هو بالإشارة لذلك )
من يريد أن يعرف أي شيء عن التوصيات عليه مراجعة الصفحات السابقة
عموما أجد أن الثعلب أنهى مرحلة تصحيح الأسعار ( الموجة الخامسة ) وعاد للأرتفاع
يواجه حاليا مستوى مقاومة مهم عند 5265
حتى الآنتوصيات الأخ ماجد رابحة
والله أعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ،،،،
فقط للتنويه لدينا شراء يورو من 3470 والاستوب كما اسلفت اغلاق اربع اساعات تحت 3420 ولكن سوف نجعله اغلاق يومي تحت 3385 اي فرق 35 نقطه فقط عن الاستوب القديم ويكون اغلاق يومي ،،،،،،،،،،،،،
الباوند كتوصيه اسبوعه لم تتفعل ومنطقة الدخول كما بالتوصيه 5200 او 5205 ان تفعلت خير وبركه وان لم تتفعل فهناك توصيه متوسطه كانت شراء من 5190 و 5150 و 5100 وتفعلت عند 5190 وهي الان ربحانه واستوبها كما اسلفت اغلاق يوم تحت 5000 وهدفها والله اعلم 5500 ،،،،،،،،،،،،،،،
لنا رجعه لاحقا ان شاء الله ،،،
آخر مشاركات الأخ ماجد
للمشاهدة /////
والله ولي التوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
:015:واشنطن (رويترز) - أشارت تفاصيل الاجتماع الاخير لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) الى أن المجلس قد يبقي أسعار الفائدة منخفضة جدا لفترة أطول مما يتوقع المستثمرون اذا تدهورت التوقعات الاقتصادية أو تراجع التضخم.
وأظهر محضر الاجتماع الذي نشر يوم الثلاثاء استمرار المخاوف بشأن آفاق الاقتصاد الامريكي ويشير أعضاء لجنة السياسة النقدية الى أنهم ليسوا في عجلة من أمرهم لرفع أسعار الفائدة.
ويعتقد المسؤولون أن وعدهم لابقاء أسعار الفائدة منخفضة "لفترة ممتدة" لن يقيد البنك المركزي بشكل زائد عن الحد اذا شعر بضرورة تشديد الاوضاع النقدية.
وقال محضر الاجتماع "قد تستمر مدة الفترة الممتدة (لابقاء أسعار الفائدة منخفضة) قبل تشديد السياسة لبعض الوقت بل وربما تزيد اذا تدهورت التوقعات الاقتصادية بشكل ملموس أو اذا بدا أن اتجاه التضخم يواصل التراجع.
"مثل هذه الارشادات لن تقيد قدرة لجنة (صنع السياسة) على بدء تشديد السياسة النقدية بشكل فوري."
المصدر
http://ara.reuters.com/article/busin...6350XN20100406
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
:00015:
يا جماعه انا عاوز موشر لحساب خطوط الكامريلا
مع كيفة اضافته الى برنامج trader 4
تحياتى لكم
:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة من الله وبركاااااااااااااااااااااااااااااااااااات ،،،،
اعذروني انقطعت عن المتابعه من الصباح ولكن انشغلت والان اتيت ،،،،،،،،،،،
هبووووووووووووط رهيييييييييييييب للثعلب ومن ثم صعوووووووووود ارهب ،،،،،
لدينا شراء للباوند منتظر من 5200 وقد تفعلت وهي ربحانه الان ولله الفضل وايضا صفقه متوسطه مفعله من الاسبوع الماضي شراء بسعر 5190 و 5150 و 5100 وقد تفعل من 5190 و 5150 ومتوسطهم يساوي 5170 ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ايضا صفقه طويلة المدى وهي ايضا مفعله ،،،
ايضا اليورو شراء مفعله من 3470 وقد ذكرت في الصباح تغير الاستوب بدلا من اغلاق الاربع ساعات تحت 3420 الى اغلاق يومي تحت 3385 وقد هبط وارتد الان وان شاء الله الى الهدف الى 3581 ،///////////////////
المجنون له توصيه شراء من 142.90 وقد تفعلت اليوم وهي الان ربحانه ايضا وبهدف 146 ان شاء الله كما بالتوصيه //////////////////
الرجاء من يربد التاكد من التوصيات فهي موثقه ومكتوبه بالاهداف والاستوبات والمداخل ،،،،
بالتوفيق وسوف نشاهد ارتفاعات لليورو والباوند والمجنون من اليوم الى نهاية الاسبوع بامر الله الملك القدوس ،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
:00015:
ياا د.ماجد انا اريد موشر لحساب خطوط الكامريلا
مع كيفة اضافته الى برنامج trader 4
تحياتى لكم
:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم أخي ماجد ، الحمد ل الله أنا من المتابعين لموضوعك ما شاء الله
منذ الزوال و أنا انتظر دخولك لكن مافي مشكل الخير في ما اختاره الله
جزاك الله ألف خير على هذا الموضوع
لم أكن في الصباح لهذا لم أدخل في توصياتك
أخي ماجد هل توجد توصيات ممكن أضع فيها أوامر مفعلة وأخرى معلقة لليورو دولار ، الكيبل ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخ العزيز ماجد :)
تحية طيبة وبعد
تابعت موضوعك واعجبنى كثيرا ولكن على ماذا تعتمد فى تحليلك ورؤيتك؟؟؟
انا ضد ولم اقتنع بأن اليورو والاسترلينى تحت واعلم كل العلم انهم فوق.
ولكن انت على ماذا تستند ؟؟؟
كلاسيكى اليوتى فانديمنتال او تكنيكال؟؟
كل الاحترام والتقدير.
:016: :016: :016: :016:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير للجميع
أرجوا من الباري عز وجل
أن يجعل هذا اليوم موفقا ومليء بالارباح للجميع
آمين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ما شاء الله أكتر من 65 ألف رد
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ورحمة من الله وبركاااااااااااااااااااااااااااااااااااات ،،،،
اعذروني انقطعت عن المتابعه من الصباح ولكن انشغلت والان اتيت ،،،،،،،،،،،
هبووووووووووووط رهيييييييييييييب للثعلب ومن ثم صعوووووووووود ارهب ،،،،،
لدينا شراء للباوند منتظر من 5200 وقد تفعلت وهي ربحانه الان ولله الفضل وايضا صفقه متوسطه مفعله من الاسبوع الماضي شراء بسعر 5190 و 5150 و 5100 وقد تفعل من 5190 و 5150 ومتوسطهم يساوي 5170 ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ايضا صفقه طويلة المدى وهي ايضا مفعله ،،،
ايضا اليورو شراء مفعله من 3470 وقد ذكرت في الصباح تغير الاستوب بدلا من اغلاق الاربع ساعات تحت 3420 الى اغلاق يومي تحت 3385 وقد هبط وارتد الان وان شاء الله الى الهدف الى 3581 ،///////////////////
المجنون له توصيه شراء من 142.90 وقد تفعلت اليوم وهي الان ربحانه ايضا وبهدف 146 ان شاء الله كما بالتوصيه //////////////////
الرجاء من يربد التاكد من التوصيات فهي موثقه ومكتوبه بالاهداف والاستوبات والمداخل ،،،،
بالتوفيق وسوف نشاهد ارتفاعات لليورو والباوند والمجنون من اليوم الى نهاية الاسبوع بامر الله الملك القدوس ،،،،،،،،،،،،،،
هل تطبيقى للتوصية كدا صح ؟
شكرا لكم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمه الله
اين الاخوه الفريق المساعد للاخ ماجد
لماذا لانري اي احد منهم لعل المانع خيرا
نرجو وضع جدول بالتوصيات الحاليه المفعله للاخ ماجد علي الثلاث مستويات القريب والمتوسط ,والبعيد وموقف كل منهم
لنعلم موقف كل التوصيات
جزاكم الله عنا كل الخير
خالص تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله صباحكم بكل خير
تفضلوا فطور الصباح
اللهم بك أصبحنا و بك أمسينا وبك نحيا و بك نموت وإليك النشور
أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لاشريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير. رب أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده.
رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر.
رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر.
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت ، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت.
أعوذ بك من شر ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.
اللهم إني اسألك العافية في الدنيا والآخرة.
اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي.
اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي.
اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي
اللّهُـمَّ ما أَصْبَـَحَ بي مِـنْ نِعْـمَةٍ أَو بِأَحَـدٍ مِـنْ خَلْـقِك ، فَمِـنْكَ وَحْـدَكَ لا شريكَ لَـك ، فَلَـكَ الْحَمْـدُ وَلَـكَ الشُّكْـر
اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك (اربع مرات)
أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين اللهم إني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهدايته وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده
اللهم فاطر السماوات والأرض ، عالم الغيب والشهادة رب كل شيء ومليكه ومالكه أشهد أن لا إله إلا أنت.
أعوذ بك من شر نفسي ، ومن شر الشيطان وشركه وأن أقترف على نفسي سوءا أو أجره إلى مسلم.
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم
رضيت بالله ربا ، وبالإسلام دينا ، وبسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا.
اللهم إني أسألك علما نافعا ، و رزقا طيبا ، و عملا متقبلا.
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد النبى الامى وعلى اله وصحبه وسلم.
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير.
بسم الله، اللهم إني أسألك خير هذه السوق، وخير ما فيها، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها ، اللهم إني أعوذ بك أن أصيب بها يميناً فاجرةً ، أو صفقة خاسرة.