رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هو أحسن حاجة للعقود القصيرة الأجل يكون العمل على الشموع
4 ساعات ولا ساعة ولا نصف ساعة
أفيدوني للأهمية .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اغلقت شمعة النصف ساعة دون 5289
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أنا شاري على شموع الأربع ساعات والآن معدي 1.5289 هل أحط ستوب عند 1.5315 ولا لأ أفيدوني بسرعة لو سمحتم لوجه الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الان تابع اغلاق النصف ساعه الحاليه والتي بقي على اغلاقها 20 دقيقه ،،،، ان اغلقت فوق 5289 فسوف نشاهد 5315 بالنقطه قبل اغلاق امريكا بنسبه كبيره وهناك نقرر مره اخرى ،،،،،،،،،،،،،، اما ان اغلقت تحت 5289 فسوف يتوجه الى 5261 بالضبط وهناك نقرر ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اغلق تحت 5289 بسعر 5286 معنى ذلك سوف يذهب الى 5261 قبل اغلاق امريكا وهناك نقرر ،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل هناك وقت محدد لعرض نتيجة الاجتماع ام انه ممكن في اي لحظة تبدا الحركة القوية
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تذكروا أيها الأخوة
أن رسول الله صلى الله عليه وسلم
هو صاحب الوسيلة والفضيلة والدرجة الرفيعة العالية
جزاكم الله كل خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب هدف
هل هناك وقت محدد لعرض نتيجة الاجتماع ام انه ممكن في اي لحظة تبدا الحركة القوية
ياجمــــاعه
هل هناك من يفيدنا
نتيجة الاجتماع الفدرالي هل ستكون اما الابقاء على سعر الفائدة او رفعها
وبالتالي سوف يهبط الباوند او يبقى على حاله
ام ان هناك احتمال لخفض اافائدة ايضا وبالتالي يحلق الباوند
كما ان الوقت غير معلوم ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب هدف
ياجمــــاعه
هل هناك من يفيدنا
نتيجة الاجتماع الفدرالي هل ستكون اما الابقاء على سعر الفائدة او رفعها
وبالتالي سوف يهبط الباوند او يبقى على حاله
ام ان هناك احتمال لخفض اافائدة ايضا وبالتالي يحلق الباوند
كما ان الوقت غير معلوم ؟
اخي الاجتماع انتهى من فترة والى الان لا احد يعرف القرار المتخذ
ولكن ان كان هناك قرار برفع سعر الخصم ففي الغالب سيصدر رسمي بعد انتهاء التداول في الاسواق كما حدث في 18 -2 الماضي وذلك حتى لا يؤثر على الاسواق
اما قرار الخفض وهو مستبعد فيكون قبل اغلاق الاسواق لتأثيره الايجابي على السوق عموما
لذلك فلننتظر حتى نهاية السوق الامريكي ونرى القرار المتخذ في اجتماع اليوم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوانى الكرام ..
يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: انما الاعمال بالنيات.
فلا يهمنا ان يكون الموقع سنى ولا شيعى ولا صوفى ولا غيره.. المهم هو تصحيح نيتى واخلاصها لله تعالى بأننى اصلى على النبى بنية الثواب من الله تعالى.. وليس اى نيه اخرى كدعم الموقع او غيره .. اذا انا سأحاسب على نيتى.
وتصحيح النيه واخلاصها لله تعالى يجب ان يكون فى كل الامور..
حتى النوم يمكن من خلال تصحيح النيه أأخذ ثوابا على نومى .. فإن كان نومى بنية ان استريح فأقوى على طاعة الله .. فاننى سأأخذ ثوابا عليه..
حتى قضاء الشهوة فى الحلال عليه اجر , فيقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : ان فى بضع احدكم صدقه .
اهم شئ هو النيه .. فمن اراد الثواب من الله فى اى عمل كان له.. ومن اراد غير ذلك.. فان اجره سيأخذه فى الدنيا .. ولا يسأل الله اجر ذلك يوم القيامه.
جزاكم الله خيرا ووفقكم لفعل الخير.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ابوالعز
اخوانى الكرام ..
يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: انما الاعمال بالنيات.
فلا يهمنا ان يكون الموقع سنى ولا شيعى ولا صوفى ولا غيره.. المهم هو تصحيح نيتى واخلاصها لله تعالى بأننى اصلى على النبى بنية الثواب من الله تعالى.. وليس اى نيه اخرى كدعم الموقع او غيره .. اذا انا سأحاسب على نيتى.
وتصحيح النيه واخلاصها لله تعالى يجب ان يكون فى كل الامور..
حتى النوم يمكن من خلال تصحيح النيه أأخذ ثوابا على نومى .. فإن كان نومى بنية ان استريح فأقوى على طاعة الله .. فاننى سأأخذ ثوابا عليه..
حتى قضاء الشهوة فى الحلال عليه اجر , فيقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : ان فى بضع احدكم صدقه .
اهم شئ هو النيه .. فمن اراد الثواب من الله فى اى عمل كان له.. ومن اراد غير ذلك.. فان اجره سيأخذه فى الدنيا .. ولا يسأل الله اجر ذلك يوم القيامه.
جزاكم الله خيرا ووفقكم لفعل الخير.
مع احترامي الشديد لوجة نظرك يابو العز الا انه لا يجوز تعميم النية على كل شيء
إذ لا ينفع أن أكون يهوديا وأقول أن نيتي كانت سليمة على عمل ما
طبعا انا اتحدث من وجهة نظر اسلامية
ولا ينفع أن اسرق وأقول أن نيتي اطعام الفقراء مثل روبن هود
باختصار : الخطأ لا تبرره النية
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اتقوا الله يا مسلمين
فعلا امركم غريب
تختلفون على طبيعة الصلاة على النبي وعلى حبكم له
هيدا السبب يللي جعل الغرب يتجرأ على مقدساتنا وعلى قرآننا ونبينا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
:00006:
:00015:
اخواني لقد ارتفع سعر الذهب 1133.5 اليوم كما توقعت يوم امس
(((وانصح التركيز يوم غدا على قرار الفائده الاسترالي))
اذا رفع الفائده سوف يرتفع الذهب ارتفاع قوي قد تصل الى 1150
واذا ثبت الفائده سوف ينخفض الذهب
والله اعلم
:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ياجماعه إيه وضع الباوند دولار
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انتظر يا اخي قرار الفائده
لبنك البريطاني
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
إيه الأخبار ياجماعه فيه حد صاحي