رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed moustafa
والملكي هل هو ايضا الباوند دولار
الملكي هو اليورو باوند
EURO-GBP
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير اية اخبار التوصيات النهاردة :AA:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
دكتور ماجد البوند اخبارة اية
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed moustafa
ان شاء الله بالتوفيق
سألت عن سبب تسمية الباوند دولار بالكيبل ولم ااتلقي اجابه
اعتقد لانه يصيب الناس بصعقات كهربائيه (1000 فولت)
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح مبارك وجزاكم الله الخير
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اليورو دولار عدم اختراقه في الاربع الساعات القادمة ل 1.3432 مصيره يحلق لفوق بإذن الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا اخوان الباوند صار نازل 200 نقطه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تسجيل حضور ومتابعة
عالديمو
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير للجميع
ما في توصيات اليوم ؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اخوني ذكرت قبل ساعه تقريبا انه سوف يكون هناك ماقد يسر البعض او يراه البعض خطوه جيده ،،،،،،،،،،،،
عموما اخواني من الغد سوف يتم العمل على حساب حقيقي ان شاء الله تعالى ويكون للتوصيات التي تطرح هنا فقط ان شاء الله وهو حساب خصصته انا لهذا الموضوع ولكي تكون الامور اكثر وضوح ان شاء الله
موفقين ان شاء الله تعالى ،،،
السلام عليكم ،،،
هذه المشاركه للمشاهده ،،،
ايضا هبط الباوند واليورو قبل الصعود لبيعهم من فوق ولكن سوف نستعد للشراء وفي الحساب الحقيقي ان شاء الله ولكن اريد من احد الاخوه توضيح كيفية وضع صورة من الحساب لاني لم ارفق ابدا اي صوره منذ بدات الكتابه هنا ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ،،،
هذه المشاركه للمشاهده ،،،
ايضا هبط الباوند واليورو قبل الصعود لبيعهم من فوق ولكن سوف نستعد للشراء وفي الحساب الحقيقي ان شاء الله ولكن اريد من احد الاخوه توضيح كيفية وضع صورة من الحساب لاني لم ارفق ابدا اي صوره منذ بدات الكتابه هنا ،،
مشكور استاذ ماجد على جهودك وبانتظار تحديد مناطق الشراء لليورو لطفا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد الدولار ين رايح فين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد .. هل ما زال الدولار الى الحضيض كما ذكرت الاسبوع الماضي؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اخوني ذكرت قبل ساعه تقريبا انه سوف يكون هناك ماقد يسر البعض او يراه البعض خطوه جيده ،،،،،،،،،،،،
عموما اخواني من الغد سوف يتم العمل على حساب حقيقي ان شاء الله تعالى ويكون للتوصيات التي تطرح هنا فقط ان شاء الله وهو حساب خصصته انا لهذا الموضوع ولكي تكون الامور اكثر وضوح ان شاء الله
موفقين ان شاء الله تعالى ،،،
اخى ماجد...
هوه طوال كل هذه الفترة انت كنت شغال على حساب ديمو بس ولا ايه؟؟؟
ده انت لو كنت شغال على حساب حقيقى كان زمانك بقيت مليونير... اللهم لا حسد...:eh_s(7):
عموما موفق ان شاء الله...