رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اي اختراق للهاي بالنسبه للباوند والهاي هو 5522 اي اختراق له واغلاق اربع ساعات فوقه فسوف نشاااااااااااهد 5619 والله اعلم ،،،،،،،،،،سواء اليوم او غدا
طبعا قبل ساعات سالت عنه الباوند وقلت اتوقع العوده الى 5500 وهاقد عاد
طبعا نحن خارج السوق بالنسبه للباوند واخذنا منه خيرا كثيرا لله الفضل
بقي لدينا من التوصيات فقط اليورو والذهب وحنشوف منهم العجب والله اعلم ،،،،،،،،،،
اجمالي النقاط هذا الاسبوع 229 ربح لله الحمد الى هذه اللحظه وبانتظار اليورو والذهب ،،،
طيب اخوي ماجد واذا اغلق اليوم تحت 1.5490 ... هل من الممكن ان يعود للاسفل ... وهل من الممكن ان نرى 1.5000 قبل 1.5760
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اي اختراق للهاي بالنسبه للباوند والهاي هو 5522 اي اختراق له واغلاق اربع ساعات فوقه فسوف نشاااااااااااهد 5619 والله اعلم ،،،،،،،،،،سواء اليوم او غدا
طبعا قبل ساعات سالت عنه الباوند وقلت اتوقع العوده الى 5500 وهاقد عاد
طبعا نحن خارج السوق بالنسبه للباوند واخذنا منه خيرا كثيرا لله الفضل
بقي لدينا من التوصيات فقط اليورو والذهب وحنشوف منهم العجب والله اعلم ،،،،،،،،،،
اجمالي النقاط هذا الاسبوع 229 ربح لله الحمد الى هذه اللحظه وبانتظار اليورو والذهب ،،،
هل ممكن يعود اليورو مرة اخرى الى الهدف الذي ذكرته انت من قبل؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد...
انا شارى يورو من 1.3565 والهدف 1.3600
ما رايك؟؟؟ ارجو النصيحة...
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedan
اخ ماجد...
انا شارى يورو من 1.3565 والهدف 1.3600
ما رايك؟؟؟ ارجو النصيحة...
أعتقد أن اليورو له هدف متوسط الأجل 1.32 حتى يستطيع التحول لأب ترند مرة أخرى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد...
انا شارى GBP/CHF من 1.6394 والهدف 1.6474---> 1.6615
ما رايك؟؟؟ ارجو النصيحة...
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
(اللهم أني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحد من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرأن ربيع قلبي ونوور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ) فعن ابن مسعود أن رسول الله قال : ((ما أصاب أحد قط هم ولا حزن فقاله إلا اذهب الله عز وجل همه وأبدله مكان حزنه فرحاً قالوا: يا رسول الله ينبغي لنا أن نتعلم هؤلاء الكلمات ؟ قال : أجل ينبغي لمن سمعهن أن يتعلمهن )) رواه ابن حبان وغيرهما
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غديشان2
(اللهم أني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحد من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرأن ربيع قلبي ونوور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ) فعن ابن مسعود أن رسول الله قال : ((ما أصاب أحد قط هم ولا حزن فقاله إلا اذهب الله عز وجل همه وأبدله مكان حزنه فرحاً قالوا: يا رسول الله ينبغي لنا أن نتعلم هؤلاء الكلمات ؟ قال : أجل ينبغي لمن سمعهن أن يتعلمهن )) رواه ابن حبان وغيرهما
أحسنت
مشكور أخونا أبو عبد الرحمن
:015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخ الفاضل ماجد انها المرة الاولى لى فى متابعة التوصيات حيث اننى مبتدىء بالفوركس
وانوى ان شاء الله ان اتابع معكم التوصيات وادعو الله عز وجل ان يكتب لى ولجميع الاخوة الربح
الرجا ايضاح موعد عرض التوصيات بتوقيت القاهرة حتى اتمكن من المتابعة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
GOLD - الذهب منقول
بعد توقف الذهب لدى مستوى وخط دعم يصل القيعان السابقة عاد الى الاعلى ليسجل ارتفاع اعلى 1157 الذي اعتبرته مستوى مقاومة الا انه لم ينجح في اغلاق الدورة اعلى منه . مبنى الذهب ثوري وتصاعدي اذ انه لايظهر أي انحراف معياري الامر وما زلت اعتبر الانخفاض الاخير تصحيح تقني وفرصة شراء . ساعتبر ارتفاع الذهب اعلى 1157 الاشارة الاولى لانتهائه والتاكيد الاخير سيتم بمجرد الحصول على اغلاق يومي اعلى 1170 . ما زلت اترقب تسجيل اذهب اختراق وارتفاع لمعاودة مسيرة الارتفاع الا في حال سجل اغلاق يومي اسفل خط الدعم فسيدل ذلك على عودته الى الاسفل صوب 1120 بشكل مبدئي .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
- النفط منقول
بعد ان صدر معطى مخزون النفط اقل من التوقعات بكثير سجل النفط ارتفاع حاد جدا بالامس حتى اعلى مستوى 86 وقد تحدثت عدة مرات عن مبناه الثوري وفشله في تسجيل عملية كسر وقد اشرت الى مستوى 90 كهدف رئيسي له ويظهر بان النفط بطريقه اليه عاجلا ام اجلا خاصة ان لا يظهر انحراف معياري واضح وهو السبب الذي جعلني اجزم بانه من الصعب ان نحصل على عملية كسر وانخفاض في المدى القريب . 87 سيشكل مستوى مقاومة وهو القمة الاخيرة للنفط
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شباب اش افضل قيمة برايكم توضع للنقطة ولا اقلكم
لكل شي leverage lot amount unit size
لحساب 1000 دولار انا محطي اقل شي من كل شي و الرافعة 400 ردودكم متخوف من الرافعة رغم اني مش مستوعب موضوعها
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
(اللهم أني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحد من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرأن ربيع قلبي ونوور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ) فعن ابن مسعود أن رسول الله قال : ((ما أصاب أحد قط هم ولا حزن فقاله إلا اذهب الله عز وجل همه وأبدله مكان حزنه فرحاً قالوا: يا رسول الله ينبغي لنا أن نتعلم هؤلاء الكلمات ؟ قال : أجل ينبغي لمن سمعهن أن يتعلمهن )) رواه ابن حبان وغيرهما
الله يرضى عليك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخ الكريم ماجد من امس اسأل عن الدولار مقابل الين
ما رأيك فيها
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E.Gabr
(اللهم أني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحد من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرأن ربيع قلبي ونوور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ) فعن ابن مسعود أن رسول الله قال : ((ما أصاب أحد قط هم ولا حزن فقاله إلا اذهب الله عز وجل همه وأبدله مكان حزنه فرحاً قالوا: يا رسول الله ينبغي لنا أن نتعلم هؤلاء الكلمات ؟ قال : أجل ينبغي لمن سمعهن أن يتعلمهن )) رواه ابن حبان وغيرهما
الله يرضى عليك
جزاك الله خير ياخوي وجعلها في موازين حسناتك يارب :asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخى ماجد... طيب الان عكست الصفقة وبعت يورو من 1.3543 وبهدف 1.3500
يا ريت النصيحة ...