رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
هل لاحظتم وصل الى العمليه المنتظره بالضبط ولكن فرق الاسبريد ولم تتفعل ،،،،،،،،،،،
نعم أخي ماجد ..وصلت الى قبل منطقة الدخول بثلاث نقاط فقط ..
أخي ماجد الباوند على وشك الهبوط حاليا .. فقد أنهى التصحيح للأعلى ..على ما اعتقد أو أنه على وشك الأنتهاء منه .. والله المستعان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
ممتاااااااااااااااااااااز
يعني حضرتك ما فتحت حساب عندهم بالبداية ..حساب ديمو .......؟؟؟؟
لا قلت لك يابو علاء فتحت الحساب عن طريق هالرابط
http://www.windsorbrokers.biz/files/wd4setup.zip
وحملت برنامج بس مافتح معاي الحساب ..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي خليلو ارجوك اريد سماع رايك في الباوند هل بيكمل نزول ام ماذا ولك جزيل الشكر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
هل لاحظتم وصل الى العمليه المنتظره بالضبط ولكن فرق الاسبريد ولم تتفعل ،،،،،،،،،،،
قدر الله و ما شاء فعل انا كنت منتظر هذا السعر بامر معلق و دخلت نمت ولكن ربك مش كاتبلى الدخول معكم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tooop
طيب أخي تووب
هل جربت واشتغلت على حسابك الديمو الذي فتحته ؟؟؟
لأني لاحظت أن البرنامج غير متصل عندك ( من واقع الصورة التي أرفقتها قبل قليل )
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا ماحملت برنامج ديمو سوا البرنامج الي ذكرت لكم عنه فقط
انا حملت برنامج الحساب الحقيقي وقاعد اشتغل عليه من قبل شركة فوركس بليس
انا الشركه الي ذكرتو عليها لم احمل عليها سوا البرنامج هذا فقط
وفعلا كلامك صحيح اشوفه غير متصل معي ... لكن حسابي الحقيقي الي بشركة فوركس بليس شغال معي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tooop
انا ماحملت برنامج ديمو سوا البرنامج الي ذكرت لكم عنه فقط
انا حملت برنامج الحساب الحقيقي وقاعد اشتغل عليه من قبل شركة فوركس بليس
انا الشركه الي ذكرتو عليها لم احمل عليها سوا البرنامج هذا فقط
وفعلا كلامك صحيح اشوفه غير متصل معي ... لكن حسابي الحقيقي الي بشركة فوركس بليس شغال معي
أخي تووب
برنامج الشركة التي تعمل عليها لا علاقة لها بشركة وندسور اطلاقا ..
لتتمكن من دخول برنامج شركة وندسور يجب أن يكون لديك حساب عندهم بداية .. وبعد ذلك تستطيع اعادة الدخول ( Login) ... الى أي حساب آخر ..مثل حساب الأخ ماجد ..
لذا أرجو العودة الى البرنامج .. والضغط على File ..ثم الصغط على Open an Account ..ثم تعبئة البيانات بالنوذج الذي سوف يظهر لك ( بياناتك الشخصية ) .. وطبعا لا تنسى تعبئة المربع الصغير بالأسفل .. وهو عبارة عن موافقتك على شروط الشركة .. واضغط Next .. وأتم الأجراءات كما يطلب منك .. ثم انتظر قليلا ..فسوف يقومون بارسال بيانات دخول حسابك وهي اسم المستخدم ثم كلمة السر .. وبذلك يكون لديك حساب فعال لديهم .. وسوف تفتح صفحات الأزواج لديك .. وسوف تكون متصلا معهم ( النت) .. ولكن على حسابك انت .. وبعد ذلك ..
تقوم بالعودة الى File ثم الى Login ... ثم ادخال بيانات حساب الأخ ماجد ... والله المستعان ..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tooop
انا ماحملت برنامج ديمو سوا البرنامج الي ذكرت لكم عنه فقط
انا حملت برنامج الحساب الحقيقي وقاعد اشتغل عليه من قبل شركة فوركس بليس
انا الشركه الي ذكرتو عليها لم احمل عليها سوا البرنامج هذا فقط
وفعلا كلامك صحيح اشوفه غير متصل معي ... لكن حسابي الحقيقي الي بشركة فوركس بليس شغال معي
ممكن اقترح عليك ان تفتح حساب ديمو على شركة وندسور حتى تاكد ان ما فيش مشكلة فى منصة التداول وتتاكدان المشكلة محصورة فى الباس ورد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ايه رايك يا استاذ ماجد ،،،،،،،،،،،،،
نشترى من السعر الحالى ؟؟؟؟؟
ولا نستنى 1.6555 بالظبط
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
اخي الدي يعاني من المشكلة
غير السرفر إلى
WindsorBrokers-Demo
إن لم تعمل
قم بالضغط في الأسفل على
rescan servers
أنضر الصورة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل يوجد توصية الان
والباوند صاعد ام هابط عندي شراء من 579
ما رايك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
أخي ماجد الباوند على وشك الهبوط حاليا .. فقد أنهى التصحيح للأعلى ..على ما اعتقد أو أنه على وشك الأنتهاء منه .. والله المستعان
حضرتك تقصد ان لسه فيه هبوط اقل من 1.6555
ولا دى غلطه مطبعيه فقط :016:
بس الاستاذ ماجد عامل اوردر شراء معلق من النقطه دى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
أخي تووب
برنامج الشركة التي تعمل عليها لا علاقة لها بشركة وندسور اطلاقا ..
لتتمكن من دخول برنامج شركة وندسور يجب أن يكون لديك حساب عندهم بداية .. وبعد ذلك تستطيع اعادة الدخول ( Login) ... الى أي حساب آخر ..مثل حساب الأخ ماجد ..
لذا أرجو العودة الى البرنامج .. والضغط على File ..ثم الصغط على Open an Account ..ثم تعبئة البيانات بالنوذج الذي سوف يظهر لك ( بياناتك الشخصية ) .. وطبعا لا تنسى تعبئة المربع الصغير بالأسفل .. وهو عبارة عن موافقتك على شروط الشركة .. واضغط Next .. وأتم الأجراءات كما يطلب منك .. ثم انتظر قليلا ..فسوف يقومون بارسال بيانات دخول حسابك وهي اسم المستخدم ثم كلمة السر .. وبذلك يكون لديك حساب فعال لديهم .. وسوف تفتح صفحات الأزواج لديك .. وسوف تكون متصلا معهم ( النت) .. ولكن على حسابك انت .. وبعد ذلك ..
تقوم بالعودة الى File ثم الى Login ... ثم ادخال بيانات حساب الأخ ماجد ... والله المستعان ..
اوك يعني لازم اسجل في الموقع عندهم عشان يتفعل البرنامج معي
اوك انا راح اسجل .. الآن
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cHeEtOs
حضرتك تقصد ان لسه فيه هبوط اقل من 1.6555
ولا دى غلطه مطبعيه فقط :016:
بس الاستاذ ماجد عامل اوردر شراء معلق من النقطه دى
أخي ليست هناك غلطة مطبعية اطلاقا .. أنا قصدت بالإنتهاء من الصعود التصحيحي الذي بدأء من القاع 6558 .. فقط ...
وأعتقد بأن الهبوط سوف يستمر لغاية السعر 6530 تقريبا .. وهذا ليس ببعيد اطلاقا عن سعر دخول الأخ ماجد ... ومن هناك سوف نرى إن كان سيطينا اشارات الصعود الكبير ...
والله تعالى أعلى وأعلم .. والله المستعان .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
وأعتقد بأن الهبوط سوف يستمر لغاية السعر 6530 تقريبا .. وهذا ليس ببعيد اطلاقا عن سعر دخول الأخ ماجد ... ومن هناك سوف نرى إن كان سيطينا اشارات الصعود الكبير ...
تسلمـ يا غالى , شكرا على التوضيح
بالتوفيق يا استاذ خليلو
فى الشارت عندى فيه مقاومه مستحيله عند نقطه 1.6553