رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة myacoub
السلام لكم جميعاااا ,,,
أنا أخوكم مايكل يعقوب ,وو
أريد شحن حسابي علي الفوركس فإن تكرم أحداا بتحويل 5 دولار علي حسابي علي moneybookers علي [email protected] ,, بعدما يعطيني رقم الموبيل وأقوم بتحويل القيمة مقابل كرت شحن ولكم جزيل الشكر
شكرااا علي تعاونكم ,,,
قال الشيخ محمد بن صالح العثيمين ـ رحمه الله تعالي ـفي شرحه لجمل كبيرة من الأحاديث الواردة في كتاب : (( رياض الصالحين من كلام سيد المرسلين)) للإمام النووي ـ رحمه الله تعالي ـ :
"...قال تعالى : ( فَأَمَّا الْيَتِيمَ فَلا تَقْهَرْ (9) وَأَمَّا السَّائِلَ فَلا تَنْهَرْ ) [الضحى: 9 ، 10] .
( وَأَمَّا السَّائِلَ فَلا تَنْهَرْ ) السائل : يظهر من سياق الآيات أنه سائل المال الذي يقول أعطني مالاً ، فلا تنهره لأنه قال : ( وَوَجَدَكَ عَائِلاً فَأَغْنَى ) ، فلما أغناك لا تنهر السائل . تذكر حالك حينما كنت فقيراً ، فلا تنهر السائل .
ويحتمل أن يُراد بالسائل سائل المال وسائل العلم ، حتى الذي يسأل العلم لا تنهره . بل الذي يسأل العلم القه بانشراح صدر ؛ لأنه لولا أنه محتاج ولولا أن عنده خوف الله عز وجل ما جاء يسأل ، فلا تنهر اللهم إلا من تعنت فهذا لا حرج أن تنهره .
لو كنت تخبره ثم يقول لكل شيء : لماذا هذا حرام ؟ ولماذا هذا حلال ؟ لماذا حرم الله الربا وأحل البيع ؟ لماذا حرم الله الأم من الرضاع ؟ وأشياء كثيرة من قبيل هذا . فهذا الذي يتعنت انهره ولا حرج أن تغضب عليه .
كما فعل الرسول عليه الصلاة والسلام حين تشاجر رجل من الأنصار والزبير بن العوام ، في الوادي حيث يأتي السيل ، وكان الزبير رضي الله عنه حائطه قبل حائط الأنصاري فتنازعا ؛ الأنصاري يقول للزبير : لا تحبس الماء عني والزبير يقول : أنا أعلى فأنا أحق ، فتشاجرا وتخاصما عند الرسول عليه الصلاة والسلام ـ فقال النبي صلى الله عليه وسلم : (( اسق يا زبير ثم أرسله إلى جارك )) ، وهذا حكم . فقال : أن كان ابن عمتك يا رسول الله ! كلمة لكن الغضب حمله عليها والعياذ بالله ، والزبير بن العوام بن صفية بنت عبد المطلب عمة الرسول عليه الصلاة والسلام . قال : أن كان ابن عمتك يا رسول الله ، فغضب الرسول صلى الله عليه وسلم وقال : (( اسق يا زبير حتى يصل إلى الجدر ثم أرسله إلى جارك ))
فالحاصل أن السائل للعلم لا تنهره ، بل تلقه بصدر رحب وعلّمه حتى يفهم ، خصوصاً في وقتنا الآن ، فكثير من الناس الآن يسألك وقلبه ليس معك . تجيبه بالسؤال ثم يفهمه خطأ ثم يذهب يقول للناس : أفتاني العالم الفلاني بكذا وكذا ، ولهذا ينبغي ألا تطلق الإنسان الذي يسألك حتى تعرف أنه عرف .
( وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ ) نعمة الله عليك حدث بها ، قل الحمد لله ؛ رزقني الله علماً رزقني الله مالاً ، ورزقني الله ولداً وما أشبه ذلك .
والتحدث بنعمة الله نوعان : تحديث باللسان ، وتحديث بالأركان .
تحديث باللسان : كأن تقول : أنعم الله علي ؛ كنت فقيراً فأغناي الله ، كنت جاهلاً فعلمني الله ، وما أشبه ذلك.
والتحديث بالأركان : أن ترى أثر نعمة الله عليك ، فإن كنت غنياً فلا تلبس ثياب الفقراء بل البس ثياباً تليق بك ، وكذلك في المنزل ، وكذلك في المركوب ، في كل شيء دع الناس يعرفون نعمة الله عليك ، فإن هذا من التحديث بنعمة الله عز وجل ، ومن التحديث بنعمة الله عز وجل إذا كنت قد أعطاك الله علماً أن تحدث الناس به تعلم الناس ؛ لأن الناس محتاجون . وفقني الله والمسلمين لما يحب ويرضى ."
نقلته لكم وأسأل الله ألا يحرمني الأجر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
قفزاااااااااااااات رائعه للذهب ويسحب معه اليورو والباوند ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، لااعلم ماذا البعض لديه فكرة صعود الدولار !!!! الدولار هذه السنه سوف يهبط الى الحضيض بامر الله ،،،،،،،،،،،،
بعد التحية الاخ ماجد كيف حكمت بان الدولار سوف يهبط و الذهب و اليورو + الباوند طلوع حتى نستفيد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتار جدا
بعد التحية الاخ ماجد كيف حكمت بان الدولار سوف يهبط و الذهب و اليورو + الباوند طلوع حتى نستفيد
هذا سر حربي وممنوع الاقتراب منه او التصوير
بمعني اخر انسي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مازن
هذا سر حربي وممنوع الاقتراب منه او التصوير
بمعني اخر انسي
صدقنى مافى شى مخفى فى عالم الفوركس ل
لذلك
لذالك العلم نـــــــــــــــــــــــــــــور
والجهل ظلام و العلم أفضل من القذف
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة المرور
قال الشيخ محمد بن صالح العثيمين ـ رحمه الله تعالي ـفي شرحه لجمل كبيرة من الأحاديث الواردة في كتاب : (( رياض الصالحين من كلام سيد المرسلين)) للإمام النووي ـ رحمه الله تعالي ـ :
"...قال تعالى : ( فَأَمَّا الْيَتِيمَ فَلا تَقْهَرْ (9) وَأَمَّا السَّائِلَ فَلا تَنْهَرْ ) [الضحى: 9 ، 10] .
( وَأَمَّا السَّائِلَ فَلا تَنْهَرْ ) السائل : يظهر من سياق الآيات أنه سائل المال الذي يقول أعطني مالاً ، فلا تنهره لأنه قال : ( وَوَجَدَكَ عَائِلاً فَأَغْنَى ) ، فلما أغناك لا تنهر السائل . تذكر حالك حينما كنت فقيراً ، فلا تنهر السائل .
ويحتمل أن يُراد بالسائل سائل المال وسائل العلم ، حتى الذي يسأل العلم لا تنهره . بل الذي يسأل العلم القه بانشراح صدر ؛ لأنه لولا أنه محتاج ولولا أن عنده خوف الله عز وجل ما جاء يسأل ، فلا تنهر اللهم إلا من تعنت فهذا لا حرج أن تنهره .
لو كنت تخبره ثم يقول لكل شيء : لماذا هذا حرام ؟ ولماذا هذا حلال ؟ لماذا حرم الله الربا وأحل البيع ؟ لماذا حرم الله الأم من الرضاع ؟ وأشياء كثيرة من قبيل هذا . فهذا الذي يتعنت انهره ولا حرج أن تغضب عليه .
كما فعل الرسول عليه الصلاة والسلام حين تشاجر رجل من الأنصار والزبير بن العوام ، في الوادي حيث يأتي السيل ، وكان الزبير رضي الله عنه حائطه قبل حائط الأنصاري فتنازعا ؛ الأنصاري يقول للزبير : لا تحبس الماء عني والزبير يقول : أنا أعلى فأنا أحق ، فتشاجرا وتخاصما عند الرسول عليه الصلاة والسلام ـ فقال النبي صلى الله عليه وسلم : (( اسق يا زبير ثم أرسله إلى جارك )) ، وهذا حكم . فقال : أن كان ابن عمتك يا رسول الله ! كلمة لكن الغضب حمله عليها والعياذ بالله ، والزبير بن العوام بن صفية بنت عبد المطلب عمة الرسول عليه الصلاة والسلام . قال : أن كان ابن عمتك يا رسول الله ، فغضب الرسول صلى الله عليه وسلم وقال : (( اسق يا زبير حتى يصل إلى الجدر ثم أرسله إلى جارك ))
فالحاصل أن السائل للعلم لا تنهره ، بل تلقه بصدر رحب وعلّمه حتى يفهم ، خصوصاً في وقتنا الآن ، فكثير من الناس الآن يسألك وقلبه ليس معك . تجيبه بالسؤال ثم يفهمه خطأ ثم يذهب يقول للناس : أفتاني العالم الفلاني بكذا وكذا ، ولهذا ينبغي ألا تطلق الإنسان الذي يسألك حتى تعرف أنه عرف .
( وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ ) نعمة الله عليك حدث بها ، قل الحمد لله ؛ رزقني الله علماً رزقني الله مالاً ، ورزقني الله ولداً وما أشبه ذلك .
والتحدث بنعمة الله نوعان : تحديث باللسان ، وتحديث بالأركان .
تحديث باللسان : كأن تقول : أنعم الله علي ؛ كنت فقيراً فأغناي الله ، كنت جاهلاً فعلمني الله ، وما أشبه ذلك.
والتحديث بالأركان : أن ترى أثر نعمة الله عليك ، فإن كنت غنياً فلا تلبس ثياب الفقراء بل البس ثياباً تليق بك ، وكذلك في المنزل ، وكذلك في المركوب ، في كل شيء دع الناس يعرفون نعمة الله عليك ، فإن هذا من التحديث بنعمة الله عز وجل ، ومن التحديث بنعمة الله عز وجل إذا كنت قد أعطاك الله علماً أن تحدث الناس به تعلم الناس ؛ لأن الناس محتاجون . وفقني الله والمسلمين لما يحب ويرضى ."
نقلته لكم وأسأل الله ألا يحرمني الأجر
يا سيد مايكل ,,, يمكنك ان تتصل بي علي الهاتف رقم 012-6252436 وسأقوم بتحويل ما تريده ,وأسأل الله ان يعطيك الصبر علي من يحتاجون ان نصبر عليهم.
الرب يضئ طريقك بنور كلمته ,,, ولا تنسي ...... أحسنوا إلي من يسيئون إليكم ,,,
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة myacoub
يا سيد مايكل ,,, يمكنك ان تتصل بي علي الهاتف رقم 012-6252436 begin_of_the_skype_highlighting**************012-6252436******end_of_the_skype_highlighting وسأقوم بتحويل ما تريده ,وأسأل الله ان يعطيك الصبر علي من يحتاجون ان نصبر عليهم.
الرب يضئ طريقك بنور كلمته ,,, ولا تنسي ...... أحسنوا إلي من يسيئون إليكم ,,,
الف شكر علي تعاونك ,,,
ربنا يعوض تعبك ,,,
شكرااا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
حديث برنانكى الان على قناة بلومبرج على النايل سات
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتار جدا
بعد التحية الاخ ماجد كيف حكمت بان الدولار سوف يهبط و الذهب و اليورو + الباوند طلوع حتى نستفيد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مازن
هذا سر حربي وممنوع الاقتراب منه او التصوير
بمعني اخر انسي
انا بقولك الاجابة الي راح تقابلها الصمت التام
مع احترامي لكل متابعين الموضوع والاخ ماجد
وهو انسان علي المستوي الشخصي لا غبار علية
ولكن الكل هنا يدخل دون اي فكرة لماذا يدخل وعلام يستند في الاستوب
فالمكسب مكسب بدون عناء او فهم
وعندما يخسرون لا يعلمون اخسروا لانقلاب السوق ام لسوء تقدير العزيز ماجد
ارجو الا يزعل مني شخصيا والاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ،،،،،،،،، اعذروني على عدم المتابعه هذه الايام ولكن لانشغالي هذه الايام ،،،،،،،،،،،،،،،،، ولاحظوا عاد الباوند مره اخرى الى 5240 بعد ان وصل الى 5135 كما فعل امس تقريبا ،،،،،،،،،،،،، لان الباوند هبط ليجاري اليورو ليضرب هدف استجد امس عند 3340 والان ضرب اليورو وارتد وارتد معه الباوند وان شا ءالله الباوند الى 5350 و 5400 وربما 5450 هذا الاسبوع بامر الله وتوصياتنا له واضحه ،،،،،،،،،،،،، بالنسبه للاخ الذي سال عن استوب اليورو فهذه المشاركه التي بالاقتباس توضح حديثي عن تغير الاستوب من اغلاق اربع ساعات تحت 3420 الى اغلاق يومي تحت 3385 وهي مشاركه واضحه واعتقد هذا اكبر مافي وسعي ان افعل ولو كنت اعرف ارقامكم لاتصلت بكم لاخبركم بذلك ،،،،،،،،،،،،،،،:asvc: لانك اخي تقول انك لم تشاهد المشاركه وان المنظمون لم ينبهوا لذلك ولقد اقتبس المشاركه الاخ بشار ووضعها ولكن انتم الذي تريدون ان تروه تروه والذي لا تريدون ان ترونه لا ترونه ،،،،،،،،،،،،،،، اما عن توصية اليورو يوم الخميس الماضي فلم اتطرق لها ،،،،،،،،،،،،،،،،،، عموما ان شاء الله اليورو الى الاهداااااااااااااااااااف شمالا والباوند كذلك والمجنون ،،،،،،،،،،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
قفزاااااااااااااات رائعه للذهب ويسحب معه اليورو والباوند ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، لااعلم ماذا البعض لديه فكرة صعود الدولار !!!! الدولار هذه السنه سوف يهبط الى الحضيض بامر الله ،،،،،،،،،،،،
اخواني كلامي واضح وتوصياتي وضعتها من يوم الاثنين والسواق واضح لدي لله الحمد ولم اضع التوصيات اليوم او امس ولكن من الافتتاح من يوم الاثنين قلماذا السؤال هل ندخل ام لا !!!!!!
الرجاء مشاهدة مايكتب جيدا ،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bashar o
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عموما ..... التوصيات ليست مسألة مضمونة التحقق 100% وبالتالي لايكفي الاعتماد عليها بدون الدراسة والمتابعة وإدارة رأس المال
والأخ ماجد مثلنا لايتحكم بالسوق وبالتالي لايضمن تحركاته
كل ما في الموضوع انه يمتلك الخبرة الكافية لمساعدة الاخوة لتحقيق الاهداف
وجزاه الله عنا في ذلك كل خير وجعلها في ميزان اعماله
نصيحة أخ ....
الدراسة والمتابعة وإدارة رأس المال ، جميعها أسباب هامة لتحيق أكبر قدر ممكن من الأرباح
والموقع مليء بالمواضيع والكتب الهامة التي تساعد على ذلك
تقبل من أخوك
والله ولي التوفيق
لمن يتساءل عن التوقعات
للمشاهدة
////////
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الهاتف غير صحيح ,,,
برجاء إعادة كتابته مرة ثانية
شكرااا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مازن
انا بقولك الاجابة الي راح تقابلها الصمت التام
مع احترامي لكل متابعين الموضوع والاخ ماجد
وهو انسان علي المستوي الشخصي لا غبار علية
ولكن الكل هنا يدخل دون اي فكرة لماذا يدخل وعلام يستند في الاستوب
فالمكسب مكسب بدون عناء او فهم
وعندما يخسرون لا يعلمون اخسروا لانقلاب السوق ام لسوء تقدير العزيز ماجد
ارجو الا يزعل مني شخصيا والاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية
تحياتي
اعتقد سؤالي واضح
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخي المحتار جدا .....
أسمح لي أن احاول تقليل حيرتك .....
شوف يا غالي
كي تفهم السوق ، انت بحاجة لمتابعة الاخبار والتحليلات على المدى المتوسط والطويل ودراسة بعض الؤشرات ( وليس كلها لان هذا مستحيل )
بالاضافة لمراقبة ومعرفة الاتجاه العام للعملة لفترات طويلة ، وعوامل اخرى تتعلق بالتكرار التاريخي لبعض الحالات
طبعا هذا بإختصار شديد وبشكل عام
تقبل من أخوك
والله الموفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اخواني كلامي واضح وتوصياتي وضعتها من يوم الاثنين والسواق واضح لدي لله الحمد ولم اضع التوصيات اليوم او امس ولكن من الافتتاح من يوم الاثنين قلماذا السؤال هل ندخل ام لا !!!!!!
الرجاء مشاهدة مايكتب جيدا ،،،،،،،،،،،،،،
السلام عليكم جميعا اريد ان انصح نصيحة للحق. اخواني عليكم مراجعة اخر 4 او 5 صفحات كل يوم ثم التقيد بالستوب ونقاط الدخول التي يوصي بها الاخ ماجد مع العلم ان مسؤولية الربح والخسارة هي على صاحب الحساب. كما ارجوا من اصحاب اخبرة ان يفتحوا صفحات لوحدهم ولايشوشوا علينا وعلى الاخرين. كما اطلب من الاخ ماجد ان يعطي نصائح عامه للمبتدئين لكي نشرها نحن المنظمين للصفحه.وشكرا اخوكم ابوقيس
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تنويه فقط /
لمن دخل في اليورو حسب التوصيه التي وضعتها والتي هي شراء من 3470 وهدف 3581 واستوب اغلاق 4 ساعات تحت 3420 وتم تعديله الى اغلاق يومي تحت 3385 فسوف يتم تعديله الى اغلاق اربع ساعات تحت 3264 ولمن يستحمل الحساب لديه يعزز الان شراء اخر وبهدف للجميع 3470 وهي منطقة الدخول الاولى ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اما الباوند في رابحه لله الحمد سواء الشراء الذي من 5200 للصفقه الاسبوعيه او الشراء الذي من 5190 و 5150 ومتوسطهم 5175 فهي ايضا رابحه لله الحمد او سواء الصفقه طويلة المدى ايضا هي على منطقة الدخول تقريبا ،،،