رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
والله مسمى (( العضو الذهبي )) راح يفرح اكثر من فرح استاذ ماجد بالعضويه الذهبيه
ناس تعليها المراتب
وناس المراتب تعلى بيها ,, ونعم والله أستـــاذ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبان السفينه
والله مسمى (( العضو الذهبي )) راح يفرح اكثر من فرح استاذ ماجد بالعضويه الذهبيه
ناس تعليها المراتب
وناس المراتب تعلى بيها ,, ونعم والله أستـــاذ ماجد
:0031::0031: صدقت والله :0031::0031:
كسب محبة الناس بتواضعه
استاذ ماجد معلق ورقه قدام شاشة كمبيوتره مكتوب عليها
من تواضع لله رفعه :eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا شايف توصيل أرقام باللاسلكي بين الاخوة المحللين عبر المشاركات
مع احترامي وتقديري
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مش فاهم!!!! انا اسف بس معنى كده ان انا ادخل شراء و الهدف ان شاء الله 5829
كل ده كويس و مفهوم بس امتى يكون وقت الاغلاق؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاستاذ ماجد عضو ماسي بقلوبنا وصدقت اخي ربان ونعم القول
ناس تعليها المراتب
وناس المراتب تعلى بيها
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاستاذ ماجد ممكن رايك بالاسترالي دولار انا بيعت من 8769 واالمجنون شراء والهدف 8604 &14145 فهل احسنت ام اساءت الدخول
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
Moving Averages 100 simple يتصدى للباوند ولكن البوند يغلبه ويكسره باقي 1.5708 يجب إختراقه ليجد الطريق امامه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
خسائري مدوية لهذا اليوم ,, تجاوزت ال 3000 $ بين ذهب ونفط ,, والحمدلله على كل حال ,,
وبانتظار الارباح من الاسترليني إن شاء الله ,,
الثبات في السوق غريب بالنسبة للحركة الدورية للثعلب ,, إن شاء الله باتجاه الصعود وبقوةة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة syriaroses
خسائري مدوية لهذا اليوم ,, تجاوزت ال 3000 $ بين ذهب ونفط ,, والحمدلله على كل حال ,,
وبانتظار الارباح من الاسترليني إن شاء الله ,,
الثبات في السوق غريب بالنسبة للحركة الدورية للثعلب ,, إن شاء الله باتجاه الصعود وبقوةة
عوضك الله خيرا فى اقرب وقت
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة syriaroses
خسائري مدوية لهذا اليوم ,, تجاوزت ال 3000 $ بين ذهب ونفط ,, والحمدلله على كل حال ,,
وبانتظار الارباح من الاسترليني إن شاء الله ,,
الثبات في السوق غريب بالنسبة للحركة الدورية للثعلب ,, إن شاء الله باتجاه الصعود وبقوةة
كلنا نفس لشيء مع اختلاف المبالغ
حركة السوق ليوم كان سببها خبر مفاجيء وليس في لحسبان
ولكن قدر الله وماشاء فعل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أستاذ ماجد ما هو موقف اليورو الان
انا لدى صفقة شراء من 1.3640
هل من الممكن ان يهبط ؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هو وين هدف الباوند
انا وضعته 1.5750
وين هيوصل بتوقعاتكم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
واليورو وين حيوصـــل
اتجاه العام هبوط
وهل الباوند اتجاه العام هبوط
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
تلخيص للمستجدات :
كان لدينا بيع من 5640 والاستوب كان اغلاق 4 ساعات فوق 5691 وفعلا اغلق 5695 وبذلك تم اغلاق البيع - 55 نقطه فقط والشراء بسعر الاغلاق 5695 والهدف ان شاء الله تعالى 5829 والاستوب اغلاق 4 ساعات تحت 5610 ،،،،،،،،،،،،،
هذا الاسلوب الصحيح اما ان تستمر بالسوق الى ان يستدرجك الى مراحل صعبه فلا والف لا ،،،،
قد يكون هناك تصحيح الى 5680 او 5650 لاباس وقد يقول قائل لماذا لم ننتظر الى ان يصحح فاقول له انه ليس بالضروره وليس مضمون ان يصحح وايضا يجب ان تتغير مع السوق فورا ،،،
بالتوفيق ان شاء الله ،،،،
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة myfx
أستاذ ماجد ما هو موقف اليورو الان
انا لدى صفقة شراء من 1.3640
هل من الممكن ان يهبط ؟؟؟؟
بعد إذن الاستاذ ماجد
إغلاق اعلى من 1.3810 يدعم الارتفاع بغض النظر عن الاتجاه العام
قد يكون هذا التصحيح واسع
قد يصل هذا التصحيح 1.3850 كهدف اول 1.4000 هدف ثاني قد ينتهي هذا التصحيح عند احد الهدفين
والله اعلم ........
:eh_s(7):