رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخواني الاعزاء
اليورو الي اين ؟؟؟؟؟
عندي عقد بيع من 3740
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة syriaroses
ضمن تفاقم الامور مع الباوند ,,
هل يوجد متسع لنظرة على الذهب والنفط ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whfv
بالنسبة للذهب يا أخوان الذهب لمدة 16 ساعة وهو في نفس المنطقة قد يكون دليل إنفجار إما للأسفل ام للأعلى
ونتابع..........................
قد يكون للأعلى .................................................. ..............
الصورة غير واضحة تماما
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
أخي أبو فارس .. رأيت .. مهما صعد فيسعود لـ 5670 ((حولها))
الآن والله أعلم هذه هي الموجة 1 صعود ثم 2 هبوط تمت ..
فإذا كانت هذه الموجة 1 صعود فما بالكم في الموجة 3 صعود الأعنف...؟
مالم يسكر 5647 للأسفل فنحن في الموجة الثالثة صعود .
لذلك حتى تفادي تفسير الموجات ..
فإن كسر 5647 فنحن في هبوط إن شاء الله وكبير
فإن كسر 5764 فهي الموجة الثالثة ومهما صعدت أول موجة في الثالثة فمصيره يهبط بحد أقصى 5764 ومن ثم نتأكد أنها فعلا الموجة الثالثة ونأخذه شراء عنها .. هل وضحت الفكرة؟
وإذا فعلا كان ماحدث هو الموجة 1 و الموجة 2 .. فإن شاء الله 5891
ماشاء الله ياابو اشرف ،،،،،،،،،،، بصراحه انا لا علم لي في موجات اليوت ابدا ابدا ولكن ارى انك تجيدها ماشاء الله وانا متابع معك وربك يسهل الامر ،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ماشاء الله هناك من الاخوان من اغلق على ربح ماشاء الله ،،،،،،،،،، مبرووووك ومن اراد ان يشتري مره اخرى لاباس ولكن يجب يجب يجب يجب ان نتعود على المتغيرات ويتكيف معها وينفذها كما هي ومن يطبق هذا الكلام فانا من هذا المنبر اقول له ثق 100% سوف تحقق معي بامر الله ماتريده من السوق ،،،،،،،،،،،،،،،،وتحصد مئات النقاط في الاسبوع ان شاء الله ،،،من اراد ان يشتري لا يشتري فوق 5690 ولكن من تحتها لاباس بشرط نفذ ما اقوله وتكيف مع السوق فورا واغلاق 4 ساعات تحت 5610 سوف نتحول للبيع غير ذلك لايهمني لااخبار ولا اي شي ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
ماشاء الله هناك من الاخوان من اغلق على ربح ماشاء الله ،،،،،،،،،، مبرووووك ومن اراد ان يشتري مره اخرى لاباس ولكن يجب يجب يجب يجب ان نتعود على المتغيرات ويتكيف معها وينفذها كما هي ومن يطبق هذا الكلام فانا من هذا المنبر اقول له ثق 100% سوف تحقق معي بامر الله ماتريده من السوق ،،،،،،،،،،،،،،،،وتحصد مئات النقاط في الاسبوع ان شاء الله ،،،من اراد ان يشتري لا يشتري فوق 5690 ولكن من تحتها لاباس بشرط نفذ ما اقوله وتكيف مع السوق فورا واغلاق 4 ساعات تحت 5610 سوف نتحول للبيع غير ذلك لايهمني لااخبار ولا اي شي ،،،
واثق الخطوة يمشي ملكا
لك تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الذهب لعشاااااق الذهب سوف يغرد عاليا والله اعلم وكما ذكرت مسبقا انه يستهدف 1090 ولكن اليوم قد يكون يستهدف 1083 او 1084
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
ماشاء الله هناك من الاخوان من اغلق على ربح ماشاء الله ،،،،،،،،،، مبرووووك ومن اراد ان يشتري مره اخرى لاباس ولكن يجب يجب يجب يجب ان نتعود على المتغيرات ويتكيف معها وينفذها كما هي ومن يطبق هذا الكلام فانا من هذا المنبر اقول له ثق 100% سوف تحقق معي بامر الله ماتريده من السوق ،،،،،،،،،،،،،،،،وتحصد مئات النقاط في الاسبوع ان شاء الله ،،،من اراد ان يشتري لا يشتري فوق 5690 ولكن من تحتها لاباس بشرط نفذ ما اقوله وتكيف مع السوق فورا واغلاق 4 ساعات تحت 5610 سوف نتحول للبيع غير ذلك لايهمني لااخبار ولا اي شي ،،،
يعنى ممكن نشترى من هذه الأسعار
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
ماشاء الله ياابو اشرف ،،،،،،،،،،، بصراحه انا لا علم لي في موجات اليوت ابدا ابدا ولكن ارى انك تجيدها ماشاء الله وانا متابع معك وربك يسهل الامر ،،،،،،،،،،،،،،،،
أستاذنا الغالي أبو محمد .. الله يبارك فيك أنا مازلت من أول يناير وأقرأ فيها (( بفضل الله ثم أخي الغالي أبو علاء)) وضميتها مع هارمونيك والتحليل الكلاسيكي وربطها جميعها شئ طيب ولله الحمد
***
فما رأيك أستاذنا في الشراء ماركت 5677 وستوب 5645 ..فالستوب بسيط ولكن الهدف إن تحقق حدث ولا حرج ..
أرجو التكرم بالإفادة لأني لا أرتاح إلا وأنت تؤيدني.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بنك انكلترا المركزي قال في تقريره انه اضطر لتخفيض نسبة النمو بفعل مستوى التضخم الذي تعدى النسبة المحددة له. السترليني تكبد خسارة نتيجة هذا التوجه ردا على النبأ.
اخي ماجد هل ما سبق هو سبب حركة الباوند لاسفل
اتمنى ان تعطيني ردك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eto2
بنك انكلترا المركزي قال في تقريره انه اضطر لتخفيض نسبة النمو بفعل مستوى التضخم الذي تعدى النسبة المحددة له. السترليني تكبد خسارة نتيجة هذا التوجه ردا على النبأ.
هبط كالصروخ 100 نقطة حتى الآن
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa400
يعنى ممكن نشترى من هذه الأسعار
الاسعار الحاليه 5665 مغريه للشراء ولكن الرجاء متابعة ما اكتب والتقيد به من يشتري يركز على اغلاق 4 ساعات تحت 5610 يخرج من الشراء ويبيع ،،،،،،،،،،،،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
أستاذنا الغالي أبو محمد .. الله يبارك فيك أنا مازلت من أول يناير وأقرأ فيها (( بفضل الله ثم أخي الغالي أبو علاء)) وضميتها مع هارمونيك والتحليل الكلاسيكي وربطها جميعها شئ طيب ولله الحمد
***
فما رأيك أستاذنا في الشراء ماركت 5677 وستوب 5645 ..فالستوب بسيط ولكن الهدف إن تحقق حدث ولا حرج ..
أرجو التكرم بالإفادة لأني لا أرتاح إلا وأنت تؤيدني.
انت اخبر مني في الاستوب لانك اعتمد على شي عندك ولكن قد يكون قوي وانا مع الصعود مالم يغلق 4 ساعات تحت 5610 وان اغلق تحتها سوف اتكيف مع السوق وابيع ،،،،،،،،،،،،،،، ولكن اعتقد انها جيده والله اعلم ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eto2
بنك انكلترا المركزي قال في تقريره انه اضطر لتخفيض نسبة النمو بفعل مستوى التضخم الذي تعدى النسبة المحددة له. السترليني تكبد خسارة نتيجة هذا التوجه ردا على النبأ.
اخي ماجد هل ما سبق هو سبب حركة الباوند لاسفل
اتمنى ان تعطيني ردك
قد يكون هذا السبب وانا بليد في التحليل الاساسي واتمنى ان لا اكون بليدا في غيره ،،،،:asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
أستاذنا الغالي أبو محمد .. الله يبارك فيك أنا مازلت من أول يناير وأقرأ فيها (( بفضل الله ثم أخي الغالي أبو علاء)) وضميتها مع هارمونيك والتحليل الكلاسيكي وربطها جميعها شئ طيب ولله الحمد
***
فما رأيك أستاذنا في الشراء ماركت 5677 وستوب 5645 ..فالستوب بسيط ولكن الهدف إن تحقق حدث ولا حرج ..
أرجو التكرم بالإفادة لأني لا أرتاح إلا وأنت تؤيدني.
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيكم جميعا اخوتي الكرام استاذي الكريم انا دخلت صفقة شراء من 5674 معك ان شاء الله عز وجل الى الاعلى:0031:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
Sell at 1.5800, Target: 1.5600, Stop: 1.5865
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
أخي أبو فارس .. رأيت .. مهما صعد فيسعود لـ 5670 ((حولها))
الآن والله أعلم هذه هي الموجة 1 صعود ثم 2 هبوط تمت ..
فإذا كانت هذه الموجة 1 صعود فما بالكم في الموجة 3 صعود الأعنف...؟
مالم يسكر 5647 للأسفل فنحن في الموجة الثالثة صعود .
لذلك حتى تفادي تفسير الموجات ..
فإن كسر 5647 فنحن في هبوط إن شاء الله وكبير
فإن كسر 5764 فهي الموجة الثالثة ومهما صعدت أول موجة في الثالثة فمصيره يهبط بحد أقصى 5764 ومن ثم نتأكد أنها فعلا الموجة الثالثة ونأخذه شراء عنها .. هل وضحت الفكرة؟
وإذا فعلا كان ماحدث هو الموجة 1 و الموجة 2 .. فإن شاء الله 5891
:eh_s(7):كلام جميل ودقيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@