رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر اويل
اعتقد انه بداية الهبوط الذي اتوقعه
على فكرة حركة الاسترالي تشبه حركة الباوند واليورو هذه الايام
لكن الفرق ان الاسترالي يتحرك ليلا
لاحظ فريم الاربع ساعات على الباوند والاسترالي
لغاية الآن أراها حركات تصحيحية .. ولا أستطيع الجزم بالهبوط الا بعد كسر 9244 ... وأول اشارات صدق توقعك هي كسر 9277 .. والله تعالى أعلم .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
لغاية الآن أراها حركات تصحيحية .. ولا أستطيع الجزم بالهبوط الا بعد كسر 9244 ... وأول اشارات صدق توقعك هي كسر 9277 .. والله تعالى أعلم .
ان شاء الله
وشكرا لك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اعتقد ان الكيبل سيواصل الصعود دون الهبوط الى النقطه 6680
باذن الله تعالى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لمن يرغب بالخروج من صفقة الاسترالي على سعر 0.9285
في خبر قوي بعد عشر دقائق
الحمد لله 33 نقطة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cHeEtOs
استذ خليل ........
حضرتك انا اعتقد ان الكيبل سيواصل الصعود من دون الهبوط الى النقطه 6680
صحيح ... فلم أجزم اطلاقا بالهبوط .. ولكنها تبقى إمكانية موجودة لدي .. فلو لاحظت من صيغة الكلام .. فلقد تعمدت بعدم التشديد أو التأكيد على هذه النقطة .. فالوضع غير واضح تماما.. وتسلم على المداخلة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cHeEtOs
اعتقد ان الكيبل سيواصل الصعود الى النقطه 6680
باذن الله تعالى
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر اويل
لمن يرغب بالخروج من صفقة الاسترالي على سعر 0.9285
في خبر قوي بعد عشر دقائق
الحمد لله 33 نقطة
لو صبرت قليلا !!!.. وأرجو أن لا يكون كلامي هو الذي أخرجك من الصفقة .. وعلى كل حال ..هذه ارزاق من المولى عز وجل .. فالفوز ببعض الارباح مع راحة الأعصاب هي مكسب كبير أيضا .
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسف يا غالى غلطه مطبيعه :AA:
المهمـ انى اتوقع ان شاء الله الصعود مباشره الى النقاط التى اشار اليها الاستاذ ماجد دون الهبوط الى 6680
شارت الـ ربع ساعه عندى يبرهن على ذلك وبقوه ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cHeEtOs
اسف يا غالى غلطه مطبيعه :AA:
المهمـ انى اتوقع ان شاء الله الصعود مباشره الى النقاط التى اشار اليها الاستاذ ماجد دون الهبوط الى 6680
شارت الـ ربع ساعه عندى يبرهن على ذلك وبقوه ان شاء الله
لو ترفق لنا التشارت من عندك يا غالي .. لعلني أكون مخطأ في مكان ما .. ونستفيد معا إن شاء الله تعالى .
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الناس السهرانه صباح الفل من هنا من الجيزه المعتمديه
كله يقوم يتسحر بكره صيام و اللي عايز يعيد العيد بكره في ليبيا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة essam7882
الناس السهرانه صباح الفل من هنا من الجيزه المعتمديه
كله يقوم يتسحر بكره صيام و اللي عايز يعيد العيد بكره في ليبيا
كل سنة وانت طيب يا باشا .. وتقبل الله طاعاتكم ..
بتتكلم بجد .... إن بكرة عيد في ليبيا ؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة buali
إن شاء الله تعالى .. وعلى كل حال الباوند على وشك البدء بالصعود .. إو إنه تبقى له بعض الهبوط البسيط ان شاء الله تعالى .
بالتوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير شباب وش اخر الاخبار
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا جماعة أعتقد أن فشل الباوند المتكرر في كسر 1.6730 سيؤدي به إلى بعض الهبوط