رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osha_ahmed
اخى العزيز ماجد ..ما رأيك بالصفقة الأن...
بدأنا بتكوين قمة اعلى وقاع اعلى من السابق.....
هل نغلق على الربح الحالى ...جزاك الله خيرا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sniper84
هل نتكتفى بذالك ام يوجد مزيد من النزول علما بأنة الان 1.5578 بعد ما كان 1.5570
نتابع وان هناك جديد سوف اخبر عنه ،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
آسف لكثرة سؤالي ولكن هل إغلاق النفط سلبي أم إيحابي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أستاذ ماجد الذهب اخترق مستوى 1074 وكان مستوى قوي جدا
هل هو عكس اتجاهه بالله عليك طمني أستاذ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hsn807
أستاذ ماجد الذهب اخترق مستوى 1074 وكان مستوى قوي جدا
هل هو عكس اتجاهه بالله عليك طمني أستاذ ماجد
هل هناك أخبار سلبية على الدولار
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل نبدء صفقة شراء الان لانة وصل الى 1.5630
ام انة سيعيد النزول مرة اخرى ابتداء من 1.5640
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اتبع توصية الاستاذ ماجد ....
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بالنسبه للباوند لا يوجد عليه تغير او حتى بوادر تغير،،،،،،،،،،،،
لكن البورو والنفط والذهب هناك ضغط شراء واضح ورغبه في التحول من البيع الى الشراء ولكن هذا الشي لا يتم التاكد منه الا عند اغلاق 4 ساعات الحاليه واغلاقها بقي عليه ساعه ،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
قمت بالدخول مره اخرى من 1.5635 وربنا يستر :)
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كأن الذهب يستهدف 1084.35 وإذا كسر 1086 سيذهب به الى 1093.80 اقوى منطقة مقاومة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memofx
قمت بالدخول مره اخرى من 1.5635 وربنا يستر :)
لاتخاف انا عززت بليورو والجنيه مستنى الذهب 1085 وابى اعزز علا هاذ السعر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ضرب منطقة الدخول 1.5640 مرة أخرى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whfv
كأن الذهب يستهدف 1084.35 وإذا كسر 1086 سيذهب به الى 1093.80 اقوى منطقة مقاومة
أستاذ أبو فارس اذا كان حسابي يتحمل هل ارفع الاستوب من 1085 إلى فوق 1093 على اساس أنها مقاومة قوية جدا
مع العلم أنا بايعه من مستوى 1067
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لدينا دخول واحد فقط وبيع واحد فقط من 5640 من دخل مره اخرى او دخل في اي عمله اخرى هذه امره وشأنه ومسؤليته نحن لاوجد لدينا الا بيع في الباوند من 5640 كما تعلمون والان سعره 5616 اي اننا داخين في الربح ولايوجد لدينا ما نخاف منه ولانعرف الا انه ان اغلق 4 ساعات فوق 5691 نغلق البيع ونشتري وان اغلق تحت منطقة حددناها سابقا نعود للبيع وهذا ما تكلمنا عنه مسبقا نحن مع السوق كيفما يريد هو ونتبعه ولا يتبعنا وننفذ ما نراه في مصلحتنا ولا نتبع عواطفنا ابدا ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،