رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شكرا للجميع على الإجابات ومعليش على كثرة الأسئلة وإعذروني انا حكيت كده مرة انا مبتدئ
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماركت الخليج
معليش بالسؤال أخوي ماجد من باب العلم تقصد بردك على الأخ أبو اشرف إن هناك صانعي سوق او مضاربين كبار يعطوا الفرصة
لنفسهم ليعكسوا الصفقات وتكون إشارة قوية بينهم للخروج وعكس الصفقات ؟
أعتقد شئ من هذا القبيل .. فكما تحدث أخي ماجد أنها تشبه الجاذبية .. واضح إن أخي ماجد وصل لأسلوب الصناديق الإستثمارية للبنوك في الفوركس :asvc: .
أخي .. تعلم الجاذبية الأرضية وجاذبية (المغناطيس) السالب والموجب فكما فهمت أن السعر لاينطلق بشكل معاكس فجأة لأن الجاذبية تكون كبيرة ولكن يكون تدريجي بطئ أولاً للخروج من الجاذبية ثم ينطلق .. ولهذا السبب فإن منطقة 5691 التي ذكرها تكون بداية الخروج من مجال الجاذبية... ولكن ليست لها علاقة بشكل مباشر بإشارة لكبار المضاربين بعكس الصفقات . .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WedWed
موفقين اخواني جميعاً
أخي ماركت الخليج ارجوك لا تزعل مني، لاكن مشاركتك هذه اضحكتني ،
ما صار لك 6 دقائق من سألته وبعدها تقول "مافي رد أخوي ماجد ؟"
ياجماعة شوي اشوي على اخوكم ماجد .
بالنسبة لهذه اتفق معاك ، وقد ابتسمت حين قراءتها لان عندي 5694 5700 استعدادات الى الاسكالبينج بصفقات ذات حجم كبير.
وهي قريبة لمستوياتك المذكورة.
وفقكم الله جميعا لكل خير وصلاح.
بس أنا متأكد أن الإجابة موجودة عند أخونا الأستاذ ماجد جاهزة وهو ماراح يبحث عنها !
على العموم أنا لااريد الخروج عن موضوعنا هنا وهو تلقي التوصيات وشكرا وسامحوووونا مرة ثانية ..... :eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
أعتقد شئ من هذا القبيل .. فكما تحدث أخي ماجد أنها تشبه الجاذبية .. واضح إن أخي ماجد وصل لأسلوب الصناديق الإستثمارية للبنوك في الفوركس :asvc: .
أخي .. تعلم الجاذبية الأرضية وجاذبية (المغناطيس) السالب والموجب فكما فهمت أن السعر لاينطلق بشكل معاكس فجأة لأن الجاذبية تكون كبيرة ولكن يكون تدريجي بطئ أولاً للخروج من الجاذبية ثم ينطلق .. ولهذا السبب فإن منطقة 5691 التي ذكرها تكون بداية الخروج من مجال الجاذبية... ولكن ليست لها علاقة بشكل مباشر بإشارة لكبار المضاربين بعكس الصفقات . .
تسلم على الرد أخوي woodypeker اعتقد أن هذا هو الرد ماقصرت بارك
الله فيك أخي الكريم وشكرا للمعلومة ونسيبكم تتابعوا الصفقة بهدوء .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماركت الخليج
لك كل تقدير ..... باعتقادي أنت عارف بس تبغى تتأكد !!!
لا والله بس انا من قبل اعتقد سنة لا أذكر كنت اقرأ مواضيع الاستاذ ماجد قبل هذا الموضوع خاصة تحليل المجنون
وكنت أتمنى تعلم طريقته في التحليل ولكن ولعله يذكر كان له ( همسة )
لهذا لم اطلب منه الطريقة ولكن بما ان الاستاذ يرغب في تعليمنا الطريقة
فجزاه الله خيرا .................................................. .................
رأيــــــــك أســـــــــــــــــــتاذ مـــــــــــــــــــــــــــاجد :icon26::icon26:
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد
ماريك الان بالباوند هل هو متجه لنزول
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فابيوناتشي الاليوتي
شكرا على ملاحظتك .... وفعلا انا اخطيت بوضع الهدف
واللي المفروض يكون تقريبا 15695 حسب نسب فيبوناتشي 38.2% او اقل
تحملوني ... الى الان وانا
ا ب ج اليوت :)
وما استغني عن ارشاداتكم .... بارك الله في الجميع :eh_s(7):
لا تستطيع إعتماد إنتهاء الموجة الثالثة حتى تتكون a وهذا الأمر بحاجة إلى يومين لإعتماد إنتهاء الموجة 3 والدخول في التصحيح abc فربما ما زالت 3 ممتدة ،،ولكن السناريو منطقي وأتوقع شخصيا إنتهاء الموجة 3
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whfv
لا والله بس انا من قبل اعتقد سنة لا أذكر كنت اقرأ مواضيع الاستاذ ماجد قبل هذا الموضوع خاصة تحليل المجنون
وكنت أتمنى تعلم طريقته في التحليل ولكن ولعله يذكر كان له ( همسة )
لهذا لم اطلب منه الطريقة ولكن بما ان الاستاذ يرغب في تعليمنا الطريقة
فجزاه الله خيرا .................................................. .................
رأيــــــــك أســـــــــــــــــــتاذ مـــــــــــــــــــــــــــاجد :icon26::icon26:
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
اعتبر كلامي مجرد وجهة نظر ومافيها زعل إذا كان كشف الإستراتيجية بوضوح راح
يضر الموضوع فبلاش منه ...
بالنسبة لي جاي اترزق الله ثم شوية علم معهم ماتضر بشي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كر chrisيس
استاذ ماجد
ماريك الان بالباوند هل هو متجه لنزول
أتمنى منك أخ الكريم التقليل من مشاركاتك ،، لأنه يحدث إرباك وتشويش لدى الأعضاء
خير الكلام ما قل ودل
يرجى التفهم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whfv
لا والله بس انا من قبل اعتقد سنة لا أذكر كنت اقرأ مواضيع الاستاذ ماجد قبل هذا الموضوع خاصة تحليل المجنون
وكنت أتمنى تعلم طريقته في التحليل ولكن ولعله يذكر كان له ( همسة )
لهذا لم اطلب منه الطريقة ولكن بما ان الاستاذ يرغب في تعليمنا الطريقة
فجزاه الله خيرا .................................................. .................
رأيــــــــك أســـــــــــــــــــتاذ مـــــــــــــــــــــــــــاجد :icon26::icon26:
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماركت الخليج
اعتبر كلامي مجرد وجهة نظر ومافيها زعل إذا كان كشف الإستراتيجية بوضوح راح
يضر الموضوع فبلاش منه ...
بالنسبة لي جاي اترزق الله ثم شوية علم معهم ماتضر بشي
الله يسامحك وين الزعل :eh_s(7): :eh_s(7): :eh_s(7):
انا زيك أاااااااابغى الإستراتيجية ونفسي اتعلمها من سنة تقريبا :0021:
وإن شاء الله الاستاذ ماجد ما يقصر :asvc:
والعلم نور
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whfv
الله يسامحك وين الزعل :eh_s(7): :eh_s(7): :eh_s(7):
انا زيك أاااااااابغى الإستراتيجية ونفسي اتعلمها من سنة تقريبا :0021:
وإن شاء الله الاستاذ ماجد ما يقصر :asvc:
والعلم نور
أجل لاتعلمتها لاتنسانا وأنا أخوووووووووووك
(امزح معك )(تقبل تحياتي) :eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعب تفهم
أتمنى منك أخ الكريم التقليل من مشاركاتك ،، لأنه يحدث إرباك وتشويش لدى الأعضاء
خير الكلام ما قل ودل
يرجى التفهم
والله نفسي احكيهامن الصبح و عالعموم احنا برضه بنفهم يا اخ whfv
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعب تفهم
أتمنى منك أخ الكريم التقليل من مشاركاتك ،، لأنه يحدث إرباك وتشويش لدى الأعضاء
خير الكلام ما قل ودل
يرجى التفهم
عزيزي
اعتذر منكـ ومايصير الااللي تبيه
تحياتي القبيه لك:icon26:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
فيبوناتشي أليوتي
NOW 5 OF 3 START SOON
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Thedarck
والله نفسي احكيهامن الصبح و عالعموم احنا برضه بنفهم يا اخ whfv
أخي الكريم
هل قال احد إنك ما تفهم ؟؟؟؟؟؟:016:
الصراحة طيبة