رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ بو مشاري @
هل تتوقع شرارة انفجار ان شاء الله الى اعلى
بالنسبة لي 65% في مؤشرات تؤيد وفي مؤشرات تعارض (حكومة ومعارضة ) :0023::0023::0023:
نتابع
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msa2009
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم جميعا وربنا يجعل يومنا ملى بالارباح ان شاء الله
اولا انا ملاحظ والله اعلم انه توقع من الجميع ان البواند شراء واانا اخشى منه فى الوقت الحاضر حتى لو صاعد
فاتجاهى بيع من المقاومات والنقاط المحوريه وشراء فقط عند الدعم القوى وهذه وجه نظرى فى الارقام التاليه
اولا المقاومه
15801مهمه جدا ولم يستطع كسرها منذ اكثر من 8 ساعات
اذا كسرها ذاهب الى 15840 بعدها بقليل قبلها بقليل الله اعلم
15850 قويه جدا جدا
15900 اقوى مقاومه الى 15925 واذا تخطاها ممكن يتغير الاتجاه خاصه لو اغلاق يومى فوقها
اما الدعوم
15760
15727
15688
15660
نفطه الارتكاز15734
هذا تحليلى الشخصى لا احد ياخذ به
ارى الاول والاخير للااستاذ ماجد
هذه كتبتاها صباحا وكانت وجه نظر
والان بعد الاخبار السيئه واتشبع ممكن يزور 15709
والله اعلم مجرد وجهه نظر
ومنتظرين القبطان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whfv
بالنسبة لي 65% في مؤشرات تؤيد وفي مؤشرات تعارض (حكومة ومعارضة ) :0023::0023::0023:
نتابع
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
:015::eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوراجح
للتذكير
بعد اذنك اخي ماجد
كل ارتفاع للباوند فهو للبيع
والبيع من 15840 \45 وقد يواصل الى 15865 لكن الهدف كبير جدا إن شاء الله وخاصة اذا تم كسر نقطتنا وهي 15555 بعدها الله يستر على الباوند وقد نودع ال15 كما ودعنا 16 ان شاء الله
أخوك \ بوراجح
صدقت أخي أبو راجح
الباوند بين "كماشة" الرقمين
5831 - 5894
ومنه هبوط بدون مظلــه
مع إستراحة عند 5260
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ،،،
اخواني تعلمون كانت توجهاتنا الى الشراء من نهاية الاسبوع الماضي وهانحن امس نقطف ثمار الربح لله الحمد ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الان هناك فرصه وسوف ندخل شراء من السعر الحالي 5745 والاستوب اغلاق ساعه تحت 5713 والهدف ان شاء الله تعالى 5834 ويجب التكيف مع السوق قد يغلق تحت 5713 وان اغلق تحتها سوف نخرج من الشراء ويتم البيع وحينها سوف نذكر هدف البيع والاستوب ،،،
من لايستطبع التكيف مع السوق لايدخل معنا ابدا،،،،،،،،،،، كما تشاهدون اللهم لك نحصد الارباح تلو الارباح بسبب التكيف مع السوق وهذا اهم شي ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بارك الله بك أخي ماجد ,, ودخلنا شراء ,,و
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تم الشراء اخ ماجد بس متاخر 7 بنط معلش تتعوض ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ،،،
اخواني تعلمون كانت توجهاتنا الى الشراء من نهاية الاسبوع الماضي وهانحن امس نقطف ثمار الربح لله الحمد ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الان هناك فرصه وسوف ندخل شراء من السعر الحالي 5745 والاستوب اغلاق ساعه تحت 5713 والهدف ان شاء الله تعالى 5834 ويجب التكيف مع السوق قد يغلق تحت 5713 وان اغلق تحتها سوف نخرج من الشراء ويتم البيع وحينها سوف نذكر هدف البيع والاستوب ،،،
من لايستطبع التكيف مع السوق لايدخل معنا ابدا،،،،،،،،،،، كما تشاهدون اللهم لك نحصد الارباح تلو الارباح بسبب التكيف مع السوق وهذا اهم شي ،،،
منور استاذي الغالي ................. :icon26::icon26:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
الاخ العزيز ابو اشرف تحيه طيبه اليك
اسالك عن الاخ الحربي اين هو
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
طلباتك اوامر يالغالي والى مزيد من اللارباح
جزاك الله كل خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ،،،
اخواني تعلمون كانت توجهاتنا الى الشراء من نهاية الاسبوع الماضي وهانحن امس نقطف ثمار الربح لله الحمد ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الان هناك فرصه وسوف ندخل شراء من السعر الحالي 5745 والاستوب اغلاق ساعه تحت 5713 والهدف ان شاء الله تعالى 5834 ويجب التكيف مع السوق قد يغلق تحت 5713 وان اغلق تحتها سوف نخرج من الشراء ويتم البيع وحينها سوف نذكر هدف البيع والاستوب ،،،
من لايستطبع التكيف مع السوق لايدخل معنا ابدا،،،،،،،،،،، كما تشاهدون اللهم لك نحصد الارباح تلو الارباح بسبب التكيف مع السوق وهذا اهم شي ،،،
أؤيدك فيها كتحرك سعري
فلاقلق من إغلاق تحت 5713 قد يصل 5697 ولكن إن شاء الله لن يغلق تحت 5713 كما تفضلت.. أنت متأكد من تحليلك ولكن دائما تضع في إعتبارك كل شئ
تحياتي لك
دي لك :eh_s(7): لوحدك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لو سمحت اخي ماجد ,, نظرتك على الذهب ,, هل نشتري بهدف ال 1122 ؟؟ ام حان موعد الهبوط ؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة essam7882
السلام عليكم
الاخ العزيز ابو اشرف تحيه طيبه اليك
اسالك عن الاخ الحربي اين هو
أهلا بيك أخي عصام
هو غاطس صارله كام يوم
يمكن بأجازة أو مسافر
يرجع بالسلامة ومعاه أبو علاء إن شاء الله
لأجل يشوف لنا شكل الرابعة الفلات كيف راح تكون رخمة وبطيئة في الصعود بقالها 12 يوم خلت الناس تتخانق مع نفسها
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
1.5770 كسرها للأعلى سيزيد من دوي الانفجار :eek:
:drive1::drive1: