رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
[quote=خليلو ابوعلاء;1439198] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة essam7882;1439171
[SIZE=5
[/size]
أخي مستر اويل ..سبب الحذف هو روابط الترويج لشركات أخرى وذكرها أو الاعلان عنها .. وهو أمر مخالف لتعليمات المنتدى !!!
اخي ابو علاء والله الشركة كويسة
ونحن في سوريا ما فينا نشارك مع الشركات الموجودة في المنتدى
فاذا تكرمو علينا وجابولنا شركة من الشركات الكويسة ونصير نسجل عن طريق المنتدى
مو افضل ما يحذفولنا المشاركات
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اشتريت ين شايفه نازل كثير
ما رايك ابو علاء؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
[quote=مستر اويل;1439201] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
اخي ابو علاء والله الشركة كويسة
ونحن في سوريا ما فينا نشارك مع الشركات الموجودة في المنتدى
فاذا تكرمو علينا وجابولنا شركة من الشركات الكويسة ونصير نسجل عن طريق المنتدى
مو افضل ما يحذفولنا المشاركات[/center]
معك كل الحق بما تقول .... وللادارة الحق أيضا بوضع القيود التي يريدونها فهو منتداهم ويديرونه بما يرونه مناسبا لمصالحهم .. والصحيح هناك مشكلة حقيقية بما يخص الأخوة المشاركين في سوريا والسودان أيضا ... وهذه المشكلة أكبر من أن تحل هنا في المنتدى .. والله المستعان .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاصد الكريم
اشتريت ين شايفه نازل كثير
ما رايك ابو علاء؟
اخي قاصد ...أرجو التوضيح .. ؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
[quote=خليلو ابوعلاء;1439204] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر اويل
معك كل الحق بما تقول .... وللادارة الحق أيضا بوضع القيود التي يريدونها فهو منتداهم ويديرونه بما يرونه مناسبا لمصالحهم .. والصحيح هناك مشكلة حقيقية بما يخص الأخوة المشاركين في سوريا والسودان أيضا ... وهذه المشكلة أكبر من أن تحل هنا في المنتدى .. والله المستعان .
لا حول ولا قوة الا بالله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ممكن يا جماعة لو في فرص موجودة علي العملات الاخري غير الباوند
تقولو عليها وياريت تكون من الناس اللي لها خبرة كبيرة
وجزاكم الله خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاصد الكريم
اشتريت ين شايفه نازل كثير
ما رايك ابو علاء؟
نعم اخي قاصد لكن الحذر
كسر نقطة 87.47
يادي به الى الهاوية
بالتوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاصد الكريم
اشتريت ين شايفه نازل كثير
ما رايك ابو علاء؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
اخي قاصد ...أرجو التوضيح .. ؟؟؟؟
أخي قاصد ..هل تقصد الباوند ين أم الدولار ين ؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاصد الكريم
اشتريت ين شايفه نازل كثير
ما رايك ابو علاء؟
اخي يمكنك الخروج منه لانه الان في اتجاه هابط
وانتظر اشارة انعكاس على الشموع اليابانية
هو كاسر تراند قوي على الهبوط
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاصد الكريم
اخدته باي من 88.49
اخي الان هو يتجه باول هدف له 87.50
والمجنون اتوقع له 139.00 قريبا
اذا كسر 145.50
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي مستر اويل
انا شايف ان كلامك وارد جدا
في حال كسر اللو 34
وانا رح اخليه الستوب
ما راي ابو علاء
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاصد الكريم
دولار ين ابو علاء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر اويل
اخي يمكنك الخروج منه لانه الان في اتجاه هابط
وانتظر اشارة انعكاس على الشموع اليابانية
هو كاسر تراند قوي على الهبوط
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاصد الكريم
اخدته باي من 88.49
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر اويل
اخي الان هو يتجه باول هدف له 87.50
والمجنون اتوقع له 139.00 قريبا
اذا كسر 145.50
أخي قاصد ..كما ذكر أخي مستر اويل .. فهو معرض للهبوط .. وإلى مدى من الممكن أن يصل الى 87.00 .. فإن كنت تتحمل هذا الهبوط .. فسوف يصعد من هناك ان شاء الله تعالى .. وشخصيا افضل الخروج منه على الاطلاق .. الى أن تبدأ اشارات الصعود الواضحة ..
بالتوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اذا اليوم ما قدر الباوند يوصل 1.66
بكرة رح نشوفه ب1.6450
الله يستر