رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد السلام عليكم ورحمة الله ممكن نعمل شراء معلق من 3051
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم وحمة الله
ما شاء الله ، تبارك الرحمن اخ ماجد بعد ما انتهيت من قراءة موضوعك بالكامل من شدة اعجابي به اسمح لي ان اقول لك وبعيدا عن اي مجاملات انك اكثر من رائع واكبر من اي كلمة وصف تقال في حقك واسمح لي ان اكون من متابعينك وفقك الله لما يحبه ويرضاه وحفظك من كل مكروه ، ولك جزيل الشكر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa_anwr
استاذ ماجد السلام عليكم ورحمة الله ممكن نعمل شراء معلق من 3051
يجب الانتظار بالنسبه لليورو لان له وضع خاص بعيدا عن الباوند لانه ربما ندخل شراء فيه ولكن الانتظار هو الافضل بالنسبه ليورو فقط وسوف اخبر باي جديد لليورو ان شاء الله تعالى ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sofian
السلام عليكم وحمة الله
ما شاء الله ، تبارك الرحمن اخ ماجد بعد ما انتهيت من قراءة موضوعك بالكامل من شدة اعجابي به اسمح لي ان اقول لك وبعيدا عن اي مجاملات انك اكثر من رائع واكبر من اي كلمة وصف تقال في حقك واسمح لي ان اكون من متابعينك وفقك الله لما يحبه ويرضاه وحفظك من كل مكروه ، ولك جزيل الشكر
ياهلا وسهلا اخي الكريم وشرفتني وشرفت الموضوع واهلا بيك بين اخوانك ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بارك الله فيك اخي الكريم ولي الشرف ان اكون بينكم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد ممكن ينزل لحدود ال 1.4600 و ندخل فيه شراء ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
لاحظوا كيف سوف ينزل اليورو الى حدود 3051 بينما الباوند سوف يضل متماسك نوعا ما الى ان يصل اليورو الى هدفه ومن ثم يصعدون سويا والله اعلم الا اذا استجد شي جديد لليورو سوف اخبر بذلك ان شاء الله وبالتالي فالباوند يداري اليورو فقط بينما هو متماسك وربما ينزل قليللا الى حدود 4590 ،،،
راقبوا واستمتعوا ،،،
يبدولي سوف يحدث هذا السيناريو كما اشرت مسبقا مع تماسك الباوند وهذا يحصل نادرا ولكن لن نبيع اليورو حتى وان كنت اشاهد امامي انه سوف يصل الى 3051 او اقل تقدير 3077 والله اعلم ،،،
نتابع ونشاهد ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا توكلت على الله وحطيت امر شراء ب 1.4600 الهدف 1.4989 ستوب لووووس 1.4531
وبقفل الجهاز لأني مسافر وموفاتح الحساب الا يوم الجمعه في باريس والا الجمعه الي بعدها والله يقدر خير
والف مليون خير لك ياسمي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ما رأيك يا استاذ ماجد هو دلوقتى 1.4612 اشترى ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smart vision
انا توكلت على الله وحطيت امر شراء ب 1.4600 الهدف 1.4989 ستوب لووووس 1.4531
وبقفل الجهاز لأني مسافر وموفاتح الحساب الا يوم الجمعه في باريس والا الجمعه الي بعدها والله يقدر خير
والف مليون خير لك ياسمي
اذا تبغى الهدف 4989 لازم تحط الاستوب 4451
بينما الاستوب 4531 هو استوب الهدف 4759 ،،،
لذلك يجب الانتباه ،،،
وتوصل بالسلامه ان شاء الله ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اذا تبغى الهدف 4989 لازم تحط الاستوب 4451
بينما الاستوب 4531 هو استوب الهدف 4759 ،،،
لذلك يجب الانتباه ،،،
وتوصل بالسلامه ان شاء الله ،،،
تسلم يالغالي وتسلم نظرتك
وتحية لمتابعتك وردودك لا خلا ولاعدم
وبضنك ياسمي متى بيوصل 1.4989 خلال اسبوع او اسبوعين؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاستاذ ماجد
ياريت بعد اذنك اذا كان في اي توصيه للباوند او اليورو من اول اليوم
تحطها عشان ندخل معاك ان شاء الله
وتقول شراء او بيع من سعر كذا وربح كذا ووقف خساره كذا عشان نقدر نشوفها
لان من كتر المشاركات بقينا بنتلخبط معلش هنتعبك معانا
وربنا يقويك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smart vision
تسلم يالغالي وتسلم نظرتك
وتحية لمتابعتك وردودك لا خلا ولاعدم
وبضنك ياسمي متى بيوصل 1.4989 خلال اسبوع او اسبوعين؟؟
ان شاء الله تعالى خلال الاسبوع هذا وتوصل بالسلامه تلقى المحفظه خضراء ان شاء الله ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمودحسين
الاستاذ ماجد ياريت بعد اذنك اذا كان في اي توصيه للباوند او اليورو من اول اليوم
تحطها عشان ندخل معاك ان شاء الله
وتقول شراء او بيع من سعر كذا وربح كذا ووقف خساره كذا عشان نقدر نشوفها
لان من كتر المشاركات بقينا بنتلخبط معلش هنتعبك معانا
وربنا يقويك
لدينا توصيه اخي محمود من يوم الجمعه كانت شراء من 4617 والاستوب 4531 والاهداف 4660 و 4715 و 4759 ان شاء الله تعالى وقد تحقق الهدف الاول من يوم الجمعه والان عاد الى منطقة الدخول ويمكنك ان تتوكل على الله سبحانه ،،
وايضا لدينا توصيه متوسطة المدى وهي كانت شراء من 4590 والاستوب 4451 والهدف 5214 وقد تمتد الى اكثر من اسبوع وقد ذكرت عدة اهداف في مشاركه سابقه وهي اهداف متسلسله الى ان نصل ان شاء الله تعالى الى هدفنا 5214 ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم انا اول مره اتابع معكم برجاء توضيح الطريقه واذا هناك توصيه حاليا مع قبول فائق الاحترام للجميع