رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED__RAGAB
استاذي طمني ارجوك النزول ده طبيعي
لقد ذكر ماجد أن السعر سيصل الى 1.4759 حتى لو نزل بعض الشيء . إقرأ ما كتبه وستجد الجواب .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED__RAGAB
استاذي طمني ارجوك النزول ده طبيعي
وجهة نظر شخصية....هذا الهبوط بسبب وجود شمعة انعكاسية و الله اعلم و اسف للتدخل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخي ماجد
هل الوقت مناسب للشراء الأن أم ننتظر نزول السعر أكثر؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخ ماجد تحقق الهدف الاول في الباوند وهاذا من فضل الله ثم توصياتك لا ادري ماذا نفعل لك لكي نجزيك ولو بعض جمايلك معناء
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخواني من ارد الدخول بتوصية اليورو من الاسعار الحاليه فلاباس مع الالتزام بالوقف والهدف ومن اراد ان ينتظر منطقة الدخول ايضا لا مشكله ،،،،
بالنسبه لتوصية الباوند قد حققت ولله الحمد الهدف الاول والثاني وننتظر الثالث ان شاء الله تعالى ولا خوف من السوق ابدا ابدا ابدا ولله الحمد والمنه والفضل وان عاود الهبوط الى 4655 لامشكله ابدا لاننا في الاصل داخلين شراء من 4617 كما بالتوصيه من يوم الجمعه وحتى من دخل متاخر لا خوف ان شاء الله تعالى نن
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتداول الخليجي
أخي ماجد
هل الوقت مناسب للشراء الأن أم ننتظر نزول السعر أكثر؟
تم الشراء من 4670
وبأنتظار الأهداف مره ثانيه
:015::015::015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
هذه توصية اليورو ونسال الله التوفيق :
شراء منتظر من 3165 والاستوب 3077 والهدف ان شاء الله تعالى 3289 ،،،،
ومن اراد ان يشتري اليورو ماركت من الان لاباس مع التزام بالاستوب ولكن انا وضعته من 3165 لكي لايكون بعيد عن الاستوب ولكن ان شاء الله الهدف سوف يضرب بامر الواحد القهار ،،
للتذكير:015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتداول الخليجي
تم الشراء من 4670
وبأنتظار الأهداف مره ثانيه
:015::015::015:
الحمد والشكر لله:18::18:
تم ضرب الهدف 4715
والى الأهداف الثانيه بأذن الله تعالى
:drive1::drive1:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لقد تحقق الهدف معي منذ الصباح اسال الله العلي القدير ان يرزقك بالرزق الحلال ان شاء الله
ولكن هل ادخل الان مرة اخري للهدف 4759 ام انتظر
شكرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
سلالالالالالالالالام واعتذر بس كنت رايح مشوار ساعتين
عموما انا حاب اسأل اذا فيني ادخل هتوصية الحين ولالا ؟
وشنهي بظبط العملة ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexex
الله يجزيك خير أخ ماجد.. كنت أتظر التوصية... سأدخل الأمر واذهب للنوم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
هذه توصية اليورو ونسال الله التوفيق :
شراء منتظر من 3165 والاستوب 3077 والهدف ان شاء الله تعالى 3289 ،،،،
ومن اراد ان يشتري اليورو ماركت من الان لاباس مع التزام بالاستوب ولكن انا وضعته من 3165 لكي لايكون بعيد عن الاستوب ولكن ان شاء الله الهدف سوف يضرب بامر الواحد القهار ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شكلوا اليورو لح يكسر المقاومة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ممكن اعرف توصية هي على EUR/USD ??
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr,gold
ممكن اعرف توصية هي على EUR/USD ??
هذه هي التوصية على اليورو دولار
هذه توصية اليورو ونسال الله التوفيق :
شراء منتظر من 3165 والاستوب 3077 والهدف ان شاء الله تعالى 3289 ،،،،
ومن اراد ان يشتري اليورو ماركت من الان لاباس مع التزام بالاستوب ولكن انا وضعته من 3165 لكي لايكون بعيد عن الاستوب ولكن ان شاء الله الهدف سوف يضرب بامر الواحد القهار ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
والامر قيد التنفيذ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسيم محمد
هذه هي التوصية على اليورو دولار
هذه توصية اليورو ونسال الله التوفيق :
شراء منتظر من 3165 والاستوب 3077 والهدف ان شاء الله تعالى 3289 ،،،،
ومن اراد ان يشتري اليورو ماركت من الان لاباس مع التزام بالاستوب ولكن انا وضعته من 3165 لكي لايكون بعيد عن الاستوب ولكن ان شاء الله الهدف سوف يضرب بامر الواحد القهار ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا ريت اشتريت ماركت لأنوا الأمر معلق راحت علينا اليورو