رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاي أخضر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز ماجد لك خالص تحياتي
طبعاً انا من المتابعين لك ولإبداعك الأصيل المتواصل منذ زمن طويل ويسعدني ان تقبلني عضواً معكم في هذا الموضوع ومعاً نرتقي سلم النجاح ودائماً نلتقي لنرتقي وتحياتي لكل الاخوة اعضاء المنتدى الرائع
اهلا وسهلا بيك وشرفني مرورك ويامراحب وياهلا ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليمان الزعبي
:016: اخ ماجد كم هي الفترة القادمة ولو بشكل تقريبي واذا اردت ان ادخل في هذه الصفقة فالكيبل الان 1.4650 هل اشتري من هنا ام انتظر حتى ينزل وما هو الستوب للصفقة التي هدفها 1.5200 وشكرا جزيلا لك
اذا كنت تقصد الهدف 5214 فربما اسبوعين او اقل واذا كنت تقصد 5589 فربما تمتد الى حدود الشهر او اقل بقليل والله تعالى اعلم ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miez
شكرا ماجد على جهودك معنا
الشكر لله تعالى واسال الله التوفيق للجميع ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مشكور يا اخ ماجد والله يوفقك ويبارك فيك
بس ما جاوبتني هسة الكيبل صار 1.4670 اشتريه من هون ولا استناه حتى ينزل
؟ والستوب وين للهدفين ؟.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لدينا توصيه اخي محمود من يوم الجمعه كانت شراء من 4617 والاستوب 4531 والاهداف 4660 و 4715 و 4759 ان شاء الله تعالى وقد تحقق الهدف الاول من يوم الجمعه والان عاد الى منطقة الدخول ويمكنك ان تتوكل على الله سبحانه ،،
[/quote][/quote]
الحمد لله تحقق هدف التوصيه الاول مجددا بعد ان تحقق يوم الجمعه والان يتحقق مره اخرى بعد ان عاد السعر الى منطقة الدخول وبانتظار باقي الاهداف ان شاء الله تعالى ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير
اخ ماجد
الحمد الله رب العالمين وشكر الله
جزاك الله كل الخير
ارجوا افادتي
اشتري الباوند من اي نقطه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
لدينا توصيه اخي محمود من يوم الجمعه كانت شراء من 4617 والاستوب 4531 والاهداف 4660 و 4715 و 4759 ان شاء الله تعالى وقد تحقق الهدف الاول من يوم الجمعه والان عاد الى منطقة الدخول ويمكنك ان تتوكل على الله سبحانه ،،
[/quote]
الحمد لله تحقق هدف التوصيه الاول مجددا بعد ان تحقق يوم الجمعه والان يتحقق مره اخرى بعد ان عاد السعر الى منطقة الدخول وبانتظار باقي الاهداف ان شاء الله تعالى ،،،[/quote]
عفوا اخ ماجد انا اسف للازعاج بس هذا الرد الي ولا لشخص اسمه محمود
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بالنسبه للاخوان الذين سالوا عن الشراء فنحن شرينا من 4617 ومن لم يشتري الى الان فيكون الشراء مع اول ارتداد الى حدود 4630 وان لم يرتد فينتظر توصيه اخرى ان شاء الله ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ارجوا وضع التوصيه علي اليورو
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شكرا يا اخ ماجد
شكرا جزيلا والله يبارك فيك واسف جدا للازعاج
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
بالنسبه للاخوان الذين سالوا عن الشراء فنحن شرينا من 4617 ومن لم يشتري الى الان فيكون الشراء مع اول ارتداد الى حدود 4630 وان لم يرتد فينتظر توصيه اخرى ان شاء الله ،،
هل تقصد ان نقوم بعمل أمر باي ليمت عند النقطه 1.4630:016::016:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا استاذى ماجد
بعون الله
معك
الى
5214
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr mon3em
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا استاذى ماجد
بعون الله
معك
الى
5214
هلا بالغالي والعزيز والصديق منعم ،،،
يسعد صباحك وجميع اوقاتك بكل خير يا امير ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير يا استاذنا ,,,,,, تفتكر يا استاذ ماجد اليوم هيكون زى الجمعه طلوع ونزل خفيف كده؟؟؟؟ ولا ايه راي حضرتك؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بداية اليوم عندي طيبة ، وبارك الله في أخينا ماجد وبقية الأخوة الكرام.
متابع وإن شاء الله إلى الأهداف، والشكر الجزيل للأخ ماجد على سعة الصدر والصبر على أسئلتنا وكثر الله من أمثاله وفي ميزان حسناته والشكر موصول لبقية واضعي التوصيات وبقية الأساتذة الذين نتعلم على أياديهم.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_adel
صباح الخير يا استاذنا ,,,,,, تفتكر يا استاذ ماجد اليوم هيكون زى الجمعه طلوع ونزل خفيف كده؟؟؟؟ ولا ايه راي حضرتك؟؟؟
صباح الورد ،،
اعتقد سوف يكون هناك حركه جيده خلال الفتره الامريكيه الله اعلم ،،،
واعتقد اننا سوف نشتري اليورو وبهدف رائع ان شاء الله تعالى وانتظروا ،،،