رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخ ماجد
هل سنرى مستويات 1.4000 أو أقل للباوند في المدى القريب ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اولا جزاك لله خيرا اخي الكريم على تعبك وحرصك على افادت اخوانك،
جعله الله في ميزان حسناتك.
اخي الكريم، هل بامكاني الدخول معكم في التوصيات ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اهلا بيك استاذ ماجد,,, ممكن اخد رايك في (الدولار/ ين) هذا الاسبوع
لانه حيرني كتير والله,,,,
انا عارف طلبتنا كتير بس انت اخونا,,,,,
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بارك الله فيك يا أخوي ماجد لقد استفدنا كثيرا و جزاك الله عنا خيرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اخواني السلام عليكم ورحمة الله ،،،
اجازه سعيده ان شاء الله تعالى ،،،
طبعا كما تشاهدون لدينا توصيتين للباوند جميعها شراء ،،،
التوصيه الاولى هي توصيه متوسطه المدى وقد اغلقنا البيع بربح ولله الحمد ودخلنا شراء من 4590 كما بالتوصيه وهي محققه الى الان +65 نقطه ولله الحمد وهدفنا كما هو موضوح هو 5214 ان شاء الله تعالى وهي تعتبر توصية متوسطه المدى كما ذكرنا ولن نغلق ان شاء الله تعالى الى عند الهدف المذكور وايضا قد ذكرت مسبقا انني سوف اضع الاهدف التي تسبق الهدف الرئيسي وهي 4660 # 4690 # 4715# 4759 # 4788 # 4793 # 4799 # 4817# 4845 # 4866 # 4894 # 4905 # 4922 # 4963 # 4999 # 5027 # 5055 # 5092 # 5110 # 5155 # 5188 # 5198 # 5204 # وهدفنا الاخير ان شاء الله تعالى 5214 ،،،،
وهذه هي اهداف متسلسله ومحدده وكل هدف له اهميه خاصه وقد تلاحظون تقارب بعض الاهداف ولكن هذي هي الاهداف كما هي :asvc:
اما التوصيه الثانيه فهي ايضا شراء وقد تحقق الهدف الاول ولله الحمد عند 4670 وننتظر باقي الاهداف عند 4715 ومن ثم 4759 وبعد تحقق الهدف الاخير ان شاء الله تعالى نوصل توصياتنا اليوميه وليس بالضروره ان تكون جميع توصياتنا اليوميه شراء ولكن نمشي مع السوق حسب الاتجاه مع متابعه توصيتنا الكبيره ان شاء الله تعالى ،،،
وايضا خذوا هذا الخبر الجديد : الباوند يستهدف خلال الفتره القادمه 5589 ان شاء الله تعالى كهدف محدد ومرسوم ،،،،
بالتوفيق للجميع ان شاء الله تعالى ،،،
مشاهده ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa_anwr
السلام عليكم ورحمة الله استاذ ماجد كيف حاللك ممكن جاب هذا الاسبوع؟؟؟وبالنسبة للتوصية الاثانية الاستب كما هو؟؟؟1.4531
ممكن والله اعلم ،،،
صحيح استوب التوصيه الثانيه 4531 وهي مفعله وحققت هدفها الاول ولله الحمد ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wail_k
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ ماجد هل بالامكان ان تعطينا وجهة نظرك في اليورو الاسبوع القادم
اليورو واقولها بصدق الى الان في طور النزول الى 3050 ولكن سوف يتحدد الشي الاهم مع الافتتاح والله اعلم وسوف اخبر بذلك ان شاء الله مع بداية الافتتاح واتوقع ان يعكس اتجاه للصعود والله اعلم واتوقع الاسبوع الذي سوف يدخل علينا سوف يصل 3400 تو 3600 ولكن ننتظر ونتابع ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr,gold
اخوي ماجد سلام الله عليك
وصراحة مشاء الله عليك ويجعل يا رب فيك الخير والبركة ويزيدك من العلم والحدس ويكب ربي لك الاجر كما تفيد اخوانك ربي يفيدك اكثر واكثر :AA:
وانا صراحة توني متداول جديد صار لي بحدود شهرين ربحت لكن خست ربحي وبحدود 300$ :0006:
لكن انا عندي امل نشاء الله بيك وراح امشي انشاء الله مع خطواتك :015::015:
فسؤالي متى ادخل بلبوند اذا نزل او اذا حقق ربح الثاني ؟؟ :016:
حياك الله اخي ،،،
تابع معنا هنا خطوه بخطوه وان شاء الله خير وبالنسبه للباوند الى عاد الى حود 4620 ادخل شراء واغلق عند الهدف الثالث عند 4759 ان شاء الله تعالى كما بالتوصيه ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركسي طماع
جزاك الله خير يا أخوي ماجد و ألف شكر على مجهودك و وقتك الثمين.....
حياك الله ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسيم محمد
أخ ماجد
هل سنرى مستويات 1.4000 أو أقل للباوند في المدى القريب ؟
ربما ولكن انا شخصياارى انه لن يزورها قبل ان يصعد الى 5589 التي ذكرها اليوم كهدف جديد للباوند خلا الفتره المقبله والله اعلم ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتداول الكسول
اولا جزاك لله خيرا اخي الكريم على تعبك وحرصك على افادت اخوانك،
جعله الله في ميزان حسناتك.
اخي الكريم، هل بامكاني الدخول معكم في التوصيات ؟
حياك الله ياغالي ،،،
تشرف واهلا وسهلا بين اخوانك ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_adel
اهلا بيك استاذ ماجد,,, ممكن اخد رايك في (الدولار/ ين) هذا الاسبوع
لانه حيرني كتير والله,,,,
انا عارف طلبتنا كتير بس انت اخونا,,,,,
هلا بيك ،،
الدولار ين الاسبوع هذا الى 98.62 وبعد وصوله الى هذا الرقم ذكرني وسوف اخبرك بالبقيه ان شاء الله تعالى ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safari42
بارك الله فيك يا أخوي ماجد لقد استفدنا كثيرا و جزاك الله عنا خيرا
هلا بالغالي ،،،
جزاك الله خير ويعطيك العافيه ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أقولك على شىء يا أستاذ ماجد,,,
أنا بجد بحسدك كتيرررر,,, بجد والله
عشان زؤقك وتعبك وعلمك اللى ما بتبخل بيه وكله لوجه الله
بجد بحسدك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بارك الله فيك توصيات موفقه ومانملك لك سواء الدعاء لك الله يرزقك السعاده في الدنياء والجنه في الاخره ويصلح لك محمد واخوته جميعاء
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_adel
أقولك على شىء يا أستاذ ماجد,,,
أنا بجد بحسدك كتيرررر,,, بجد والله
عشان زؤقك وتعبك وعلمك اللى ما بتبخل بيه وكله لوجه الله
بجد بحسدك
جزاك الله خير وشرفني مرورك ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزال الدمجاني
بارك الله فيك توصيات موفقه ومانملك لك سواء الدعاء لك الله يرزقك السعاده في الدنياء والجنه في الاخره ويصلح لك محمد واخوته جميعاء
الله يكرمك ويبارك فيك وشرفني مرورك ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبدعنا الجميل
المتميز بعطائه اللامحدود
النبيل لحد الدهشة
:inlove: مــــاجـــد :inlove:
:hands: بارك الله لك في علمك و عملك وكتب لك كل خير :hands:
:eh_s(7): مودتي لك والكثير من تقديري :eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
مبدعنا الجميل
المتميز بعطائه اللامحدود
النبيل لحد الدهشة
:inlove: مــــاجـــد :inlove:
:hands: بارك الله لك في علمك و عملك وكتب لك كل خير :hands:
:eh_s(7): مودتي لك والكثير من تقديري :eh_s(7):
هلا بشاعرنا المتميز صاحب الكلمات التي لها وقع في القلب ،،،
اسعدني جدا مرورك الغالي واتمنى ان اكون على قدر كلامك الجميل عني ،،،
تحياتي لك ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
جاهزين انشاء الله دخووووووووول على GBP/USD ,
ونستنى اشارتك وبسم الله على بركة الله الليلة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد، اريد نصيحة منك بارك الله فيك :asvc:
انا ما بعمل ستوب لوس، ادع الصفقة مفتوحة حتى احقق بعض الربح
هل ترى يا اخي اني لازم اعمل ستوب وادخل في صفقة ثانية ولا ما في مشكلة ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتداول الكسول
اخي ماجد، اريد نصيحة منك بارك الله فيك :asvc:
انا ما بعمل ستوب لوس، ادع الصفقة مفتوحة حتى احقق بعض الربح
هل ترى يا اخي اني لازم اعمل ستوب وادخل في صفقة ثانية ولا ما في مشكلة ؟
استخدم الاستوب وقبلها التوكل على الله تعالى ،،،
الذين لايسنخدمون الاستوب هم من لديهم حسابات كبيره جدا ويدخلون بعقود لا تاثر على الحساب وان عكس عليه السوق مئات النقاط يعني يجب عليك ان تستخدم الاستوب ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شكرا لك على كرم أخلاقك أستاذنا الفاضل ولك علينا حق الدعاء بظهر الغيب انت وأمثالك .. تكفي نيتكم الطيبة في إفادة اخوانكم وتقديم تعبكم وأبحاثكم ليستفيد منها الغير بلا مقابل لله دركم من رجال كرماء .. حقا تستحق الشكر والثناء وماعند الله خير وأبقى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
برنامج جميل وخفيف لمعرفة أوقات فتح الأسواق العالمية
http://www.eboursah.com/upload/images_oct/time.jpg