رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mido1989
اخى ماجد ما رديت عليا فى الفرنك؟
هذا رد اخونا ماجد >> شباب ركزوا شوي مايصير كذا :doh:
اقتباس:
بالنسبه للفرنك لا زال يستهدف 1727 والله اعلم ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استعدوا لبيع الباوند عند وصوله 4631 والاستوب 4705 والهدف ان شاء الله تعالى 4513 وقبله 4544 ان شاء الله تعالى ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
وصل الهدف قبل وصوله 4635\
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد هل ممكن ان يرتد السعر من 1.4526 حسب قراءتي للميوري ماث؟؟
ولك جزيل الشكر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولو138
وصل الهدف قبل وصوله 4635\
ثالث مره اليوم يحصل هذا الشي ان يصل الى الهدف المحدد قبل الصعود الى منطقة الدخول ،،،
عموما راح نصيده راح نصيده ان شاء الله تعالى ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا شارى الباوند وعاكسنى 100 نقطة فى نقاط فوق بده يرجعلها يا ريت تجاوبنى يا اخ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ممكن نشترى الباوند من هادا السعر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
استعدوا لبيع الباوند عند وصوله 4631 والاستوب 4705 والهدف ان شاء الله تعالى 4513 وقبله 4544 ان شاء الله تعالى ،،،
الاخ ماجد
هل تتوقع صعود الباوند الى 4631 اليوم واذا كان هذا المتوقع هل تنصح بالدخول شراء من الاسعار الحاليه بهدف البيع عند بلوغ السعر الى 4631
تقبل تحياتي وتقديري
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يعنى هلا الباوند بده يرجع 4631 وعند وصوله لهاى النقطة نبيعه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
ثالث مره اليوم يحصل هذا الشي ان يصل الى الهدف المحدد قبل الصعود الى منطقة الدخول ،،،
عموما راح نصيده راح نصيده ان شاء الله تعالى ،،،
معاك يا اخ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
استعدوا لبيع الباوند عند وصوله 4631 والاستوب 4705 والهدف ان شاء الله تعالى 4513 وقبله 4544 ان شاء الله تعالى ،،،
ان شاء الله من الان الى دخول امريكا سوف يصل منطقة الدخول ويتم منها البيع مع الالتزام بالاستوب ونفس الاهداف ان شاء الله تعالى ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr_Dream
اخ ماجد هل ممكن ان يرتد السعر من 1.4526 حسب قراءتي للميوري ماث؟؟
ولك جزيل الشكر
ممكن واله اعلم ولكن لا اعتقد ان يرتد كثيرا اخي قبل ان يضرب 4513 والله اعلم ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة romance
انا شارى الباوند وعاكسنى 100 نقطة فى نقاط فوق بده يرجعلها يا ريت تجاوبنى يا اخ ماجد
ممكن الى 4630 ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة romance
ممكن نشترى الباوند من هادا السعر
لا انتظره عند 4630 وبيع حسب التوصيه ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sonyvaio
الاخ ماجد
هل تتوقع صعود الباوند الى 4631 اليوم واذا كان هذا المتوقع هل تنصح بالدخول شراء من الاسعار الحاليه بهدف البيع عند بلوغ السعر الى 4631
تقبل تحياتي وتقديري
نعم اتوقع والله اعلم ويتم منها البيع مجددا حسب التوصيه ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@