رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
انباء عن استقالة براون
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AQSAWI
بعوض الله
الهبوط الحاد له علاقة مباشرة بخطاب اوباما
حيث ارتفعت الاسهم مباشرة في امريكا بعد ارتياح في سوق المال
لو كان فعلا هناك ارتفاع للاسهم الامريكية بعد خطاب اوباما اعتقد ان المفروض ان له تأثير سلبي على الدولار بمعنى انخفاضه وارتفاع الباوند ولكن حدث العكس
اعتقد ان التأثير من داخل بريطانيا نفسها وهو اقرب الي استقالة براون
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة attya1411968
هذا خبر مفاحيء لم يكن بالحسبان ومن طبيعة هذه الاخبار انها تسبب فزع للمستثمرين مما يجعلهم يهربون بقوة من العمله ولكن بعد ان يستقر الخبر ويتم تاكيدهتعود الامور لطبيعتها
ان شاء الله تعود لطبيعتها لكن الاجواء المتقلبة للسوق تجلبالكثير من الربح اليس كذلك؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
عموما سوف ننتظر الباوند عند 6320 ونبيعه مع هدف عند اللو الذي سجله عند 6085 واستوب عند الهاي الذي سجله عند 6430 ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ان ضرب اللو قبل وصوله الى منطقة الدخول تلغى الصفقه ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AQSAWI
الف مبروووك
صراحة انا لم ادخل السوق مع اني كنت ناوي الدخول بيع حسب توصية الاخ ماجد
الا انو ما النا نصيب بسبب متابعة خاطاب اوباما في القاهرة
افضل حاجه عملتها وانا كمان ما دخلت من اول الاسبوع وعلى الله السوق موجود ماهو طاير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيــخ الشباب
اخواني الكرام انا بس بدي اعرف وش السبب لما نزل بهذا النزول المخيف
ممكن حد يجاوني ولكم جزيل الشكر
اخى العزيز متابع معكم بصمت وتعتبر هذه اول مشاركة فى توصيات الاخ ماجد وبفضل من الله ثم مجهود اخونا ماجد كسبنا وربحنا الكثير والكثير وان شاء الله متعوضة بخصوص الهبوط والله اعلم اليوم كان فى مؤتمر عالمى فى مصر وخطاب لرئيس دولة عظمة خطاب للعالم الاسلامى ولو تابعت المؤتمر سوف تجد ترحيب غير عادى من كل المصريين والعرب والعالم كله فيما معناه تعزيز سياسة اوباما واكتساب حب واحترام كل العالم فبالتالى يغزز من عملته بمعنى لو لاحظنا فى هذه الفترة سقوط اى عملة امام الدولار وارتفاع الدولار بنسبة عالية امام اى عملة اخرى ولكن ليس له علاقة باستراتيجيات او علم او دراسة شىء خاص جدا وفريد ان ياتى كثيرا ارجو تكون فهمت وجه نظرى والله الموفق ومعك يا ماجد حتى النهاية
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
عموما سوف ننتظر الباوند عند 6320 ونبيعه مع هدف عند اللو الذي سجله عند 6085 واستوب عند الهاي الذي سجله عند 6430 ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ان ضرب اللو قبل وصوله الى منطقة الدخول تلغى الصفقه ،،،،
انا سألتزم بهذه التووصية وأدعو من الله العزيز القدير ان يوفقنا ويعوض على الخسرانين
وانا واثق ان هذه التوصية كما توصياتك السابقة وليست انتقام من السوق كما نفعل نحن
فانت يا ملك الباوند كنج بجد وخبير في الباوند
وربنا يوفقك ويبارك لك في مالك وعيالك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AQSAWI
ان شاء الله تعود لطبيعتها لكن الاجواء المتقلبة للسوق تجلبالكثير من الربح اليس كذلك؟
ليس في مثل هذه الظروف لانه حركة السوق اقوى واسرع من سرعة التفكير او في سرعة تنفيذك للصفقه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taha
افضل حاجه عملتها وانا كمان ما دخلت من اول الاسبوع وعلى الله السوق موجود ماهو طاير
انت تختار الوقت المناسب للدخول
هذا افضل شيء ويعتمد على مدى صبرك
فان صبرت حصلت على الربح الوفير بإذن الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة attya1411968
ليس في مثل هذه الظروف لانه حركة السوق اقوى واسرع من سرعة التفكير او في سرعة تنفيذك للصفقه
اكيد صناع الخبر يعرفون او القريبون منهم يعرفون ذلك وممكن بيبيعو هذه الاخبار
هذا تحليل شخصي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ااخ ماجد انا اشتريت الباوند على 1.6216 هل من صعود الان اشتريتو ونزل كانو براقبو فيا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السبب اخواني في نزول الباوند ان هناك اخبار غير مؤكدة عن استقالة رئيس الوزراء البريطاني جولدن براون ودمتم رابحين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لو كان السبب خطاب اوباما لكان سقط اليورو ايضاً و هو ما لم يحدث حيث انه بدأ بالصعود بعكس الباوند ,
كما ان باقي العملات الرئيسة لم تهبط ....
تحياتي.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخبار غير مؤكدة عن استقالة رئيس الوزراء البريطاني جولدن براون