رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toty
شر البلية ما يضحك
الرصيد - 10 هههههههههههههههه يعني شركه الوساطه تسالني عشره دولار هههههههههه
الحمدلله على كل حال
تدرون وش اللي قاهرني اكثر شي؟؟؟
كان عندي بيع عند 6330 وكنت قاعد احاول اتخلص منها مسوي هدج بشراء عند 6360 ويوم نزل اكثر سويت شراء من 6340 علشان اخفف خسارة البيع وقلت يالله بالمره خلني اسوي ايقاف خساره للبيع عند نفطه الدخول علشان لو وصل عندها وانا مو منتبه تتقفل على خسارة صفر انا خلصت الثلاث عمليات وعيونكم ما تشوف الا النور علق علي البرنامج سكرته وفتحت لقيت الرصيد 10- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يعوض عليك اخي بس افتح حساب تاني علشان مايخصمو منك ال -10 :boxing:
الحمدلله على كل حال
بس في ملاحظه صغيره لو ركزنا على فيبو في الديلي كنا شفنا انه النقطه اللي وصل وارتد منها هي فيبو 23 :)
باخذ اجازه اسبوع من الفوركس ونرجعلكم عند تعبئة الرصيد :)
مع تمنياتي للجميع بكل خير وتوفيق
وعلى راسهم اخونا ماجد
الله يعوض عليك اخي وان شاءالله بتتعوض
بس المهم افتح حساب تاني علشان ما يحصمو منك ال -10:0021:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الله يعوض علينا ما عليش اخ ماجد الجايات اكثر باذن الله تعالى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
والله اشي بحير خايف ابيع ويطلع وخايف اشتري ينزل
شو رائيك ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
سكرت كل اللي باقي
قدر الله وماشاء فعل الحمد الله على كل حال
والله هاليومين اللي فاتوا خسرت فيهم ويا اليوم 3000 وشوي لاحول ولا قوة الا بالله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مداخلة بسيطة: اعتقد أن مايقوم به الأخ ماجد هو مجهود كبير يستهلك منه وقتا ومتابعة طويلة.. مهما احترفتم في عالم الفوركس ومهما كانت اي استراتيجية ناجحة فهناك اوقات تخطئ.. الموصي الناجح او الاستراتيجية الناجحة هو (في حد نظري) من يعطي توصيات تكون ناجحة في 70% من الاوقات لا أكثر.. فلذلك بنظري الأخ ماجد هو صاحب توصيات ناجحة ولكن بعض المتابعين يفتقرون للاساليب الصحيحة في ادارة رأس المال مثل حجم وعدد العقود في الصفقة وأهمية وضع حد للخسارة في أي صفقة.. يلفت انتباهي من يدخلون في حالة ضياع عند تأخر الأخ ماجد في وضع توصية يوميا.. المتابع الدقيق لتوصياته سيعرف بسهولة اتجاه العملة العام وسيستطيع الاعتماد على نفسه في كثير من الاوقات.. أشكر ماجد بعد الله على ربحك وحاسب نفسك عند خسارتك..
همسة: انا فقط من المتابعين للموضوع فقط ولم أدخل في توصية منه مطلقا..
تحياتي لكم جميعا وسلام خاص للاستاذ الكبير ماجد..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هذه الايام ممنوع المجازفه ادخل باقل مايمكن ولاتحط ستوب لوز
انا لا افهم كثيرا بالسوق لكن من كثر الخسائر تعلمت كذا والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد هل في حالة صعوده الى 320 ندخل بيع مثلا وصل الى 300 او اقل او اكثر هل ندخل ام ان هناك سيناريو اخر تحياتي لك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يغوضك اخي وانشالله بتربح قد الي خسرتهم 10 مرات
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الربح القليل ولا الخساره الفادحه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljooore
سكرت كل اللي باقي
قدر الله وماشاء فعل الحمد الله على كل حال
والله هاليومين اللي فاتوا خسرت فيهم ويا اليوم 3000 وشوي لاحول ولا قوة الا بالله
الله يعوض عليك اخي الجوري هذه الخسارة
انا اشاهد بان دخول السوق هذه الفتره مغامره
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا الحمد لله كنت داخل عمليت بيع ب 1.6400 ولما وصي الاستاذ ماجد شراء قفلت العملية والخمد لله كسبانه بس البرنامج عمل خير من عند ربنا وقفل مفتحش الا بعد العاصفة قدر الله وما شاء فعل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بعض الاحيان تاخذ الواحد حالة عند الخسارة وهي الانتقام من السوق او من الخسارة نفسها نصيحة اذا كانت لديك هذه الحالة ابتعد قليلا عن السوق ومن ثم عاود الدخول بشكل متزن وبهدوء وسوف تعوض الخسارة مع الاستاذ الكبير ماجد تحياتي لكم جميعا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
البيع من 6240 والهدف 61000