رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جذور البورصة
يعني هل تقصد انه ممكن يصعد الى 6455 ومن ثم النزول الى 6249
لا أعتقد يخترق الهاي الذي سجله اليوم ايش رأيك كابتن ماجد ؟؟:016:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
بيروح ان شاء الله لا تستعجل ولكن لابد منهم ان يغروا المشترين بالشراء ومن ثم معاودة الهبوط ان شاء الله تعالى ،،،،،،،،،،،،،
واتوقع اليوم ان يضرب 6249 وربما 6222 ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
أخي ماجد لو سمحت ممكن تخبرنا أعلا نقطة إرتفاع ومتى حتى نسكر صفقات الشراء إلي عندنا
أظن أحسن قبل أن ينزل ويضرب الستوب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
الله اعلم الباوند نزول الى 1.6220
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاح الصغير
أخي ماجد لو سمحت ممكن تخبرنا أعلا نقطة إرتفاع ومتى حتى نسكر صفقات الشراء إلي عندنا
أظن أحسن قبل أن ينزل ويضرب الستوب
ياريت يا استاذ ماجد فعلا عشان فى عندنا صفقات شراء من الاسبوع الماضى ولا رايك بنفتح هيدج؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاح الصغير
أخي ماجد لو سمحت ممكن تخبرنا أعلا نقطة إرتفاع ومتى حتى نسكر صفقات الشراء إلي عندنا
أظن أحسن قبل أن ينزل ويضرب الستوب
اخي الغالي خرجنا من الشراء عند نقطة الدخول وقد اشرت الى ذلك بارك الله فيك وسوف تجدها بالمشاركات السابقه ،،،،، طبعا اذا كنت توصية يوم الجمعه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
توصية اليوم : بيع منتظر للباوند من سعر 6430 والاستوب 6530 والهدف ان شاء الله تعالى هو اللو الذي سجله لليوم عند 6303 ،،،،،،،،،،،
(( طبعا ان ضرب اللو قبل وصوله الى منطقة الدخول يتم البيع فورا ووضع الاستوب 6430 والهدف ان شاء الله تعالى 6189 ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ))
ايضا يجب الالتزام بادرة راس المال والتي يجب ان لا تتجاوز 3% من راس المال
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اخي الغالي خرجنا من الشراء عند نقطة الدخول وقد اشرت الى ذلك بارك الله فيك وسوف تجدها بالمشاركات السابقه ،،،،، طبعا اذا كنت توصية يوم الجمعه
طيب أخي أنا ما كنت موجود هل سيرتفع قليلا الآن حتى نخرج بقرب نقطة الدخول أم ماذا ؟؟!!
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
توصية اليوم : بيع منتظر للباوند من سعر 6430 والاستوب 6530 والهدف ان شاء الله تعالى هو اللو الذي سجله لليوم عند 6303 ،،،،،،،،،،،
(( طبعا ان ضرب اللو قبل وصوله الى منطقة الدخول يتم البيع فورا ووضع الاستوب 6430 والهدف ان شاء الله تعالى 6189 ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ))
ايضا يجب الالتزام بادرة راس المال والتي يجب ان لا تتجاوز 3% من راس المال
مشاهده ،،،،،،،،،،،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاح الصغير
طيب أخي أنا ما كنت موجود هل سيرتفع قليلا الآن حتى نخرج بقرب نقطة الدخول أم ماذا ؟؟!!
اخي هو الان عند منطقة الدخول عند 6382 تستطيع الخروج ،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
توصية اليوم : بيع منتظر للباوند من سعر 6430 والاستوب 6530 والهدف ان شاء الله تعالى هو اللو الذي سجله لليوم عند 6303 ،،،،،،،،،،،
(( طبعا ان ضرب اللو قبل وصوله الى منطقة الدخول يتم البيع فورا ووضع الاستوب 6430 والهدف ان شاء الله تعالى 6189 ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ))
ايضا يجب الالتزام بادرة راس المال والتي يجب ان لا تتجاوز 3% من راس المال
السلام عليكم
للمتابعه
وبالتوفيق للجميع :016:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اي صعوووود يحدث هو ملعوب وخدعه للمضاربين ،،،،،
طبعا كما بالتوصيه اخواني يتم البيع فورا عند كسر اللو ونضع الاستوب 6430 والهدف 6189 ان شاء الله ،،،،،،،،،،،،،، الا اذا صعد الى 6430 قبل ان يكسر اللو يتم البيع من 6430 بشرط قبل ان يكسر اللو اما اذا كسر اللو قبل الصعود الى 6430 فيتم البيع فورا والاستوب 6430 والهدف 6189 ان شاء الله ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أستاذنا العظيم و ملك الباوند
إيه رأيك في المجنون هل سيتبع الكيبل و يهبط معاه ؟؟
و تقبل فائق إحترامي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng/omar
أستاذنا العظيم و ملك الباوند
إيه رأيك في المجنون هل سيتبع الكيبل و يهبط معاه ؟؟
و تقبل فائق إحترامي
الله يرفع قدرك ياباش مهندس ،،،،
المجنون الى 158.79 ان شاء الله تعالى اليوم ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
توصية اليوم : بيع منتظر للباوند من سعر 6430 والاستوب 6530 والهدف ان شاء الله تعالى هو اللو الذي سجله لليوم عند 6303 ،،،،،،،،،،،
(( طبعا ان ضرب اللو قبل وصوله الى منطقة الدخول يتم البيع فورا ووضع الاستوب 6430 والهدف ان شاء الله تعالى 6189 ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ))
ايضا يجب الالتزام بادرة راس المال والتي يجب ان لا تتجاوز 3% من راس المال
للمشاهـــدة
تسجيل حضور ومتابعـــة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تسجيل متابعة
متي ستبدأ في موضوع جديد و صفحات جديده !
لماذا هذا الكم من الصفحات ؟
موفق أن شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة getstart7
تسجيل متابعة
متي ستبدأ في موضوع جديد و صفحات جديده !
لماذا هذا الكم من الصفحات ؟
موفق أن شاء الله
يبدولي اخي انك داخل الموضوع بالغلط ،،،،،،،،،،،،
تسال وتقول متى ستبدا ونحن لنا سنه هنا نضع توصيات ،،،،،،،، :asvc: