رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الحمد لله حققت الصفقه اكثر من
120 نقطه ولله الحمد ،،،،،،،،،،،،،،
السؤال المهم : هل نشاهد 6638 من الان الى الاغلاق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله تعالى اعلم ولكن اختراق الهاي اعتقد انه اشاره الى الى هذا الهدف ولكن عموما وان لم يصل الى 6638 لايهمنا كثيرا لاننا والله الحمد كسبنا خير في هذه الصفقه ومن لازال متمسك بالشراء فاقول له ابشر بالخير ان شاء الله من الان الى بداية الاسبوع ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الله يبشرك بالخير أخي الكريم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simpa2000f
أصلا هي استراتيجيه من منتدى الجيران للاستاذ الكبير محمد الدكماري وأكيد كلكم تعرفون من هو الاستاذ محمد الدكماري فهو غني عن التعريف
مقدمه لتوضيح كيفيه البيع والشراء حسب المؤشر الرئيسي للاستراتيجية :
مبدأ استراتيجية أنها تعتمد في دخولها على الاشارات الانعكاسية من الفريم الصغير باتجاه الفريم الكبير والعكس صحيح ولمزيد من التوضيح بخصوص علميات البيع والشراء نتابع الامثله التالية :
اليومى والاربع ساعات والساعه
اللبيب من الاشارة يفهمو .. يعنى الفيرم الكبير معطينى ترند صاعد بلون الاخضر اذا لا نفكر الا بل شراء وعلى اى فيرم اذا الترند صاعد والعكس صحيح .. لان كما تشاهدون عمليات التصحيح وجنى الارباح كانت بسيطة لان قوة اندفاع السعر لاعلى اقوى بكثير من قوة اندفاع السعر لعمليات جنى الارباح والتصحيح لان الترند صاعد .. والعكس صحيح بحاله البيع والاستراتيجيه بسيطه وواضحه والصور بل نظر تشرح نفسها وبنفسها
مميزات الاستراتيجية :
1- تصلح لجميع الأزواج
2- تصلح لجميع الفريمات
3- مؤشر او فلترعلى شكل مربعات توضح دخول اوقات تداول اسواق : اسيا - اوروبا - امريكا
4- مؤشر او فلتر يوضح قوة المعادلات الذهبية لقوة البائعين والمشترين
[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/FAHD%7E1.PC4/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot.jpg[/IMG]
ياريت تكمل جميلك وتقولنا اسماء المؤشر داخل البرنامج علشان مش عارف اسمه علشان نحطه علي الشارت ويظهر بنفس الصورة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simpa2000f
تفضلوا هذه المؤشرات وأنا تحت أمركم
جزاك الله خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
الاخ ماجد ،،،،
ممكن اعرف ماهو الفيرم الذي تعتمد عليه غالبا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الله يجزاك بالخير أخ ماجد نمت لي 4 ساعاعت وصحيت لقيت الصفقة محققة الهدف
وفقك الله أخ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simpa2000f
أصلا هي استراتيجيه من منتدى الجيران للاستاذ الكبير محمد الدكماري وأكيد كلكم تعرفون من هو الاستاذ محمد الدكماري فهو غني عن التعريف
مقدمه لتوضيح كيفيه البيع والشراء حسب المؤشر الرئيسي للاستراتيجية :
مبدأ استراتيجية أنها تعتمد في دخولها على الاشارات الانعكاسية من الفريم الصغير باتجاه الفريم الكبير والعكس صحيح ولمزيد من التوضيح بخصوص علميات البيع والشراء نتابع الامثله التالية :
اليومى والاربع ساعات والساعه
اللبيب من الاشارة يفهمو .. يعنى الفيرم الكبير معطينى ترند صاعد بلون الاخضر اذا لا نفكر الا بل شراء وعلى اى فيرم اذا الترند صاعد والعكس صحيح .. لان كما تشاهدون عمليات التصحيح وجنى الارباح كانت بسيطة لان قوة اندفاع السعر لاعلى اقوى بكثير من قوة اندفاع السعر لعمليات جنى الارباح والتصحيح لان الترند صاعد .. والعكس صحيح بحاله البيع والاستراتيجيه بسيطه وواضحه والصور بل نظر تشرح نفسها وبنفسها
مميزات الاستراتيجية :
1- تصلح لجميع الأزواج
2- تصلح لجميع الفريمات
3- مؤشر او فلترعلى شكل مربعات توضح دخول اوقات تداول اسواق : اسيا - اوروبا - امريكا
4- مؤشر او فلتر يوضح قوة المعادلات الذهبية لقوة البائعين والمشترين
[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/FAHD%7E1.PC4/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot.jpg[/IMG]
هذا استاذى وانا عميل عنده الله يرزقه ويفتحها عليه والله رجل ما يقصر مع يلي يقدره وهذا كلام من واقع وليس مجامله له فأنا معروف عنى قول الحق وشكر عباد الله بكل مكان و زمان وبلد
همسه : ترى انا يلي راسلت الاستاذ على الخاص بنادى الخبراء وقلت له عن الزعيم ماجد وذكره بموضوعه وانه حاب يتعرف عليه من كثر مدحى للزعيم ماجد عند الاستاذ
:inlove:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب حق
الفففففففف مبروككككككككك اخى ماجد الهدف
ومنها الى مزيد من الاهداف باذن الله
بس الناس الله يهديها ما بتصبر
الفوركس بده صبر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedhima66
انشاء الله الصفقه تتم كلها على ربح كبير يا استاذ ماجد ربنا معاك ويحميك يا رب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naqeb
استاذ / ماجد ...
اشهد بالله انك صقر في هذه التوصيات المتواصله عبرك لملايين الناس المتابعة لتحليلاتك الدقيقة والمربحه وهذا ان دل على شيء فإنما يدل اولاً على توفيق الله لك ثم بدعوات اخوانك ....
تحياتي ....،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن كركوك
الف مبروووووووووك للجميع
اخوان ممكن حد يكلي شلون اضيف المؤشر الى البرنامج
وجزاكم الله خير الجزاء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو علاء الوهيبي
مـــــــبــروووووووووووووووووووووك الأهـــــــــــــداف الجــــــــــمـــيــلــة يــا بـــــــو مـــحــمـــــد :eh_s(7):
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة show me
الله يجزاك بالخير أخ ماجد نمت لي 4 ساعاعت وصحيت لقيت الصفقة محققة الهدف
وفقك الله أخ ماجد
الله يبارك فيكم جميعا والحمد لله من قبل ومن بعد وتستاهلون كل خير ،،،،،، طبعا اغلاق الباوند ايجابي ونتابع ان شاء الله الافتتاح سويا ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الله يبارك فيكم جميعا والحمد لله من قبل ومن بعد وتستاهلون كل خير ،،،،،، طبعا اغلاق الباوند ايجابي ونتابع ان شاء الله الافتتاح سويا ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
أجازة سعيدة إن شاء الله أستاذ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simpa2000f
تفضلوا هذه المؤشرات وأنا تحت أمركم
السلام عليكم يا اخوانى
هل ممكن احد يدلنى على طريقة عمل الملفات ex4 لان الملفات التى تظهر عندى على شارت الميتا تريد هى التى امتدادها mq4 فقط
وجزاكم الله كل خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abuhmaid
السلام عليكم يا اخوانى
هل ممكن احد يدلنى على طريقة عمل الملفات ex4 لان الملفات التى تظهر عندى على شارت الميتا تريد هى التى امتدادها mq4 فقط
وجزاكم الله كل خير
وعليكم السلام اخي ابو حميد
ممكن توضح ما الذي تريد عمله بالضبط ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم شباب
بغيت اسألكم كم كان سعر الاغلاق ؟؟
وماهو الهاي واللو عندكم ؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
الموضوع دراسة (التوصيات اليومية على الباوند) موضوع السيد ماجد اكرمه الله ورزقنا وجميع المسلمين الجنة انشاء الله تعالى...
قمت بتصفح الموضوع من الصفحة الاولى ومن اول توصية ويعلم الله اني قد جلست اكثر من ثلاثة ايام وانا اتصفح بالموضوع وهذا بعد ان قام صديق لي باخباري عن الموضع وعن السيد ماجد اكرمه الله, وقد دهشت لدقة الارقام وما يحققه من نقاط بشكل يومي (ماشاء الله تبارك الله سبحان الرزاق), ولا تخلو التوصيات من العمليات التي تؤدي الى خسارة ولكنها بشكل معقول وبنسبة 26.4% (هذا تحليلي الشخصي عن كامل الفترة ويعتمد على سحب العينات بنسبة 35% ويقبل الخطأ) وهذا بالنسبة لي هو امر ممتاز جدا وفوق العادة ولم ارى افضل من ذلك حتى الان (وانا اتحدى ان كان هناك نسبة افضل من ذلك – باستثناء ماحدث خلال شهر08-2008 وحتى بدايات 2009) علما بأن هذه الفترة ومع نهاية السنة (ولله الحمد) قد خسرت فيها معظم رأس المال ولم يعد لي القدرة على مواصلة التجارة بسوق العملات والمعادن (ولله الحمد) حيث ان معظم تجارتي كانت في معدن الفضة ومؤشر داوجونز, ولذلك قمت بالتركيز خلال تصفحي لتوصيات الاستاذ ماجد خلال نفس الفترة (الكارثية الهستيرية) والحمد لله وجدته يتصرف بحكمة وثبات ورجاحة عقل (اهنئك يا استاذ ماجد على هذا الجلد وانا اشهد ان الاسترليني لعبتك واهنئ الاعضاء بوجودك وعدم تقصيرك معهم وبمساعداتك الناجحة بإذن الله لهم وحبك بأن يستفيد الجميع, جعلك الله من اهل الجنة, والتوفيق من عند الله سبحانه وتعالى)...
من الامور التي استوقفتني وشدت انتباهي التوصية التي وردت في الصفحة رقم 49 حيث تم تنبيه الاعضاء باغلاق العملية وذلك لوجود بوادر انعكاس والدخول بيع...... (انشاء الله سوف احاول ان اعرضها اذا عرفت الطريقة فأنا مستخدم جديد), من هنا عرفت بأنك شخص تحب الخير للجميع كما تحبه لنفسك (مشاء الله تبارك الله) وانك شخص محترف وتعرف تماما ماذا تفعل ومتى واين.... (واهنئك يا استاذ ماجد مرة ثانية على تواضعك وصبرك وتحملك لبعض ردود الافعال والمشاركات من الاخوة الاعضاء والتي ليست في محلها اطلاقا) ونصيحتي لمن لم يفهم مثل هذه التوصية وغيرها ان ينسحب من هذه التجارة او ان يبقى متفرجا ويحاول ان يفهم لماذا ولا يكون كل تفكيره منصب فقط على تحقيق الارباح.... وفي المقابل ايضا اعضاء وهم كثر يشاركون بشكل فعال وما اعجبني صراحة تهنئة الاعضاء لبعضهم في حال تحقيق الارباح وشكرهم لجهودك المبذولة ودعواتهم لك والتي هي الكنز الحقيقي (مشاء الله تبارك الله) والتي اغبطك عليها... وكذلك الامر في حال الخسارة, حيث شعرت بخوفهم على بعضهم وخوفك عليهم من الخسارة (مشاء الله تبارك الله).... والله اني قد شعرت بأنك قد وحدت العرب...
لا اريد ان اطيل عليكم (هذا غيض من فيض) فالنتائج مبهرة (ولله الحمد), ولكن في النهاية اتمنى للجميع مزيدا من التوصيات الناجحة بإذن الله وجهودا مباركة انشاء الله من البروفيسور ماجد, وانشاء الله تعالى سأكون من الحريصين والمتابعين بشدة لموضوع التوصيات اليومية على الاسترليني وخصوصا ان قائدها شخص هو البروفيسور ماجد (وفقك الله لما يحبه ويرضاه وادخلك الجنة بغير حساب برحمته تعالى) رزقنا الله واياكم.... عذرا ان اطلت عليكم فهذه هي طريقتي ونهجي قبل ان ادخل في امر ما (ابحث اولا واجمع المعلومات ومن ثم احلل النتائج فإذا كانت مرضية توكلنا على الله سبحانه وتعالى, وما اردت الكتابة الا لما وجدت من نتائج ممتازة حققها البروفيسور ماجد بتوفيق من عند الله)
وتقبلوا مروري وشكرا....:00012:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الرجاء من الاخوه اغلاق العمليه الان وذلك لوجود بوادر انعكاس والدخول بيع والهدف 1.9960 والاستوب فوق 2.0135
لذلك وجب التنويه لكي لاياتي احد ويقول خسرت ،،،،
واعتقد من يغلق الان سيكون ربحان ،،،،
هذه هي التوصية التي استوقفتني وشدت انتباهي من الصفحة رقم 49
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
وعليكم السلام اخي ابو حميد
ممكن توضح ما الذي تريد عمله بالضبط ؟
جزاك الله خير اخى خليلو ..على اهتمامك وكرم اخلاقك..
المسكلة اننى كلما قمت بعمل تحميل لمؤشر امتداده ex4 ثم اقوم بوضعه فى الميتاتريدر كما يلى
program files- metatrader - experts- indicators
فأنه لا يعمل على الشارت بالرغم من اننى عندما افعل نفس الشئ مع الملفات التى امتدادها mq4
فانها تعمل على الشارت بطريقة طبيعية
اشكرك مرة اخرى على اهتمامك واتمنى لك الخير الوفير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد ممكن سؤال عن اليورو الدولار ؟؟؟؟؟؟؟؟
ما رايك بالنسبة لاتجاه هل الترند ما زال بصعود وانا اتكلم بالنسبه للديلي وليس للساعه
ارجو الافاده