رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khedr
كده خلااااااااااااااااص فعلا لازم
اعييييييييييييييييييييييييييييييييييط
العياط ما بينفع يا اخي !!! ( اذا قصدك اغلقت من فوق):0023:
انت فقط ثق بماجد قليلاً و خليك يا هدف او ستوب و لا تغير!!
و الا السوق سوف يفقدك اعصابك!
و اذا قصدك تعيط لانك فرحان فتستاهل كل خير!
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الف مليون لأخ الاستاذ الكبير ماجد ولباقي الاخوة
هل غدا عطلة في سوق الفوركس هل غدا عيد ارجو الافادة
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبروووووووووووووووووووووك
مبروووووووووووووووووووووك
مبروووووووووووووووووووووك
مبروووووووووووووووووووووك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ألف مبروك للجميع.
ألف تحية للعبقري ماجد.
يا جماعة أنتم معكم أستاذ كبير جدا، فادخلوا معه واتركوا الشاشة أفضل.
تحياتي للجميع.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة braveheart
العياط ما بينفع يا اخي !!! ( اذا قصدك اغلقت من فوق):0023:
انت فقط ثق بماجد قليلاً و خليك يا هدف او ستوب و لا تغير!!
و الا السوق سوف يفقدك اعصابك!
و اذا قصدك تعيط لانك فرحان فتستاهل كل خير!
اخي الحبيب ..... الله يبارك فيك ولجميع الاخوه
وربنا يعلم مدي فرحتي وسعااادتي
بوجودي وسط هذه المشاااعر في الوقت الحااالي
مش هاااطول
هاااعيط من الفرحه طبعااااااااااااااااااااااا
استاذ ماجد ..جميع الاخوه
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
ا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
والله أنت برفسور يا أستاذ الأساتذة ، الله يحميك من العين و من كل شر يا أستاذ ماجد .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الف مبرررروك بعد طول انتظار :drive1:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ماجد باشا،
هل ندخل شراء الآن؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ك للجميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
والباوند سجل لو جديد 4625 وننتظر 4590 او 4595 ان شاء الله تعالى ونغلق وبعد ذلك لكل حادث حديث ان شاء الله تعالى ،،،
الحادث حدث
بانتظار الحديث
بانتظار حديثك يا كابتن
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_orbany
أستاذ ماجد
مبرووووووووووووووووووك
:015:
[quote=sherefesam;1103212]مبروووووووووووووووووووووك للجميع تحقق الهدف أخيرا /quote]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khedr
كده خلااااااااااااااااص فعلا لازم
اعييييييييييييييييييييييييييييييييييط
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتداول الخليجي
مبروك عليكم الهدف شباب
شكر خاص للأستاذ ماجد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتداول الخليجي
ما رأيك أخ ماجد
هل ندخل شراء الأن؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تداولaaa
مبروك الهدف
شكرا للاخ ماجد والله يفتحها عليك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة braveheart
مبرووووووووووووووووووووووووووك
ما شاء الله عليكم
يعني أبى الكيبل ان يكمل رحلته الشمالية الا بعد تحقيق هدف القبطان!!
مبرووك للجميع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو راجي
الف مبروووووووووووووووووووووووووك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshame123
الحمد لله
:015:وارتاحت الاعصاب
وانا دخلت شراء الان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو راجي
استاذ ماجد ندخل شراء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horse
الف مبروك استاذ ماجد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجي البشاير
الف مبروووووووووووووك للجميع
وبالاخص الاخ ماجد عافاه الله وبارك له
بس هل ممكن ننزل أكثر من كذا بكثير ولا نرتد لمسار صاعد باذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صائد الفرص
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
بعد الصبر الفرج
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة braveheart
العياط ما بينفع يا اخي !!! ( اذا قصدك اغلقت من فوق):0023:
انت فقط ثق بماجد قليلاً و خليك يا هدف او ستوب و لا تغير!!
و الا السوق سوف يفقدك اعصابك!
و اذا قصدك تعيط لانك فرحان فتستاهل كل خير!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faten
الف مليون لأخ الاستاذ الكبير ماجد ولباقي الاخوة
هل غدا عطلة في سوق الفوركس هل غدا عيد ارجو الافادة
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mu7amd
مبروووووووووووووووووووووك
مبروووووووووووووووووووووك
مبروووووووووووووووووووووك
مبروووووووووووووووووووووك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع السحاب
ألف مبروك للجميع.
ألف تحية للعبقري ماجد.
يا جماعة أنتم معكم أستاذ كبير جدا، فادخلوا معه واتركوا الشاشة أفضل.
تحياتي للجميع.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khedr
اخي الحبيب ..... الله يبارك فيك ولجميع الاخوه
وربنا يعلم مدي فرحتي وسعااادتي
بوجودي وسط هذه المشاااعر في الوقت الحااالي
مش هاااطول
هاااعيط من الفرحه طبعااااااااااااااااااااااا
استاذ ماجد ..جميع الاخوه
:eh_s(7):
ا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7Billion Dollar
والله أنت برفسور يا أستاذ الأساتذة ، الله يحميك من العين و من كل شر يا أستاذ ماجد .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osama1t
الف مبرررروك بعد طول انتظار :drive1:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع السحاب
ماجد باشا،
هل ندخل شراء الآن؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simpa2000f
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ك للجميع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshame123
الحادث حدث
بانتظار الحديث
بانتظار حديثك يا كابتن
الله يبــــــــــــــــــــــــــــــارك فيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم جميعا والحمد لله تعالى من قبل ومن بعد وتستاهلون كل خير والقادم افضل واجمل ان شاء الله تعالى سبحانه ،،،
وبالنسبة لصفقة اليورو دولار لمن دخل فيها من 3330 هو الان 3150 اي 180 نقطه وعيله الاغلاق الان ،،،
اما بالنسبه للشراء فسوف نشتري ومن اشتري فلاباس ويلتزم بالاستوب ومن لم يشتري الى الان ينتظر مني الاشاره اليوم بعد اغلاق امريكا ان شا الله تعالى ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
برافو برافو استاذ ماجد
الله يوفقك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
جزاك الله عنا الف خير
والف مبروك للجميع
اخيرا بعد المد والجزر
وصلنا للهدف وهذا بفضل الله سبحانة ثم بفضل الاخ ماجد
بارك الله لك في نفسك واهلك ومالك ووقتك
وسبحان من صبرك علينا هذا الوقت كله
الف الف شكر وتقدير
:015::015::015::015::015: