رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجي البشاير
بعد اذن اخي العزيز ماجد
يا اخوان القناعه حلوه عقد بيع واحد بركه لاتزيدون الثقل السوق له تقلبات
حاليا كسرنا مقاومه حسابيه لتداول اليوم 4760
لا تقلق العقد التانى خرجت منه بربح 12 نقطة و تركت العقد الاساسى مفتوح
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
وهذا شارت ثاني يوضح قوة المنطقه 1.4775
أهم شي كل واحد يضبط النفسيه
وان شاء الله مافي خوف من الصفقه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
حلو حلو حلو ماشاءالله تذبذبات روعه
تسلم ياملك الكيبل معك حق تعشق الكيبل ياغالي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم جميعا
فقط للتنويه أخواني الأحباء
أخبار الباوند الساعة 8:30 جرينتش أي بعد ساعة وربع من الآن .. وكما تلاحظون أن توقيت الأخبار متفرد فقط ببورصة لندن أي بعد إنتهاء الأسيوي بنصف ساعة وقبل السوق الأمريكي .. وكقاعدة باوندية عامة فإن السعر يتحرك قبل الأخبار الهامة تجاه الحدود التي يريد القفز خلفها ولدينا هنا سور شمالي 1.4782 وجنوبي 1.4635
الخلاصة : فأرجو متابعة الأخ ماجد بدقة ذلك الوقت لأن قراراته ستكون هامة وحاسمة وسريعة بإذن الله تعالى حتى لايفوت على أحد منكم توصياته وقتها.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
السلام عليكم جميعا
فقط للتنويه أخواني الأحباء أخبار الباوند الساعة 8:30 جرينتش أي بعد ساعة وربع من الآن .. وكما تلاحظون أن توقيت الأخبار متفرد فقط ببورصة لندن أي بعد إنتهاء الأسيوي بنصف ساعة وقبل السوق الأمريكي .. وكقاعدة باوندية عامة فإن السعر يتحرك قبل الأخبار الهامة تجاه الحدود التي يريد القفز خلفها ولدينا هنا سور شمالي 1.4782 وجنوبي 1.4635 الخلاصة : فأرجو متابعة الأخ ماجد بدقة ذلك الوقت لأن قراراته ستكون هامة وحاسمة وسريعة بإذن الله تعالى حتى لايفوت على أحد منكم توصياته وقتها.
كلام طيب من رجل طيب
بارك الله فيك:0031:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخي العزيز ماجد،
أنا عند صفقة بيع من 1،4714 ثم دخلت شراء (هيدج) من 1،4752
بماذا تنصحني؟ جزاك الله خيرا.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ،،،
صباح الخير ،،،
كيف النزول معاكم ؟؟؟:asvc: ان شاء الله تعالى خير ،،،،
لا تقلقوا باذن الرحمن ولو عاود الصعود قليلا ان شاء الله تعالى كل هذا لتشتيت المضاربين والتاثير على قراراتهم ولكن نسال الله تعالى التوفيق ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجي البشاير
كلام طيب من رجل طيب
بارك الله فيك:0031:
بارك الله فيك ومنك وإليك ..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شنو الفايده من ارباح الفوركس اذا نشرتى فيهم حبوب ضغط وسكرى
ههههههههههههههههه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
فيه عقد بيع كان مستوي للباوند مع الكندي كان على 8180 والان على 8113
بس ماحبيت اخل بالتنظيم لصفحة الاخ الغالي ماجد
المقصد انه فيه فرص تلهيك عن عقدك الى ان يفرجها رب العباد باذن الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ،،،
صباح الخير ،،،
كيف النزول معاكم ؟؟؟:asvc: ان شاء الله تعالى خير ،،،،
لا تقلقوا باذن الرحمن ولو عاود الصعود قليلا ان شاء الله تعالى كل هذا لتشتيت المضاربين والتاثير على قراراتهم ولكن نسال الله تعالى التوفيق ،،،
عاااايز اعيط............. سيبوني اعيط
اه لو انت قدامي دلوقت استاذ مااااجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ،،،
صباح الخير ،،،
كيف النزول معاكم ؟؟؟:asvc: ان شاء الله تعالى خير ،،،،
لا تقلقوا باذن الرحمن ولو عاود الصعود قليلا ان شاء الله تعالى كل هذا لتشتيت المضاربين والتاثير على قراراتهم ولكن نسال الله تعالى التوفيق ،،،
يابعدهم كلك خير وبركه
دربك خضر باذن الله على طول يابن العم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بارك الله فيك أخ ماجد، من حين لآخر تطل علينا لنطمئن على صفقاتنا.
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد ما رأيك في الشرح الموجود على الشارت
وجهة نظري في الكيبل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khedr
عاااايز اعيط............. سيبوني اعيط
اه لو انت قدامي دلوقت استاذ مااااجد
عيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييط