رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يااله لنشوف البحر يكذب الغطاس وان شاء الله ينزل اسفل السافلين ونطلع بارباح حلوه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد
هل ممكن الدخول في التوصية الآن؟؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اظن ممكن اذا تستحمل الاستوب ادخل وتوكل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شكرا يا اخي على المشاركة
توكلت على الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالرشيد
اخي ماجد بارك الله في علمك
انا اشوف في قاع مكسور ولم يأكده عند سعر 1.4888 بس المشكله وقف الخساره 1.4791
ايش رايك ؟
بارك الله فيك اخي ماجد
يعني طنشتني اخي ماجد
سؤالي الى الان قائم ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالرشيد
بارك الله فيك اخي ماجد
يعني طنشتني اخي ماجد
سؤالي الى الان قائم ؟
عذرا اخي الكريم الان شاهدت المنتدى لاني كنت غير متواجد عند الجهاز ،،،
عموما ان شاء الله تعالى هو الى 4590 # 4595 و الاستوب كما ذكرنا 4791 والرقم الذي ذكرته انت سوف يزوره قريبا وربما غدا الجمعه ولكن ننتظر ونشاهد ،،،
وايضا سوف اضع توصيه على اليورو ان شاء الله تعالى بعد قليل ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
عذرا اخي الكريم الان شاهدت المنتدى لاني كنت غير متواجد عند الجهاز ،،،
عموما ان شاء الله تعالى هو الى 4590 # 4595 و الاستوب كما ذكرنا 4791 والرقم الذي ذكرته انت سوف يزوره قريبا وربما غدا الجمعه ولكن ننتظر ونشاهد ،،،
وايضا سوف اضع توصيه على اليورو ان شاء الله تعالى بعد قليل ،،،،
والله اخي ماجد اني امزح معك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
عذرا اخي الكريم الان شاهدت المنتدى لاني كنت غير متواجد عند الجهاز ،،،
عموما ان شاء الله تعالى هو الى 4590 # 4595 و الاستوب كما ذكرنا 4791 والرقم الذي ذكرته انت سوف يزوره قريبا وربما غدا الجمعه:0021: ولكن ننتظر ونشاهد ،،،
وايضا سوف اضع توصيه على اليورو ان شاء الله تعالى بعد قليل ،،،،
بكره الخميس طال عمرك :0021::eh_s(7):
لا ننسا اخبار الباوند المهمه :boxing:
موفق ان شاء الله :015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالرشيد
والله اخي ماجد اني امزح معك
مقبول منك اي شي يالغالي ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السرحاني1
بكره الخميس طال عمرك :0021::eh_s(7):
لا ننسا اخبار الباوند المهمه :boxing:
موفق ان شاء الله :015:
هلا بالسرحاني هلا يالغالي ،،،
بما اننا دخلنا من الساعه 12 بتوقيت مكه يوم جديد وهو الخميس فيعتبر اننا الان في يوم الخميس وغدا الجمعه ،،،
تحياتي لك ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
هلا بالسرحاني هلا يالغالي ،،،
بما اننا دخلنا من الساعه 12 بتوقيت مكه يوم جديد وهو الخميس فيعتبر اننا الان في يوم الخميس وغدا الجمعه ،،،
تحياتي لك ،،،
على راسي من فوق يا زعيم الباوند:015::0021::inlove:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد اخر تطوراتي ...
طلعت من عقد البيع بـ 1680 بدون ربح ولا خسارة
وباقي معي عقد البيع بـ 14730
شرايك ياغالي؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السرحاني1
على راسي من فوق يا زعيم الباوند:015::0021::inlove:
الله يرفع قدرك ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوجود
اخي ماجد اخر تطوراتي ...
طلعت من عقد البيع بـ 1680 بدون ربح ولا خسارة
وباقي معي عقد البيع بـ 14730
شرايك ياغالي؟
ممتاز ان شاء الله خير ،،،
اترك عقد البيع كما هو وضع الاستوب 4791 والهدف ان شاء الله تعالى 4590 وربما يصعد قليللا الى 4730 ربما وليس اكيد ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوجود
اخي ماجد اخر تطوراتي ...
طلعت من عقد البيع بـ 1680 بدون ربح ولا خسارة
وباقي معي عقد البيع بـ 14730
شرايك ياغالي؟
فيه خطأ مطبعي قاتل اخي ماجد :ohmy:
اقصد باقي عقد الشراء بـ 14730 وحطيت امر بيع بـ 14740
اسف ماجد بس النوم شكله كبس
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوجود
فيه خطأ مطبعي قاتل اخي ماجد :ohmy:
اقصد باقي عقد الشراء بـ 14730 وحطيت امر بيع بـ 14740
اسف ماجد بس النوم شكله كبس
تمنيت انك اغلقت عقد الشراء ولكن ان شاء الله خير ،،،
حاول قدر الاستطاعه اقتناصه عند اي صعود جيد
وبالنسيه لليورو اخواني هو الى 3120 ان شاء الله تعالى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
تمنيت انك اغلقت عقد الشراء ولكن ان شاء الله خير ،،،
حاول قدر الاستطاعه اقتناصه عند اي صعود جيد
وبالنسيه لليورو اخواني هو الى 3120 ان شاء الله تعالى
جزاك الله خير
لكن اي يورو تقصد ؟
يورو دولار او يورو ين لان اسعارهم متشابهه
وبيع ولا شراء ؟:asvc: