رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اسوأ اسبوعين مرو علي
هذا واللي طاف
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
اخواني كما وعدتكم ان افتح موضوع توصيات على الباوند دولار وايضا تلبيه لرغبة بعض الاخوه الكرام قررت ان افتح هذه الموضوع واسال الله تعالى لي ولكم التوفيق والنجاح ....
ستكون توصياتنا ان شاء الله يوميا بعد منتصف اليل وستكون واضحه بنقطة دخول وهدف واستوب واحيانا سوف نضع امر معلق كتعزيز حسب رؤيتي للسوق ...
اسال الله ان يوفق الجميع واعلموا ان هذه التوصيات قابله للنجاح والفشل ايضا والا لما وضعنا استوب ولكن قدر المستطاع سوف يكون نجاحها اكثر بكثير باذن الله من عدمه ....
اي اقتراح او اي ملاحظه او اي انتقاد انا جاهز ومستعد للتعاون مع الجميع ...
تحياتي لكم ،،،،،،،،
اللهم بارك له في رزقه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
حيالله الشباب جميعا ،،،،،،،،،،،،،،
هذه توصيه مسائيه ،،،:asvc:
بيع الباوند اذا صعد الى 6490 والاستوب 6590 والهدف الاول ان شاء الله 6430 والثاني 6380 والثالث 6340 ،،،،،،،،،،،،
( انا شخصيا سوف ابيع من الان والاستوب كما هو ) وعموما ان حصل اي اغلاق ايجابي سوف نخرج من البيع
للتذكير فقط ،،،
هذه كانت توصيتنا وقد حققت جميع الاهداف ولله الحمد +150 نقطه ونسال الله التوفيق ،،،،
طبعا اخواني لايوجد الان لدينا توصيه وهذا ليس معناه ان الاتجاه غير واضح ولكن الوقت مهم في التوصيه وايضا منطقة الدخول
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
للتذكير فقط ،،،
هذه كانت توصيتنا وقد حققت جميع الاهداف ولله الحمد +150 نقطه ونسال الله التوفيق ،،،،
طبعا اخواني لايوجد الان لدينا توصيه وهذا ليس معناه ان الاتجاه غير واضح ولكن الوقت مهم في التوصيه وايضا منطقة الدخول
الباوند يعلن انه على اتم الاستعداد وفي انتظار صفعة جديدة منك يا استاذ ماجد.....
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
وجهة نظر :
الباوند نزول دون 1.6300 ربما 1.6235 قريبا
اليورو دولار سيهبط دون ال 1.400 أعتقد غدا
فقط كسر 1.6580 للباوند يمكن أن يغير هذا الكلام
والله أعلم ،،،
ألف مبروك ماجد ، مبروك شباب
مبروك على الباوند واليورو كما توقعت.
عموما راقبوا الباوند عند 1.6180 ربما غدا :0021:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوى ماجد انا بايع من 6343 هل انتظر شورك عااااااااااااجل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القادم
اخوى ماجد انا بايع من 6343 هل انتظر شورك عااااااااااااجل
أنا مثلك بائع من نفس النقطة ... ربك كريم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
:015::015::015::015::015::015::015::015::015::015: :015::015::015::015::015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ماشاء الله تبارك الرحمن
اللهم زد و بارك.
وفقك الله يا استاذ ماجد و أعانك على فعل الخير انت و كل من يمشي على دربك.
الله يسهل أمور الجميع إن شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا بايع من 69 و 83 وربك كريم الهدف 16200
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
:eh_s(7)::0031: اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
ألف مبروك ماجد ، مبروك شباب
مبروك على الباوند واليورو كما توقعت.
عموما راقبوا الباوند عند 1.6180 ربما غدا :0021:
ياهلا ويا مرحبا بالنور والله
:015:صياد وتعرف تقنص صح يابطل
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ هااارت شكرا لك نظرة ثاقبة لا نستغني عن طلااااااااااااااتك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الباوند رجع يحشر نفسه فى مثلث صغير نسبيا قد لايتخلص منه الاغدا نراقب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل نرى اليوم اغلاق الباوند على 1.7% نزول نتمنى ذلك وان شاء الله يتحقق
للتذكير طائرة البوند سقطت من 16400 اوكي
الفرص تتكرر
فمن ركب معنا ندعوا الله لنا وله بالتوفيق
ومن لم يركب فبحفظ الله
نتابع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوراجح
هل نرى اليوم اغلاق الباوند على 1.7% نزول نتمنى ذلك وان شاء الله يتحقق
للتذكير طائرة البوند سقطت من 16400 اوكي
الفرص تتكرر
فمن ركب معنا ندعوا الله لنا وله بالتوفيق
ومن لم يركب فبحفظ الله
نتابع
ننتظر اغلاق شمعة الاربع ساعات
عموما انا ما احب اركب طيارة ساقطة من الجو :0023::0023: