رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي غنم
ليش تتابعون الداو على الياهو شوف برنامج الميتاترد لشركه HY اوMBC موجود والكثير من الاسواق
ومؤشر الدولار اندكس افضل من الياهو بكثير
حبيبي راع الغنم
ممكن تعطينا تأثير الدلار اندكس ع الازواج وكذلك موقعه انا عندي برنامج ال جي تي اس برو
واكون شاااكر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بعد اذنكم انا بدخل اغطس
اذا كسر 20 عطوني خبر
بالتوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي غنم
بعد اذنكم انا بدخل اغطس
اذا كسر 20 عطوني خبر
بالتوفيق
معاك س انا بغطس الى النوم :0023:
موفقين شباب :eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ردينا لكم من جديد
معذرة كنت معزووووووووووووم على غزال من
اول مرة اكل لحمه امممممممممممممممم
المهم مين ركب معنا على طائرة الباوند على الهبوط الاضطراري
اللي ركب معنا يرفع ايده هههههههههههههههههه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب قرار
حبيبي راع الغنم
ممكن تعطينا تأثير الدلار اندكس ع الازواج وكذلك موقعه انا عندي برنامج ال جي تي اس برو
واكون شاااكر
هومؤشر للدولار امام جميع العملات(سله) فقط لاغير وقد تستدل به الى قياس حركه الازواج والمؤثر الرئيسي فيه هو اليور بمعني اصح تابع اليور كانك تتابع دولار اندكس
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوراجح
السلام عليكم ردينا لكم من جديد
معذرة كنت معزووووووووووووم على غزال من
اول مرة اكل لحمه امممممممممممممممم
المهم مين ركب معنا على طائرة الباوند على الهبوط الاضطراري
اللي ركب معنا يرفع ايده هههههههههههههههههه
:0031: الى كسر ال320 بعدها ال 1.6000 :0023:
حبيبي بوراجح مشتاقلك والله :eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
فقط سوق سيدني _ استراليا الذي يعمل حاليا و السوق الآسيوية أي بمعنى بورصة طوكيو تفتح بعد ساعة من الآن .
أمنياتي للجميع بالتوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم شباب..............
وصباح الورد على الجميع ..............
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
:015: اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدولارجي
:0031: الى كسر ال320 بعدها ال 1.6000 :0023:
حبيبي بوراجح مشتاقلك والله :eh_s(7):
مبرووووووووووووك حبيبي الى الان 80نقطة ماشاء الله تبارك الله احنا بايعين من 16420 المهم نتابع كسر 16330 وبعدها 16300 وبعدها اركب الهوى صاروووووووووووخ :drive1::015::015::015::015::015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوراجح
:015:
مبرووووووووووووك حبيبي الى الان 80نقطة ماشاء الله تبارك الله احنا بايعين من 16420 المهم نتابع كسر 16330 وبعدها 16300 وبعدها اركب الهوى صاروووووووووووخ :drive1::015::015::015::015::015:
قصدك صعوووووود صح :Emoticon1:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوراجح
:015:
مبرووووووووووووك حبيبي الى الان 80نقطة ماشاء الله تبارك الله احنا بايعين من 16420 المهم نتابع كسر 16330 وبعدها 16300 وبعدها اركب الهوى صاروووووووووووخ :drive1::015::015::015::015::015:
اخي الكريم انا جديد هنا ... قصدك بكلامك اني ابيع الكيبل الان ... ولا شو رايك ...؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي غنم
هومؤشر للدولار امام جميع العملات(سله) فقط لاغير وقد تستدل به الى قياس حركه الازواج والمؤثر الرئيسي فيه هو اليور بمعني اصح تابع اليور كانك تتابع دولار اندكس
شكرا لك اعرف اذا اليرو صعد يصعد الباوند اي العملات امام الدولار
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوراجح
:015:
مبرووووووووووووك حبيبي الى الان 80نقطة ماشاء الله تبارك الله احنا بايعين من 16420 المهم نتابع كسر 16330 وبعدها 16300 وبعدها اركب الهوى صاروووووووووووخ :drive1::015::015::015::015::015:
ماشاء الله عليك يابو راجح ،،،،،،،،،،،،،،،
موفق ياغالي جبرتني اكتب لانها فعلا منطقة بيع ممتازه ومن امس وانا اقول الباوند هبوط وان صعد الا ان حدث شي جديد ولكن لم يحدث جديد وهبط ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lead
صباح الخير
دى اول مشاركة لى معاكم
اعتقد ان لدينا اشارة هبوط قوية على شارت الاربع ساعات بالنسبة لليورو والباوند، برجاء التحقق والافادة وشكراً
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة michael
نعم اخ lead انا ايضاء ارى اشارات للهبوط و لكن التوصية شراء
:016::hands::eek::015:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akkam
السلام عليكم
اخي ماجد اعتقد السوق نزول حتى 6480
وبعدها صعود الى 6880
ثلاث مؤاشرات تدعم النزول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي غنم
ليش تتابعون الداو على الياهو شوف برنامج الميتاترد لشركه HY اوMBC موجود والكثير من الاسواق
ومؤشر الدولار اندكس افضل من الياهو بكثير
ممكن الرابط لو سمحت