رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الملحى
ندخل بيع يا ماجد
هاه يامااااجد ندخل بيييــــع الحين :016: بأنتظاااااااااار توصيتك ياملك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كيف الشباب
كيفك اخي ماجد
يا ريت نشوف توصية ما هي لو سمحتم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي غنم
القاع يافهيد
كسر اللو اليومي
على طول 16290
وبذلك حققنا 110نقطة ان شاء الله وحنا قرضنا 100 نقطة بس نتابع
:drive1::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s( 7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تقرير فني لأحد الشركات
نجح زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بكسر مستوى الدعم المنتظر صباحاً 1.6430 محققاً الهدف الأول للهبوط لهذا اليوم تماماً عند 1.6330 . لا زلنا نرى بأن أمام الزوج مزيد من الهبوط ويتطلب مواصلة الضغط السلبي على مستوى الدعم الحالي 1.6330 والهدف التالي مستويات 1.6200 مع ضرورة ثبات مستوى 1.6415 لاستمرار الهبوط اللحظي المتوقع لهذا اليوم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد مافيه توصية اليوم انا اعتقد ان البيع لمايكسر 1.6325 ممتاز وش رايك ابومحمد
واخذ الربح عند 1.6240
والستوب عند1.6430
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبرووووووووووك كسر اللو اليومي
في احد معاي ولا انا اكلم نفسي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوراجح
مبرووووووووووك كسر اللو اليومي
في احد معاي ولا انا اكلم نفسي
معاك يابو راجح
بس وين الهدف والاستوب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هلا ابو راجح
شو توقعاتك للساعات القادمة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
:drive1: اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوراجح
من هذه النقطة رايح ادخل بيع بهدف 100 نقطة ان شاء الله وكل واحد مسؤال عن قراراته وستوب 100نقطة
نقدر نقووووووووووول الطائرة على وشك الهبووووووووووووط
الأضطراري تجدودوا
1
2
3
4
5
6
7
8
9
0
كانت نقطة الدخول هي 16400والاستوب 100نقطة
الهدف 16300 ان شاء الله
المحصلة 100 نقطة
:drive1:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alassier
معاك يابو راجح
بس وين الهدف والاستوب
ابو راجح وينك؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
العصفورة بتقول دعم يومي يظهر الان علي الشارت 6320 فما راي الخبراء في مقولة العصافير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الار سي علي الساعة معطي اشارة دخول صريحة عند 6325 والله اعلم ماذا ياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
سكرنا بخسارة هداك الله يابو راجح
من اليوم مارديت
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alassier
سكرنا بخسارة هداك الله يابو راجح
من اليوم مارديت
الله يصلحك رديت عليك يابعد حيي
بعد سؤالك مباشرة
لكن عندة دعم قوي 16320 وارتد منه لكن بيندق بيندق ان شاء الرحمن
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوراجح
الله يصلحك رديت عليك يابعد حيي
بعد سؤالك مباشرة
لكن عندة دعم قوي 16320 وارتد منه لكن بيندق بيندق ان شاء الرحمن
الله كريم