رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم...
الحمد لله ان الادارة اتخذت قرار سليم بحذف كل التوصيات العشوائية
حقيقة ازعجتنى جداً المدخلات الكثيرة
اذا كل واحد يظن نفسه خبير.. يستطيع ان يفتح موضوع مستقل ( مجاناً)
و اتمنى منك استاذ ماجد ان لا تتساهل فى المداخلات العشوائية, و لا تبرر موقفك بان الادراة هى التى منعت....
انا لا اريد ان اشاهد غير توصياتك و تحليلاتك فقط
كنا سابقاً نستفيد منك.. نسألك و تعطينا وجهات نظرك...
الان نادراً ادخل موضوعك و انت نادراً تدخل.. للاسف
و توصياتك يتم دفنها سريعاً فى صفحات المنتدى...
الخلاصة
اصحاب التوصيات العشوائية... افتحو لكم موضوع مستقل... و كفاكم الله شر الحسد
اذا توصياتكم و تحليلاتكم فيها خير ان شاء الله يبارك لكم فيها فى موضوع جديد
فى امان الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بماذا يعني شمعتين دوجي متتاليتين علي شارت اليومي ؟؟؟؟ ياريت تحليل من الاخوة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر القسام
شكرا استاذنا الغالي ماجد على التوضيح
بارك الله فيك وفي جهودك واتمنى لك التوفيق والنجاح
ومن الان اعتبرني من المتابعين بصمت وربما لا اتابع لكن لن اكتب حرفا واحدا لا تاييد ولا معارضة وكما قلت انت هذا منتداهم وهم ادرى بامورهم وهذه آخر مشاركة لي في هذا المنتدى ان شاء الله
اولا اتقدم بالشكر الجزيل لاخونا ماجد على جهده المقدر
حيث كان يعطي بسخاء وكان يعطي ملاحظات على عملات غير الباوند وكثيرا ماكانت موفقة
ولكن كثرة التدخلات اعتقد انها هي السبب في هذه المشكلة في الفترة الاخيرة
فماجد بشر ولا بد أن يتاثر ببعض الكلام مما يسبب ربكة لنا نحن
لذلك اتقدم بالشكر الجيل ايضا للادارة على هذه الخطوة المشكوره
ثانيا عزيزنا الاخ صقر القسام احب ان اقول لك انني كنت متابع جدا لمدخلاتك وماتكتبه من تحليلات الاخ بحار الفوركس حيث انني لا اعرف اين هو ينزل تحليلاته فلك الشكر ايضا يا اخي انت وبحار الفوركس
ولكن عتبي عليك لماذا تكون هذه اخر مشاركة لك
اليس من حقك ان تفتح موضوع خاص بك واعتقد ان ذلك مناحا لجميع الاعضاء فلماذا يا تكتب في موضوع الاخ ماجد والا هي النهاية رغم انه في بعض الاحيان تحليلاتك تاتي مخالفة لتحليلات الاخ ماجد وهذا في حد ذاته يسبب ارباك لمن دخل في توصية الاخ ماجد لذلك يااخي افتح موضوعك وانشاءالله سوف تعرف متابعينك ولك الشكر على ذلك
عذرا يا اخوان على الاطلة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر ابومحمد
اولا اتقدم بالشكر الجزيل لاخونا ماجد على جهده المقدر
حيث كان يعطي بسخاء وكان يعطي ملاحظات على عملات غير الباوند وكثيرا ماكانت موفقة
ولكن كثرة التدخلات اعتقد انها هي السبب في هذه المشكلة في الفترة الاخيرة
فماجد بشر ولا بد أن يتاثر ببعض الكلام مما يسبب ربكة لنا نحن
لذلك اتقدم بالشكر الجيل ايضا للادارة على هذه الخطوة المشكوره
ثانيا عزيزنا الاخ صقر القسام احب ان اقول لك انني كنت متابع جدا لمدخلاتك وماتكتبه من تحليلات الاخ بحار الفوركس حيث انني لا اعرف اين هو ينزل تحليلاته فلك الشكر ايضا يا اخي انت وبحار الفوركس
ولكن عتبي عليك لماذا تكون هذه اخر مشاركة لك
اليس من حقك ان تفتح موضوع خاص بك واعتقد ان ذلك مناحا لجميع الاعضاء فلماذا يا تكتب في موضوع الاخ ماجد والا هي النهاية رغم انه في بعض الاحيان تحليلاتك تاتي مخالفة لتحليلات الاخ ماجد وهذا في حد ذاته يسبب ارباك لمن دخل في توصية الاخ ماجد لذلك يااخي افتح موضوعك وانشاءالله سوف تعرف متابعينك ولك الشكر على ذلك
عذرا يا اخوان على الاطلة
اخي الكريم
اولا انا لا انقل توصيات الاخ بحار الفوركس انت مخطيء بيني وبين الاخ محمود انا انقل تحليل من شخص آخر غير بحار الفوركس وهو تحليل وليس توصية وفي الغالب لا انقله الا اذا كان مطابقا للتوصية او في الاوقات التي لايكون توصية بها كما انني فتحت موضوعا مستقلا في السابق وكنت انقل التحليل به وطلب مني المحلل عدم النقل فتوقفت لكنه سمح لي بالنقل الى موضوع الاخ ماجد لثقة بينهما والادارة لم تحذف النقل اليوم وممكن ان تراجع الصفحات السابقة لكن لا اريد لا ان اضع نفسي ولا احد في موقف محرج ومن هذا المنطلق الصمت افضل كما هو في توقيعي وشكرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
حياكم الله اخواني ،،،،،
عموما اشكركم على حرصكم هذا اولا ،،،،،
ثانيا انا من المعروف عني انني احب ان اسمع من الجميع وان اشاهد تحليل جميع الاخوان هنا ولم اقل لاحد في يوم من الايام لا تكتب او لا تضع تحليلك ابدا بالعكس يسعدني هذا الشي ولكن ماحصل مؤخرا هو ان ادارة المنتدى احست بان الموضوع بدأ يتشتت وخاطبتني مشكوره بان اضع حل لهذا الوضع فقلت له انتم مايقرر ذلك اما انا فلا استطيع ان اجبر احد على عدم الكتابه فقامت الادارة مشكوره باخذ الاذن مني بان تخاطب الاخوان بعدم وضع توصيات هنا وانا لا املك الا ان اقول للادارة سمعا وطاعه فهم اصحاب الشان واصحاب المنتدى وهم اعلم بمصلحة المنتدى مني انا ،،،،،،،،،،،
هذا هو الوضع باختصار ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
واشكر الاداره مره اخرى على حرصها دائما وابدا وجزاهم الله كل خير ،،،
الى العزيز ماجد
اتذكر قبل ايام كان لك اقتراح عبقري بأن تنشيء مجموعه صغيره من اهم المحللين او المتابعين الزائرين لهذه الصفحات وقد لاقت فكرتك تأييد وتشجيع الجميع وأفكار مساعده كأن يكون لهذه المجموعه أوقات للتوصيات واجتماعات عبر المسنجر و و و
مثل هذي الافكار ليش ماتم تنفيذها وليش ماتوبعت بشكل سليم وأظن ان بعدها مافي احد يقدر يلوم ماجد بروحه لأن التوصية بتطلع من أكثر من ماجد، وحتى الظغوط النفسية اللي انت فيها - واللي الكل ملاحظها وحاس فيها- راح تخف
وربع تعاونوا ماذلوا
بسم الله الرحمن الرحيم: ((وأمرهم شورى بينهم))
ياريت تحيي الفكره من جديد ويكون العمل عليها يكون بجدية
مع كل الامنيات الصادقة بالتوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر القسام
اخي الكريم
اولا انا لا انقل توصيات الاخ بحار الفوركس انت مخطيء بيني وبين الاخ محمود انا انقل تحليل من شخص آخر غير بحار الفوركس وهو تحليل وليس توصية وفي الغالب لا انقله الا اذا كان مطابقا للتوصية او في الاوقات التي لايكون توصية بها كما انني فتحت موضوعا مستقلا في السابق وكنت انقل التحليل به وطلب مني المحلل عدم النقل فتوقفت لكنه سمح لي بالنقل الى موضوع الاخ ماجد لثقة بينهما والادارة لم تحذف النقل اليوم وممكن ان تراجع الصفحات السابقة لكن لا اريد لا ان اضع نفسي ولا احد في موقف محرج ومن هذا المنطلق الصمت افضل كما هو في توقيعي وشكرا
اخي صقر القسام شاكر لك التوضيح
عموما لا تؤاخذني ان كنت خلط بينك وبين الاخ محمود فالسن له تاثيره
والشكر مستمر لك ولكل من يخدم اخوانه
وكذلك الشكر الجزيل للاخ نايل
اسال الله سبحانه لك ولجميع الاخوان التوفيق والنجاح واربحا مباركا فيها
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhammd50
بماذا يعني شمعتين دوجي متتاليتين علي شارت اليومي ؟؟؟؟ ياريت تحليل من الاخوة
تدل والله اعلم على موضع حيرة بين الدببة والثيران واعتقد انها دوجي ايجابية وان هناك ارتفاع لو مؤقت
لمعرفة مزيد من الشموع اليابانية انتقل الى موقع ابو ليال للتحليل الفني
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أين أنتم عندما يصدق الاخ ماجد في تحليله وتخطئون انتم في توقعكم
هل تتذكرون عندما أطلق الاخ ماجد لقب ( خفافيش الظلام )
الله يعين الجميع كل واحد له وجهة نظر مختلفة ؟؟ إذاً شلحل !!!!!!
تقبلو مروري
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
توصيات ناجحه بدليل وصول عدد صفحاتها 2773
ولكن مشكلتنا اننا لا نتقبل الخساره كما نتقبل الربح
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اتقدم بالشكر الجزيل للادارة على هذه الخطوة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
حياكم الله اخواني ،،،،،
عموما اشكركم على حرصكم هذا اولا ،،،،،
ثانيا انا من المعروف عني انني احب ان اسمع من الجميع وان اشاهد تحليل جميع الاخوان هنا ولم اقل لاحد في يوم من الايام لا تكتب او لا تضع تحليلك ابدا بالعكس يسعدني هذا الشي ولكن ماحصل مؤخرا هو ان ادارة المنتدى احست بان الموضوع بدأ يتشتت وخاطبتني مشكوره بان اضع حل لهذا الوضع فقلت له انتم مايقرر ذلك اما انا فلا استطيع ان اجبر احد على عدم الكتابه فقامت الادارة مشكوره باخذ الاذن مني بان تخاطب الاخوان بعدم وضع توصيات هنا وانا لا املك الا ان اقول للادارة سمعا وطاعه فهم اصحاب الشان واصحاب المنتدى وهم اعلم بمصلحة المنتدى مني انا ،،،،،،،،،،،
هذا هو الوضع باختصار ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
واشكر الاداره مره اخرى على حرصها دائما وابدا وجزاهم الله كل خير ،،،
استاذي الكريم
شكرا لك وللادارة الموقرة على هذه الخطوة التي ستمكننا من جديد متابعة موضوعك الممتع بسهولة واطمئنان
بارك الله بعلمك واخلاقك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الحمدلله دخلنا بموضوع جديد....التهنئه والتبريكات
يا ريت نرجع لموضوع استاذنا لكبير ماجد وهو التوصيااااااااااااااااات
مع تمنياتي للجميع بالربح انشالله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
:boxing: :boxing: :boxing: في انتظار توصية الزعيم لليوم :boxing: :boxing: :boxing:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
نريد وقت محدد للتوصيات با اخ ماجد علشان ندخل بوقت مناسب