رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal2007
السلام عليكم بأعتقادي أنك لا تغلق الصفات وبأمكانك إذا كنت قلق أن تأخذ عمليات معاكسه بخمس عقود ولاكن بشكل تدريجي فمثلا السعر الأن 1.6570 خذ عقد وعند السعر 1.6580 خود عقد أخر وعند السعر 1.6590 وأنتظر ولا تخاف وتضع الهدف لصفقة الشرا عن 1.6680 والأستوب لعقود البيع عند 1.6680 بحيث تغلق جميعا مع بعضها في حال أرتد إلى الأعلى وسيكون الربح أكثر من الخساره
وفي حال إذا بقى السعر ينزل فأدعم الشراء جيدا وأحصد أرباحك من عمليات البيع عند 1.6370
وأدعم الشراء
وشكرا
أخي العزيز : هذه طريقة للمحترفين فقط وأغلب من هنا مبتدئين .
الباوند دولار اتجاهه نزول حاليا بنسبة 70% والشراء خطأ كبير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جديدفوركس
بارك الله فيك اخي فيصل
ممكن توضح اكثر في العمليات المعاكسه
بأختصار بسيط لو انت كنت شري فرضا من السعر 1.6650 ونزل السعر إلى 1.6600 راح تكون الخساره 50 نقطه ممكن تعمل عملية بيع من هذا السعر 1.6600 ومهما نزل السعر أوطلع راح يكون عندك خساره الفرق وهذا ما يسمى الهيدج
ولأنك ما خد شراء بعشر عقود ممكن تعمل عمليات بيع من المناطق الحاليه وبالذات أنها لا تبعد كثيرا
وبنصف الكميه ولو أفترضنا أن السعر أكمل النزول راح يكون نصف الصفقات رابح معاك وهي صفقات البيع وتقفلها أخر اليوم على ربح جيد والربح الزائد تدعم به الصفات التي كانت شراء بإنتظار أي رده إلى الأعلى وغالبا الأسترليني يرتد بعد الأرتفاع أو الهبوط 60 نقطه او 50 ومن هنا يمكنك الخروج بربح أو بدون خسار أبو بخساره قليله
وشكرا أرجو أنك تكون فهمت
وللعلم ممكن تاخد نفس عدد العقود ولكن بشرط يكون الرصيد يستحمل أو تكون الحمايه لكل العقود 250 نقطه حتى تستطيع التصرف
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
طبعا اخواني لدينا شراء من 6577 والان سعره 6560 وبالتالي اذا عاد الى منطقة الدخول عند 6577 يتم اغلاق الشراء وننتظر اغلاق اليوم لنحدد مصير الباوند ان شاء الله ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
كما تلاحظون اخواني عاد السعر الى 6577 اي عند منطقة الدخول وبالتالي تم اغلاق الصفقه حسب التنويه الذي بالمشاركه ولايوجد لدينا لاشراء ولا بيع للباوند ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
كما تلاحظون اخواني عاد السعر الى 6577 اي عند منطقة الدخول وبالتالي تم اغلاق الصفقه حسب التنويه الذي بالمشاركه ولايوجد لدينا لاشراء ولا بيع للباوند ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
بالتوفيق يابــو مــحــمــد وجــمــعــة مــبــاركــة
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
جزاك الله خيرا
أخي ماجد ،،،،
وجمعة مباركه
لوسمحت
اي برنامج تداول تستخدمه
لاستخراج نقاط الدخول والخروج في الصفقات ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
المجنون استوبك لو الامس وهدفك فوووووووووووووق ان شاء الله 16200 كاقل تقدير ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اخي ماجد انا شاري المجنون من نقطة الدعم 156,80 هل تعتقد انه صاعد الى 160,00؟
و شكرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa83
اخي ماجد انا شاري المجنون من نقطة الدعم 156,80 هل تعتقد انه صاعد الى 160,00؟
و شكرا
السلام عليكم أخي نقطة الدعم هذه إصبحت هشة فقد تم اختراقها عدة مرات صعودا و نزولا و الله أعلم:0031:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seifo005
السلام عليكم أخي نقطة الدعم هذه إصبحت هشة فقد تم اختراقها عدة مرات صعودا و نزولا و الله أعلم:0031:
على كل حال المتاجرة بالمجنون و يوم الجمعه فيها مخاطرة انا وضعت الاستوب على نقطة الدخول و الله الموفق ......جمعه مباركه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
لمن يحب من اخواني
ماجد من افضل المحللين في هذا السوق
واصدقهم تحليلاً ولكن ليكسب صناع السوق
عليهم بقلب طاولة التحليل لتشتيت المسار
واذا دخل كلاً منا 1% في توصية ماجد وخسرت
ثم دخل 2% في التوصية الثانية وخسرت
ثم دخل 4% في التوصية الثالثة وخسرت
ثم دخل 8% في التوصية الرابعة وكسبت
سيكون سعيد بالنتيجة بشرط ان يكون
نقطة الاستوب 100 نقطة او اقل
وتكون نقطة الربح 100 نقطة او اكثر لكل الصفقات
قد لا تنجح هذي الطريقة مع بعض المحللين لكن مع ماجد باذن الله ناجحة
وممكن تجرب على الديمو والله تعالى اعلم
ولماجد خالص الشكر والتقدير على هذا المجهود
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seifo005
السلام عليكم أخي نقطة الدعم هذه إصبحت هشة فقد تم اختراقها عدة مرات صعودا و نزولا و الله أعلم:0031:
أخي العزيز انته الحين كسبان تقريبا 60 نقطة
في رأيي اغلق الصفقة وارضى بربح جيد جدا وانتظر فرص اخرى والمجنون الله اعلم نزول ولا تنسى اخبار كثير على الدولار على الساعة 12.30 جرينتش وممكن تأثر بقوة على المجنون
الله يوفقك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم بيع الباوند من السعر الحالي 6575 والاستوب اعلي سعر سجله امس والهدف 6450,,,,,,
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بالتوفيق
اخي ماجد
ومنور المنتدى
وجمعه مباركه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لك جزيل الشكر اخ ماجد والى الهدف ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شكرا اخي ماجد وموفق ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شكرا لك اخ ماجد وبالتوفيق انشاء الله وبأذن الله الى الهدف استغفر الله العظيم الذى لااله الا هو الحى القيوم واتوب اليه اكثرو من الاستغفار فأنه يأتى بالرزق ويريح القلب ويذهب الهم ويأتى بالفرج ويذهي الضيق